محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

العد التنازلي الواضح لبشرتك: 30 نصيحة احترافية للتخلص من حب الشباب بسرعة
اجعل روتين العناية بالبشرة الخاص بك في وضع عالٍ مع هذه النصائح الخارقة للعيوب ومنع البثور للحصول على بشرة خالية من العيوب في الوقت المناسب ليوم التصوير.


s-a-daily-commitment-royalty-free-image-1581433551.jpg


لا داعي للذعر ، . تذكر أن الجلد هو عضو ، وأن مجموعة كاملة من الأشياء يمكن أن تطرده من الضرب. ربما كنت تستخدم غسول الوجه بحمض الساليسيليك على الرغم من أن بشرتك جافة وتجعلك متقشرًا. أو ربما تنام دائمًا بيدك تحت وجهك والزيت والجراثيم من راحة يدك تسد مسامك.
لذا لمساعدتك في التخلص من العوامل المسببة للبثور من حياتك ، قمنا بتجميع أفضل الطرق وأسهلها للتأكد من بقاء بشرتك صافية.
لمساعدتنا على إعطائك أفضل نصائح حب الشباب ، قمنا بالتواصل مع الدكتورة ميليسا ك. ليفين ، طبيبة أمراض جلدية مقرها مدينة نيويورك ومؤسس Entiere Dermatology ،

قبل أن تندلع بثرة أخرى ، اقرأ أفضل الوصفات حول كيفية الحصول على بشرة صافية - وبسرعة.

1. اغسل وجهك دائمًا قبل النوم. لا تغسل قذارة اليوم؟ أنت تطلب الاختراق. امسح مناديل التنظيف على المنضدة ليلاً عندما تكون متعبًا للغاية ولا تستطيع الحركة.
يمكنك تجربة مناديل تنظيف خالية من العطور من Cetaphil مقابل 7 دولارات (وهي متوفرة في معظم الصيدليات).


2. جرب مرطبًا يمتص الزيت. الهدف من المرطب هو شفاء بشرتك ، وليس جعلها تشعر بالدهون. ينصح د. ليفين باختيار غسول يومي يمتص أي لمعان زائد مثل مرطب امتصاص الزيت ديفرين ، الفائز بجائزة أفضل مرطب في جوائز الجمال في سيفينتين لعام 2019 .
يقول الدكتور ليفين: " مرطب امتصاص زيت ديفرين يحتوي على تقنية Micropearl لامتصاص الزيت السطحي للحصول على لمسة نهائية غير لامعة".


3. لا تبخل على sudsing. اغسل وجهك لمدة 30 إلى 45 ثانية بكمية صغيرة من غسول الوجه . هذا هو الوقت الذي يستغرقه لإزالة الأوساخ والزيوت من وجهك.
وهناك بالفعل فرصة أن تغسل وجهك بالكامل.

4. اغسل كل منظفك. منظف بقايا يساوي الأوساخ والزيوت المتبقية. شطف بالماء الفاتر حتى تصبح البشرة نظيفة وسلسة ولم تعد زلقة أو صابون. (يجفف الماء الساخن بشرتك ويغلق الماء البارد المسام).

5. كن لطيفًا. إن التنظيف بقوة شديدة يترك البشرة خشنة وحمراء. لا تقاتل مع وجهك. تخلصي من الدعك القاسي وحتى المنشفة التي قد تكون قاسية جدًا على وجهك ويمكن أن تسبب تهيجًا. إذا كنت تستخدم يديك (على الرغم من أنني أوصي بفرشاة تنظيف بدلاً من ذلك ، انظر الرقم 7) ، فتأكد من أنها نظيفة ، أو ستنقل الأوساخ والزيوت المسببة لحب الشباب إلى وجهك.
6. يفقد المطهر في يديك أولاً. يساعد على تنشيط المكونات ، لذلك فهي أكثر فعالية عند وضعها على وجهك.
7. لا تخطي الغسيل الصباحي. يتم امتصاص منتجات تصفيف الشعر بواسطة كيس المخدة ثم تنتقل إلى بشرتك - إذا لم يتم إزالتها في الصباح ، فسوف تسد المسام طوال اليوم.
لغسل ما قبل المدرسة ، جرب شيئًا أكثر إشراقًا يساعد على إيقاظ بشرتك. إذا كنت تواجه صعوبة في الاستيقاظ في الصباح ، يمكن أن يساعدك غسول الوجه البارد على أن تبدو حقًا.

8. استخدام فرشاة التطهير. لنكن واقعيين ، لا يمكنك التنظيف داخل المسام الصغيرة بأصابعك.تحتوي فرشاة التقشير على شعيرات صغيرة يمكن أن تدخل في الواقع لإخراج الأوساخ من بشرتك. ثق بي ، استخدم هذا جيدًا على وجهك بالكامل كل يوم وستلاحظ تغيرًا في بشرتك خلال الأسبوع.




9. لا تغسل. إذا كانت بشرتك لا تزال دهنية ، بدلًا من الغسيل مرة أخرى (مما قد يجعل بشرتك تنتج المزيد من الزيت) ، جرب قابضًا بعد التنظيف.


10. قشر. تكمن الحيلة في إزالة طبقات خلايا الجلد الميتة والأوساخ التي تسد مسام بشرتك - وتوهج بشرتك الطبيعي. تقشر المنتجات التي تحتوي على ألفا هيدروكسي وأحماض اللبنيك بلطف لتجعلك تبدو مشعًا.
11. اغسل ، ثم قشر. عند الغسيل ، استخدم أولاً غسول وجه معتدل لتنظيف بشرتك . ثم دلكي مقشرًا خفيفًا على وجهك. قد يبدو هذا فائضًا ، ولكن قبل التقشير ، تريد قماشًا نظيفًا ، بحيث يمكن للتقشير أن يركز على حفر الأوساخ والزيوت العنيدين العالقة بعمق داخل مسامك.
للحصول على مقشر رائع مزدوج المهام ، اختر مقشر الوجه والجسم من بيتر توماس روث . إنه مقشر لطيف للغاية وفعّال لحب الشباب ينظف ويعالج ويقشر الوجه والجسم بحمض ساليسيليك واحد بالمائة.


12. تحتاج إلى تنظيف هاتفك أيضًا. إذا كنت ترى البثور على وجنتيك أو في أي مكان بالقرب من المنطقة التي تمسك بها هاتفك ، فقد تكون من هاتفك. لأنه دائمًا في يدك ، هاتفكتلتقط الكثير من البكتيريا ، والتي يمكن أن تنتقل بعد ذلك إلى وجهك عند إجراء مكالمة هاتفية. امسح الشاشة بمسح مضاد للبكتيريا في كثير من الأحيان للتخلص من الجراثيم.
13. توقف عن لمس وجهك. أنت تعرف كيف تضع ذقنك على يدك عندما تجلس في الفصل؟ قد يكون هذا هو سبب تلك العيوب على خدك أو فكك. أنت تلمس باستمرار الأشياء التي تحتوي على جراثيم - أي شيء من هاتفك إلى خزانة ملابسك - لذا ، فإن وضع يديك على وجهك ينقل كل ذلك على بشرتك.
14. تغيير تلك المخدة! يمكن أن يؤدي عدم تغيير وساداتك بشكل كافي إلى تكسر بشرتك. حتى لو غسلت وجهك كل ليلة ، فإن وساداتك تحمل الأوساخ والعرق من شعرك ويديك وتتراكم من المنتجات التي تستخدمها على وجهك ليلًا. من الجيد تغييره كل بضعة أيام.
15. احذر من الانفجارات. يمكن أن يكون كل هذا الشعر الزائد على الانفجارات هو سبب تلك البثور المزعجة على جبهتك وعلى طول شعرك. بعد وضع منتجات الشعر ، مرري قطعة تنظيف على وجهك وحاولي إبعاد منتجات الشعر عن خط الشعر. بالإضافة إلى وجهك ، يمكن أن تتسبب منتجات الشعر في ظهور حب الشباب أيضًا. استخدمي غسولًا خفيفًا للجسم (أو غسولًا لحب الشباب ) بعد غسل الشعر وشطفه للمساعدة في السيطرة على حب الشباب في الجسم.


16. جرب الحل من 3 خطوات . إذا كنت مصابًا بحب الشباب ، ينصح أطباء الجلد بمكافحته بنظام ثلاث خطوات: منظف حمض الساليسيليك ، وعلاج البنزويل بيروكسيد ، ومرطب يومي.
يعمل البنزويل بيروكسيد بمحاربة البكتيريا التي تسبب حب الشباب. يسبب تأثير تقشير قد يسبب بعض التقشير الطفيف ويمكن أن يجفف بشرتك. إنه رائع للحالات الخفيفة من حب الشباب ، ويمكنك الحصول عليه بدون وصفة طبية - تحتوي العديد من غسول حب الشباب والكريمات والهلام على مادة بيروكسيد البنزويل. كريمات الوصفات الطبية التي تحتوي على جرعات أعلى من البنزويل بيروكسيدات يمكن أن يصفها الطبيب أيضًا للحالات الأكثر شدة.
يجف حمض الساليسيليك الجلد ويساعد على تقشيره لجعل خلايا الجلد الميتة تتساقط بشكل أسرع. إنه جيد للحالات الخفيفة من حب الشباب ، وهو متاح بدون وصفة طبية. تحتوي العديد من كريمات حب الشباب والصابون والهلام في الصيدليات على حمض الساليسيليك ، ولكن تتوفر أيضًا إصدارات أقوى في شكل وصفة طبية. يمكن أن يجفف جلدك ويسبب الاحمرار والتقشير.
17. اسأل طبيبك عن حقن الكورتيزون. إذا استيقظت في اليوم السابق لبدء المدرسة بقدرات التزمير الكبيرة ، فقد يكون المستند قادرًا على المساعدة. إذا كنت تستطيع التأرجح ، يقول الدكتور ليفين أن أفضل رهان هو التوجه إلى طبيب الأمراض الجلدية لحقن الكورتيزون.

إنه سريع ، مع أقل قدر من الانزعاج ، وسوف يقذف زيتك على الفور تقريبًا. من الواضح أن هذا ليس خيارًا سهلاً أو رخيصًا ، ولكن عندما تكون هناك حالة طوارئ - مثل وجود رأس أبيض ضخم على طرف أنفك في اليوم السابق للصور الشخصية - قد يكون الأمر يستحق ذلك.
18. القليل أقل. يمكن أن تهيج العديد من المنتجات وقد تؤدي العديد من الخطوات إلى تخطيك. عندما يتعلق الأمر ببشرتك ، فإن المزيد بالتأكيد ليس أكثر. بعبارة أخرى ، لن تؤدي تجربة مجموعة من العلاجات المختلفة في وقت واحد إلى تعزيز فرصك في التخلص من الزيوت - على الأرجح ، ستلحق دمارًا على بشرتك وتحول البثرة الصغيرة جدًا إلى فوضى حمراء شديدة.
19. على محمل الجد ، لا POP. يمكن أن تتسبب البثور في الإصابة بالعدوى ، مما يجعل الموقف أسوأ. بدلًا من ذلك ، قم بتدليك الكبريت في مناطق المشاكل صباحًا وليلاً. يزيل التورم حتى يختفي زيتك.
1432252442-477515523-1.jpg

صور غيتي
20. الأدمة هنا للمساعدة. العلاج في المنزل لا يعمل؟ اذهب إلى طبيب الأمراض الجلدية. بعض المواعيد لإعداد نظام ، بالإضافة إلى تسجيلات الوصول كل ثلاثة إلى ستة أشهر ، قد توضح لك.
21. اعرف خياراتك. تعتبر منتجات البنزويل بيروكسيد رائعة في مكافحة البثور ، ولكن يمكن أن تجف على بشرتك ، لذا استخدمها مرة واحدة يوميًا على الأكثر. إذا كان يجف أو يسبب تهيجًا لبشرتك ، فقم بتبديل الغسول للحصول على تركيبة لطيفة. تأكد من متابعة العلاج المنتظم لحب الشباب. سوف يزيل الأوساخ والزيوت دون تجريد بشرتك من الرطوبة. يجف حمض الساليسيليك (في الكريمات أو الجل أو المواد القابضة أو الأقنعة) أقل من البنزويل بيروكسيد ، لذلك يمكن استخدامه مع المطهرات الأكثر تجفيفًا.
وأوضح الدكتور "إذا كنت غير قادر على الدخول إلى طبيب أمراض جلدية لحقن الكورتيزون ، فإنني أوصي بعلاج حب الشباب الهيدروكولويدي المتخصص يسمى ZitSticka وهو عبارة عن ضمادة صغيرة مجففة بالتجميد تتحلل على مدى ساعتين لتوصيل مكونات مكافحة حب الشباب". ليفين.

22. جرب وصفة طبية. لا تتوفر المضادات الحيوية الموضعية إلا بوصفة طبية وتعمل عن طريق قتل البكتيريا على جلدك التي تسبب حب الشباب وتقليل الالتهاب. بعض الأمثلة على المضادات الحيوية الموضعية هي الاريثروميسين والكليندامايسين. قد يصف لك طبيبك بالتزامن مع علاج موضعي آخر مثل علاج يحتوي على البنزويل بيروكسايد أو ريتينويد مثل ريتين أيه.
إذا كنت تميل إلى الانكسار على Reg ، فتجنب اندلاع النيران باستخدام غسول الوجه البنزويل بيروكسيد ، أو عن طريق تطبيق طبقة رقيقة من علاج البيروكسيد البنزويل على وجهك بالكامل قبل النوم. يوصي الدكتور ليفين باستخدام ديفرين ديلي ديب منظف الوجه لتنظيف البشرة الناعمة ، ولكن يصيب حب الشباب بشدة.

23. اغسل تلك الفرش! تأكدي من غسل فرش المكياج بانتظام باستخدام منظف الفرشاة أو شامبو الأطفال. إذا كنتِ تستخدمين إسفنجات المكياج ، اغسليها أيضًا . يمكن لهذه الأدوات أن تتراكم البكتيريا ، مما قد يؤدي إلى الاختراقات. يمكن أن تجعل الفرش المتسخة أغلى روتينات العناية بالبشرة تذهب سدى.
إليك كيفية غسل فرش الوجه بشكل صحيح ...
يتم استيراد هذا المحتوى من يوتيوب. قد تتمكن من العثور على نفس المحتوى بتنسيق آخر ، أو قد تتمكن من العثور على مزيد من المعلومات في موقع الويب الخاص بهم.

24. كن متسقا. إذا كنت تريد بشرة رائعة ، اعتني بها كل يوم. الرعاية المتفرقة لن تفعل ذلك. ولا تتوقع أي معجزات بين عشية وضحاها. يستغرق الأمر وقتًا حتى تبدأ مكونات إزالة الجلد. سيتيح لك بدء روتين للعناية بالبشرة الكثير من الوقت لبشرتك للتكيف مع الوقت الذي تمشي فيه عبر تلك الأبواب المزدوجة.
25. الحصول على قسط من النوم. إعادة ثatching المكتب حتى 03:00 ليست صحية بالنسبة لك أو جلدك. يمكن أن يؤدي عدم النوم بشكل كاف إلى خروج الهرمونات من الخلل ورفع مستويات الإجهاد في جسمك ، مما قد يجعلك تندلع. استهدف الحصول على ثماني ساعات على الأقل من النوم لتبدو في أفضل حالاتك.
26. احصل على SPF الخاص بك. الواقي من الشمس ليس للصيف فقط - بشرتك بحاجة إلى الحماية كل يوم ، حتى في فصل الشتاء. يوجد الآن واقيات من الشمس لكل نوع بشرة يمكن تخيله - حتى تلك التي تساعد على جعل بشرتك أقل دهنية ، بحيث يبقى وجهك غير لامع وخالي من البثور.
ابحثي عن مرطب يومي يحتوي على عامل حماية من الشمس (SPF) يقول إنه "خفيف الوزن" أو "خالي من الزيت" أو "تحكم في الزيت". للحصول على أعلى مستوى ، ابحث عن تصنيف PA ++ ، وهو يغطي كل من الأشعة فوق البنفسجية UVA و UVB ، لذا فأنت محمي من كل شيء من الحروق إلى التجاعيد المستقبلية!



27. اسأل طبيبك عن تحديد النسل. ثبت أن حبوب منع الحمل التي تحتوي على كل من الإستروجين والبروجسترون تقلل من كمية الأندروجينات في جسمك (مجموعة من الهرمونات التي تسبب جسمك لإنتاج الزهم ؛ الزهم الزائد يؤدي إلى حب الشباب) وبالتالي ، يوصف أحيانًا للمساعدة في علاج حب الشباب الهرموني .
قصة ذات صلة
قد يستغرق ظهور النتائج بضعة أشهر ، وقد يزداد حب الشباب سوءًا في البداية. هناك مخاطر مرتبطة بتناول حبوب منع الحمل ، وقد تؤدي بعض الأنواع في الواقع إلى تفاقم حب الشباب. تحدث إلى طبيبك لمعرفة ما إذا كان تناول حبوب منع الحمل سيساعد على نوع حب الشباب لديك.
تعلمي كل شيء عن كيفية تأثير تحديد النسل على بشرتك هنا .
28. حمل ملاءات امتصاص الزيت في حقيبتك. استخدمها لطمس أي لمعان ينبثق أثناء الخروج.


29. المضادات الحيوية هي خيار. تُستخدم المضادات الحيوية الفموية عادةً لعلاج حب الشباب المعتدل إلى الشديد ، خاصةً على الظهر أو الصدر ، وتقتل البكتيريا في مسام الجلد. وأكثرها شيوعًا هي التتراسيكلين والإريثروميسين.
مثل جميع المضادات الحيوية ، يمكن أن تسبب عدوى الخميرة بالإضافة إلى آثار جانبية أكثر حدة ويمكن أن تتداخل مع فعالية حبوب منع الحمل. يمكن أن تسبب أيضًا زيادة حساسية الشمس ، لذلك ستحتاج إلى توخي الحذر الشديد عند الخروج واستخدام عامل الحماية من الشمس يوميًا.
بالنسبة للحالات الأكثر شدة ، قد يقترح طبيبك استخدام Isotretinoin (Accutane) ، والذي يستخدم في حالات حب الشباب المتوسطة إلى الشديدة عندما لا يعمل أي شيء آخر ، ولكن يمكن أن يكون له آثار جانبية أكثر شدة.
30. بات الجلد الجاف. يبدو مثل هذا الشيء الصغير ، لكن الجلد حساس للغاية. جفف بلطف بدلًا من الفرك بقسوة.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى