الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

السلام عليكم
تفسير الحلم بالسيبان في الشعر ، من رأى امرأة أو رجلاً ينتشر الصيبان والقمل في رأسه وجسمه بوفرة ، حيث تشير هذه الرؤية إلى الكثير من الخير ورعاية لصاحب الرؤية ، لذلك هذا تعتبر الرؤية مدحًا ولكن ليس في جميع الأوقات ،
لذلك سنقدم لك كل التفسيرات والآراء حول تفسير حلم الصبي في شعر الشيوخ والفقهاء المتخصصين في تفسير الأحلام.

hqdefault.jpg

تفسير أحلام الصيبان في الشعر
من تفسير الشيخ ابن سيرين لرؤية الصيبان في الشعر في المنام يدل على الفاسدين والمنافقين الذين يمشون بالثرثرة والغيبة ،
ورؤية قتل السيبان في المنام يدل على التخلص من هؤلاء المنافقين والفساد الذي يسبب لك الأذى والضرر.

تفسير أحلام الصيبان في شعر المرأة المتزوجة
يقول الشيخ ابن شاهين في رؤية السيبان والقمل أنها تشير إلى المال والأولاد وجميع ممتلكات الشخص ، ورؤية قرص القمل والصئبان لفروة رأسه وللجسد يشير إلى أن هناك أشخاصًا أو مجموعات تؤذي الشخص المصاب الرؤية من خلال التحدث بينما ينفق المال عليهم ويعتني بهم ويعتني بهم ،
ورؤية القمل الكثير في الحلم يشير إلى الأحزان والمخاوف ، قد يشير أيضًا إلى المرض ، ورؤية القليل من القمل أفضل من الكثير في حلم.



تفسير رؤية الصيبان والقمل عند تمشيط الشعر في المنام
يقول الشيوخ من رأى الحلم أنه يمسح أو يسقط شعره بيده أو من خلال مشط يجدها داخل شعره أو يشعر خلفه ، فلا خير في هذه الرؤية من التفسير ، لأنه يشير إلى التعب ، القلق والحزن ، ولمس السيبان باليد قد يشير إلى المرض.

رؤية الصيبان و القمل للمرأة الحامل
رؤية الكثير من القمل في المنام للحامل هو مرض ، ألم ، ألم ، وسيبان صغير يشير إلى السعادة لجميع النساء العازبات ، الحوامل ، المطلقات ، المتزوجات والأرامل ، وهذه الرؤية للمريض تشير إلى عدد و تواتر القمل ووفرة وطول على طول قصر المرض. القمل هم من يشكرهم.
أما الشرطي إذا رأى قمل فيدل على أن له مساعدين في ظلم.

رؤية الصيبان والقمل على الجسم والفراش والأرض
تشير رؤية خروج السيبان أو القمل من الصدر إلى الأولاد والبنات من شخص الرائي ويمكن أن تشير أيضًا إلى الأشخاص الذين يعملون تحت يديه ، أي أمره ، ويظهر هروب السيبان من صدر الرائي هروب وهروب أحد أبناء شخص الرائي أو هروب خادمه وهروبه ، أو توقف العمل لمن يعملون له فجأة.

رؤية قتل الصيبان والقمل في المنام
أما من رأى في حلمه أنه قتل فرداً أو أكثر من الصبيين ، فسيؤذي شخصاً أقل منه في وظيفته أو عمله أو خادمه. أما من رأى في حلمه أنه قتل عددا كبيرا من السيبان ، فإن هذه الرؤية تدل على الكارثة أو المرض الطويل أو فقدان البركات. وسبل الرزق والفقر ، وبعض المشايخ يقولون إنه جيد ونعم.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان "تفسير حلم الصيبان في الشعر على أساس آراء وتفسيرات الشيوخ والفقهاء.
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المشابهة


تفسير روءيه الصيبان ميته في الشعر
قتل القملة في المنام

يرمز قتل القملة في الحلم إلى ظلم الحالم لأحد الأشخاص أو إشارة إلى امرأة حاقدة في حياة الحالم حيث أن الرؤيا تذكر بضرورة ابتعاد الحالم عن تلك المرأة للتخلص من الحسد و العين , بمعنى آخر يرمز المنام إلى إحباط مؤامرة أو مكيدة تحاك ضد الحالم.

تفسير حلم القمل الميت

يدل حلم القمل الميت في الشعر على نهاية مرحلة صعبة ومربكة وبداية مرحلة مليئة بالمفاجآت والخير أي توصل الحالم إلى حلول مناسبة لجميع المشكلات التي يعاني منها , من جهة أخرى ترمز الرؤيا إلى التغلب على الخصوم و تحطيم معنوياتهم و إخفاق مشاريعهم و خططهم.

تفسير حلم موت القمل

يرمز موت القمل في المنام إلى الشفاء للمريض و التخلص من المعاناة و الأوجاع , أيضاً إشارة إلى سلوك الحالم في الطريق الصحيح و ابتعاده عن رفاق السوء و التخلص من العادات السيئة و إتباع عادات جيدة و صحيحة , أيضاً يشير المنام إلى قدرة الحالم على مواجهة مشكلاته بذكاء و حنكة و التخلص منها بإرادة قوية.
 

عودة
أعلى