الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

السلام عليكم
الاستثارة الجنسية هي غريزة طبيعية ، مثل الحاجة إلى الطعام والشراب ، وبمجرد أن يصل الشخص إلى سن معين ، يبدأ في التفكير والتخيل ، ويتم نقل المشاعر والعواطف والرغبات داخله ، مما قد يملأ وعيه اللاوعي تنعكس التصورات على عقله اللاواعي في الأحلام ، وقد يحمل حلم الشهوة إشارة محددة تختلف وفقًا للاختلاف حالة الشخص الذي يرى الحلم.
شهوة في المنام شهوة في المنام للنساء العازبات تفسير حلم الشهوة للحامل
ـ تفسير حلم تحميل الشهوة تفسير حلم الشعور بالشهوة تفسير حلم إفراغ الرغبة مع غريب
تحلم بالشهوة أثناء النوم
ما لا تعرفه عن تفسير حلم الشهوة في المنام

maxresdefault.jpg




الشهوة في المنام
قد تشير الشهوة في الحلم إلى الحاجة الجنسية للشخص مباشرة أو تشير إلى الرغبات المكبوتة والتطلعات الصعبة التي يعلقها الشخص نفسه ، لأنه قد يكون شابًا أو فتاة واحدة ، وهو بحاجة إلى الزواج ، أو قد يكون باحثًا عن المعرفة ، ويحتاج إلى مزيد من التعليم ، أو أنه زوج ولكنه يتمنى الولد ، وهكذا. يتضمن قسم تفسير الأحلام في موقع إلكتروني مصري آلاف التفسيرات التي تبحث عنها.
تفسير حلم الشهوة لابن سيرين
يقول ابن سيرين في تفسير حلم رؤية الشهوة أن صاحب الحلم ، ذكرا كان أو أنثى ، إذا رأى شهوة في الحلم وخاصة الرغبة الجنسية ، فهذا يعني أنه قادر على التحكم في رغباته في الواقع ، وقادر على السيطرة على نفسه وربط جسده في جميع الأمور التي قد تفسد الغضب أو التسرع والتهور ، وهذا التحكم قد يؤدي إلى الشعور بالقمع الجنسي وإهماله وعدم إشباعه ، ولا ينبغي إهماله والاهتمام به كما يأخذ في الاعتبار بقية شؤونه حتى لا يعيقه عن مهامه الأساسية في الحياة من القيام بالمهام الموكلة إليه وإعادة بناء الأرض.
يقول ابن سيرين أيضا في تفسير حلم الشهوة أنه يشير إلى أن صاحب البصيرة يتخذ أفعال أهل النار ، حسب أخلاق وسرير البصيرة.
قد يشير حلم الشهوة إلى قرب تحقيق ما يرغب فيه الرؤيا في حياته ، وهو إنجيل من الله لتحقيق هدفه ، وإرضاء السعادة ، لأن الله تعالى قال: "وهم في ما رغبات الروح ". (102 الأنبياء) ، وإذا بحث الرؤيا عن الرغبة في الحلم ، فإنه ينوي إيذاء بعض المؤمنين الصالحين في الكلام أو الفعل ، فيجب عليه أن يراجع نفسه ويخاف الله أكثر ، لأن الله تعالى قال ، "يريد من يتبع الرغبات أن يميل نحو ميل كبير
إذا رأى الحالم نفسه بحثًا عن الشهوة ، فإنه يتناقض مع عادات شعبه وما ترعرع به ، ويتناقض مع سنة آبائه وعاداتهم.
إذا كان أصحاب الرؤية يرون أن ابنه أو ابنته يبحث عن شهوات سيقضيها أو يجامعها مع شخص شهوة أو يقضي شهواته لنفسه ، فإن الأبناء سوف يعصونه ويخالفون أوامره وينحرفون عن طريق الخير والإيمان الذي اعتادوا عليه ،

الشهوة في الأحلام للنساء العازبات
إذا رأت فتاة وحيدة حلم الشهوة ، فإن هذا له عدة تفسيرات. إذا رأت نفسها مع رجل جامعها وأفرغ رغباتها ، فإنها تحتاج إلى شخص يتوق إليها ، ولديها حرمان من الحنان والعناق ، فيجب عليها التفكير في ذلك وعدم التسرع ، فعندئذ قد يكون الحلم نفسه أن تكون علامة على عدم التسرع في إدراك حنان الشخص غير المناسب ، فقد تستعد لها أن هذا الرجل لديه العديد من الصفات الجيدة ، لكنها في الواقع ترى الصفات التي تحتاجها.
قد تكون رؤية رغباتها على يد شخص غريب علامة على أنها سترتكب خطأً أو عصيانًا ، أو أنها ستتعرف على رجل غير موثوق به وقد يضر بها أو لديه نية سيئة.
إذا كانت هذه المرأة غير المتزوجة تشعر بالحرج من التعرف على الغرباء وهي اجتماعية بالمعنى المعروف وتقتصر على نفسها ، فقد تكون رؤيتها مؤشرًا على أنها ستتزوج قريبًا من شخص غريب ليس هو ، وليس من دائرة معارفها.



تفسير حلم تفريغ الشهوة للعازب؟
إذا أفرغت المرأة الوحيدة شغفها في الحلم ، فإن تفسير رؤيتها لهذا الشغف في الحلم له معان عديدة ، بما في ذلك أنها قد تكون لديها رغبة مكبوتة ، أو رغبة لديها في شيء من الأشياء الدنيوية مثل كنجاح في العمل أو الدراسة أو البحث عن سكن ، وما إلى ذلك ، وقد تكون لديها رغبة في شراء شيء ما وتغلب على تلك الرغبة ، لذلك خرجت للحلم مثل هذا.
إذا رأت الفتاة غير المتزوجة رجلاً يفرغ شغفه لها دون حب المشهد أو كرهها أو رؤيتها وهي خارجة عن يدي الرجل ، فقد يكون هذا شرًا يجب أن يحذر منه في الأيام.
إذا رأت ماء الرجل يخرج من قضيبه بسبب ذلك ، فقد يشير هذا إلى أنباء جيدة في طريقها إليه ، وقد يكون هذا الخبر على شكل خطوبة لشاب أو يتلقى عرضًا للزواج.
إذا رأت الفتاة العازبة نفسها تحلم بالشهوة مع امرأة أخرى ، سواء من خلال ممارسة المداعبة أو من خلال التفكير بالتمني ، فإن لهذا معانٍ عديدة ، منها:
أن هذه الفتاة تود أن تشكو لها من قلقها وأن تخبرها عن سعادتها ، وأنها تبحث عن صديقة حقيقية ، وهذا الأمر يشغلها كثيرًا في الواقع ، وتفكر في ذلك لفترة طويلة للاستيقاظ.

- قد يشير إلى التوجه الجنسي للجنس الآخر بالفعل مع الفتاة ، لكن هذا لا يعني بالضرورة أنها مثلي الجنس ، قد يكون مجرد فضول أو تجربة شيء مختلف أو انجذابها نحو الفتاة لكنها أساءت فهم النوع من هذه العواطف ، فإن الأمر غامض يجب عليها إعادة التفكير في عواطفها لهذه الفتاة إذا كانت تعرفها ، حتى تصبح صديقة مقربة.

تفسير حلم الشهوة للمرأة الحامل
تتمثل رؤية المرأة الحامل في أنها تشعر بالشهوة في المنام ، وتفسيرات هذه الرؤية متعددة ، وهذه التفسيرات تتعلق بجنينها في جميع الحالات ، إذا كانت تشتهي رجلاً ، وترى الماء يخرج من عضوه ونتيجة لهذه الرغبة ، يعتبر هذا رزق الطفل في بطنه بالمال أو أن هناك خير لك قريبًا ، أو أن الطفل الذي تحمله ذكر.
إذا رأت المرأة الحامل أنها تشعر بالشهوة في الحلم ، ورأت أن الرغبة في الماء تنبع من تلقاء نفسها ، عندها عدة تفسيرات ، بما في ذلك ما هو جيد وبعضها شرير ، يمكن اعتبار ذلك تطهيرًا من الذنب المخفي في ضميرها ، أو أنها سوف تتورط في أشياء ممنوعة بالكلمة أو الفعل أو أنه سيكون هناك من ينشر فضيحة فيما يتعلق بشرفها وشرفها

تفسير شهوة القبلة في المنام
قال العالم العظيم ابن سيرين ، إن قبلة الشهوة لها نفس أهمية الزواج ، وإذا كانت القُبلة بلا رغبة ، فإن هذا قد يعني أن الشخص الذي يُقبل القبلة ينوي تلقيها في سؤال أو يحتاج إلى شيء منه ، وأنه سيحصل على إجابة لسؤاله أو يحصل على هدفه إذا كان مستقبلاً. القبلة لم تعترض على ، أو تعارض التقبيل ، أو ابتسمت في وجهه ، أو لم تدين قبلة هذا الشخص
بشكل عام ، تشير القبلة في المنام إلى المنطق الجيد والحجة في الحديث. إذا رأى الحالم أنه يقبل امرأة في فمها دون رغبة ، فهي امرأة مستشارة له ويستفيد من كلامها ، وإذا كان مصحوبًا بالشهوة ، فهناك أموال وفيرة عليه ومخصص كبير خاصة إذا كانت هذه المرأة جميلة أو مزخرفة.
قال ابن سيرين إذا رأى الحالم نفسه أو رجلًا آخر يقبل الرجل ، فهذا قد لا يشير إلى الخير ، ويرى الشيخ النابلسي أنه إذا رأى النائم في المنام رجل يقبل بشهوة أو بدون رغبة ، فهذا قد يشير إلى أن أحدهم سيقضي الخدمة الأخرى يسأله ، بينما إذا كانت القبلة مصحوبة بشهوة ، فقد يشير إلى أن أحدهما سيحصل على معرفة بالآخر.

حلم تنزيل الشهوة
إذا رأى الحالم أنه ينزل من الماء نتيجة رغبته في الحلم سواء ذكرا أو أنثى ، فقد يشير ذلك إلى عدة تفسيرات ، أولها التفسير النفسي ، وهو أن هذا الهبوط هو نتيجة استمرار التفكير طوال اليوم في الأمور الجنسية ، نتيجة رغبته في كبح جماحه ، مما قد يؤثر على تفكيره وقدراته ، والحل في الزواج أو الصوم ، من يرى الكثير من الحيوانات المنوية الكثير من المال .
ولكن إذا رأى النائم ويشعر أنه حقق رغباته في المنام ، فقد يشير هذا إلى نهاية العلاقة مع شخص ما ، سواء كانت ذات صلة أو غير ذلك ، وقد يشير أيضًا إلى نهاية فترة والانتقال إلى مرحلة أخرى ، أو قد يشير إلى أنه يجب عليك الانتقال من مكان أو علاقة وأنك قد قضيت ذلك ، ويقول بعض العلماء أن الوقوع في الحلم يفسد الحلم مثل الدم.
من رأى أن زوجته تجلب منها الماء الملون ، فهناك تفسيرات مختلفة. إذا كان الماء أصفر ، فهذا قد يشير إلى أنها سوف تلد طفلًا يتلقى العلاج الطبي ، وإذا كان لون الماء أحمرًا ، فستضع زوجته طفلًا في عمر قصير ، حتى إذا أتت المياه من زوجته بلاك ، قد يشير هذا إلى أنها سوف تلد طفلاً سيصبح سيدًا على عائلته ، وإذا رأى أم زوجته تطرد منه بدلاً من ماء الرغبة ، فقد يشير إلى أنها ستعطي ولادة ابن سلطة ظالمة.
إذا رأى الرجل خروج الحيوانات المنوية منه ، فقد يشير ذلك إلى التبذير في المال أو إهمال المال حتى ضياعه ، وقد يشير أيضًا إلى أنه لن يحافظ على سر وسيكشف هذا السر ، أو قد يشير إلى وفاة أولاده من صلبه ، حتى لو كان صاحب الحلم مزارعًا يرى الحيوانات المنوية تخرج منه ، قد يكون ذلك مؤشرًا على أنه سيحيي أرضًا ميتة وستظهر الخير

حلم الشهوة
أما من يرى في نومه أنه يشعر برغبة في هزه أثناء الجماع ، ويمارس العملية بقوة لم تختبر ، فقد يشير إلى الرغبة في الوصول إلى هدف معين ، ونجاحه في تحقيق ذلك الهدف بسبب عزمه والتركيز عليه.

ما هو تفسير رؤية إفراغ الشهوة بالاستمناء؟
إذا رأى مالك الحلم نفسه في الحلم وهو يستمني (أي يتزوج يده) ، وهذا الاستمناء يخرج مني ، سواء كان كثيرًا أو قليلاً ، فهذا يشير إلى عدد من الأشياء التي قد لا تستحق الثناء في معظمهم ، ثم قد يشير إلى حدوثه وتورطه في الأمور المحظورة في الواقع ، هو أو هي يحصل على ما يريد بشكل غير قانوني.

رؤية تقبيل الموتى بشهوة
إذا رأى الحالم أنه يقبل شخصًا ميتًا في المنام ، فقد يشير هذا إلى عدد من الأشياء ، بما في ذلك أنه قد ينطق بكلمات كاذبة في محادثة جادة تتطلب الصدق والحكمة ، سواء في العمل أو في منزله أو بين عائلته والجيران ، ثم يجب عليه التحقيق في قول الحقيقة ومراجعة نفسه مرة أخرى ، وقد يشير أيضًا إلى أن موعده النهائي على وشك الانتهاء ، وقبول الموتى بتقبيله قد يشير إلى تنبيه بأنهم سيجتمعون معًا في منزل صنع القرار.

تفسير حلم تفريغ الرغبة مع شخص غريب
بالإضافة إلى التفسير أعلاه لرؤية تفريغ الشهوة مع شخص غريب ، قد تشير هذه الرؤى بشكل عام إلى عدد مستقل من المعاني التي تختلف وفقًا لحالة الحالم وتفاصيل الحلم نفسه ، لأن الغريب هو شيء تفتقده ، إذا كان متوافقًا مع جنسك ، فقد يكون شيئًا تفتقده بينما تكون قريبًا من يحصل عليه ، أو يفتقده عندما تكون أكثر جدارة به ، ولكن إذا كان مختلفًا معك في الجنس ، فقد يكون شيئًا تفتقده و تريد لكنها بعيدة المنال.
إذا كانت المرأة ذات الرؤية امرأة ، ورأت رجلاً غريبًا جامعًا لها برغبة وألم كبيرين ، فهي على وشك أن تعاني من مرض وفقر وموت وما شابه ذلك - لا قدر الله - و يجب أن تكون حذرة ، ولكن إذا جامعها الغريب بشهوة دون ألم وغسلها بعد الجماع ، فقد يشير ذلك إلى تطهيرها من إرتكاب خطيئة سابقًا ، والله أعلم.

للعثور على التفسير الأكثر دقة لحلمك ، ابحث عن موقع مصري لتفسير الأحلام ، والذي يتضمن الآلاف من التفسيرات لكبار فقهاء التفسير.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى