الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

السلام عليكم

تفسير حلم رؤية الدكان أو متجر في المنام
المتجر هو مكان يتم فيه بيع جميع المتطلبات التي يحتاج إليها الفرد من السلع والملابس والأحذية والعطور وجميع الاحتياجات المنزلية. تعتبر رؤية الحلم في الحلم رؤية تختلف في تفسيرها من شخص لآخر ، وذلك حسب حالة الرائي الاجتماعي الذي يرى المحل وما إذا كان العارض متزوجًا أم شابًا واحدًا أم شابًا المرأة الحامل ، لذا دعنا نريكم في هذه المقالة كل التفسيرات التي تدور حول رؤية المحل
الأحلام هي بعض الأحداث أو الأشياء التي نراها أثناء نومنا ، وأحد هذه الأحلام المشتركة لكثير من الناس هو المتجر أو المتجر في الحلم الذي سنشرح لك فيه آراء العديد من مترجمين الأحلام عندما تظهر في حلم بنت واحدة أو في حلم امرأة متزوجة أو رجل.
تفسير رؤية الحلم عن الحلم في الحلم لامرأة واحدة وامرأة متزوجة. لذا تابعونا

maxresdefault.jpg

تفسير حلم الدكان في منام الرجل :
من تفسير بن سيرين يدل الحانوت أو الدكان على كل ما يستفيد منه الرائي كبستانة وزراعتة وعلى الإستفادة الدنيوية وعلى المنفعة الأخروية. من تفسير بن شاهين أن الحانوت يدل على المنفعة ومن جلس في غير حانوتة يدل على فعل الحرام وقد يكون بسبب نساء. رؤية خراب الحانوت أو نهبة يدل على الخسائر المادية وعلى حدوث أمر مكروه للرائي. من تفسير النابلسي يدل الحانوت على زوجة الرجل وعلى ولدة وعلى جاريتة وعلى متاعة وحياتة وموتة فما فية من ضرر أو خير يعود إلى هؤلاء. رؤية تحول الدكان إلى مسجد أو العكس قد يدل على خلط الحلال بالحرام أو الجمع بين النساء الحرائر والإماء أو نساء من طبقات أرستقراطية ونساء من العوام أو الطبقة الدنيا.

تفسير حلم الدكان في منام العزباء :
رؤية الدكان ملئ بالبضائع يدل على تحقيق الأمنيات وعلى الإستقرار والسعادة. رؤية الدكان خالي من البضائع أو مغلق يدل على الكرب والهم وعلى عدم تحقيق ما كانت تصبو إليه.

تفسير حلم الدكان في منام المتزوجة :
رؤية شراء ذهب في منام المتزوجة يدل على حملها قريبًا إذا كانت متزوجة حديثًا. رؤية السوبر ماركت ملئ بالبضائع يدل على الرخاء والإستقرار في حياتها ورؤيتة خالي من البضائع والأطعمة يدل على المشاكل والخلافات الزوجية.


تفسير حلم الدكان في منام الحامل :
إذا رآت أنها بإستطاعتها شراء ما يلزمها من أطعمة ومأكولات دل على إستقرار حياتها وزوال الهم والحزن والمتاعب ورؤية عدم إستطاعتها شراء ما يلزمها كقلة المال أو ندرة البضائع والسلع الغذائية فهذا يدل على المتاعب والهموم التي تقاسيها.

تفسير حلم الدكان في منام المطلقة :
رؤية محل قديم ومتهالك ولا يوجد به بضائع يدل على الضيق والكرب ومواجهة كثير من العقبات والصعوبات. رؤية محل بيع الحيوانات الأليفة يدل على الصداقات الجديدة وعلى الأصدقاء الأوفياء ومحل بيع الحيوانات المغترسة يدل على وجود أعداء وأشخاص حقودين في حياة الرائية.

تفسير حلم الشراء من الدكان للعزباء :
إذا رآت الفتاة أن بوسعها شراء الأشياء باهظة الثمن كمنزل أو سيارة فهذا يدل على تخطيها العقبات والنجاح والتفوق والحصول على عمل متميز وإذا لم تستطع شراء الأشياء الثمينة وكان معها مبلغ ذهيد دل على الإخفاق والفشل في بعض أمور حياتها.


تفسير حلم دخول السوبر ماركت للعزباء :
رؤية دخول السوبر ماركت وشراء المأكولات كاللحوم والمعلبات المحفوظة والعصائر والشكولاتات دلالة على الوصول إلى أهدافها وتحقيق أمنياتها في الحياة وعلى سماعها أخبار مفرحة.

تفسير حلم امتلاك محل ملابس :
رؤية الملابس الجديدة في منام الفتاة يدل على النجاح في حياتها وقد يدل على خطوبة أو زواج ومحل الملابس للمتزوجة يدل على إستقرار ها في حياتها وعلى كثرة النسل من البنين والبنات.

تفسير حلم السوبر ماركت للمتزوجه :
رؤية الشراء من السوبر ماركت للمتزوجة يدل على الرفاهية والرخاء في حياتها وتحقيق كثير من الأمنيات والأحلام وعلى تمتعها بالإستقرار والسعادة الزوجية وإذا لم تستطع شراء المأكولات وكان المال لا يكفي فقد يدل على ضائقة مالية في حياتها أو صعوبة في حياتها وعدم الإستقرار.

الدكان في حلم ابن سيرين
وأوضح ابن سيرين في تفسير أحلامه أنه عندما يرى الشخص في أحلامه متجرًا يبيع السلع الغذائية ، قد تشير هذه الرؤية إلى أن الرائي لديه الكثير من الخير والمعيشة.
في حالة ارتفاع الأسعار ، تشير هذه الرؤية إلى أن العارض معرضًا لمشاكل وصعوبات وأزمات صعبة ، في حين أن رؤية الأسعار بسيطة ، قد تشير هذه الرؤية إلى استقرار حياة العراف.
عندما يرى المرء في أحلامه أن المحل مغلق ، فقد تشير هذه الرؤية إلى أن المريض يتحلى بالصبر من أجل تحقيق رغباته وأهدافه وتطلعاته ، وفي حالة رؤية المحل الصغير ، قد يشير إلى تحقيق جميع أهدافه والتطلعات.

تفسير الدكان رؤية الإمام الصادق
إذا كان الشخص يحلم أنه يستطيع شحن كل شيء في المتجر ، فهذا يعني أنه سيحقق كل ما يريده في حياته.
إذا كان حجم هذا المحل كبيرًا بشكل ملحوظ بالنسبة لأولئك الذين يرونه ، وهذه الرؤية ميمونة لتوفير الله العظيم ولمن لم يتزوجوا ، فسيتم ربطه في المستقبل القريب.
ولكن إذا كان المتجر مليئًا بجميع ألعاب الأطفال ، فهذا يشير إلى أن هذا الشخص يرغب غالبًا في العودة إلى الصغير ، حتى ليوم واحد.

تفسير الدكان رؤية ابن شاهين
يأخذ ابن شاهين تفسيرين ، أحدهما إيجابي والآخر سلبي:
الإيجابي: إذا لم يكن المتجر فارغًا على الإطلاق ، فإن جميع الأماكن مليئة بالبضائع التي تناسب الحالم والتي تمنحه الفرح والسعادة.
ولكن إذا كان المحل مغلقاً ، فهذا يشير إلى مدى تسامحه وصبره مع كل ما يحدث له ، ويعتبر هذا الحالم أحد الأشخاص الذين خصهم الله بهذا الوصف وليس غيرهم.
سلبي: إذا لم يكن هذا المتجر كبيرًا وليس لديه وسيلة للشراء ، فهذا يدل على أن الحالم في حياته يعاني من مخاطر متتالية في حياته.
أما المخزن فهو غير مفتوح ورآه الحالم ، وهذا يدل على صعوبة الوصول إلى طموحه.

تفسير رؤية الدكان للنابلسي
تشير المرأة التي تحلم بالحصول على الذهب مقابل المال إلى هذه الأخبار الجيدة عن حملها.
أما بالنسبة لأولئك الذين لم يتزوجوا قط وكانوا يختارون الملابس من المتجر ، فهذا يشير إلى تاريخ إغلاق ارتباطهم بالخطوبة.
ولكن إذا كان المتجر متخصصًا في الحيوانات ، فهذا يشير إلى قدرة أصدقاء الرائي الجدد ، الذين يجلبون له السعادة.



يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى