الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

5 طرق لإخفاء اثار الحرق

01 /6كيفية إخفاء اثار الحرق بالماكياج

65308511.jpg

للجمال تعريفات مختلفة وأحيانًا ، تصبح عيوبنا هي السمات الأكثر جاذبية لدينا. تبقى الحقيقة أنه ليس لدى أي منا بشرة مثالية ، وبالطبع توجد استثناءات ولكن معظمنا يعانون من مشاكل جلدية مثل التصبغ وحب الشباب وعلامات التمدد وبعضها يعاني من علامات الحروق. في حين أنه من الجميل احتضان عيوبنا ، إلا أننا جميعًا نشعر في بعض الأحيان بالحاجة إلى إخفائها وهذا صحيح بالتأكيد مع الاتر ، وخاصة ااتر الحرق. إذا كان لديك أيضًا علامة تريد إخفاءها في بعض الأحيان ، فإليكي خمس نصائح يجب اتباعها.

يمكن للمكياج إخفاء الكثير من علامات الحرق بشكل مدهش وإليك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها إخفاء هذه العلامة القبيحة!
02 /6خذ برايمر سيليكون
65308527.jpg

برايمر هو أساس الأساس ويسمح للمكياج الذي يلي أن يبدو أكثر نعومة وطويل الأمد. في حين أنها تأتي في شكل كريمات ، جل ومساحيق ، فمن الأفضل استخدام كريم أساس عند النظر في إخفاء علامات الحروق. اختر أي برايمر يتكون من تركيبة تغطية قابلة للبناء (تحتوي معظم الكريمات الأولية عليها). نظرًا لأن معظم الاتار لها ملمس مختلف وتميل إلى التميز عن بقية الجلد ، فمن الضروري استخدام برايمر لأنه يساعد في جعل المنطقة متساوية. برايمر من السيليكون يمكن أن يملأ البقع غير المستوية ويجعل البشرة تبدو ناعمة. كل ما عليك فعله هو اختيار قطرة من كريم التمهيدي ونشره على الندبة بأطراف أصابعك أو فرشاة مكياج.
03 /6تحتاج فقط إلى مصحح اللون
65308518.jpg

يمكن أن يكون مصحح الألوان أفضل اختيار إذا كان لديك ندبة صغيرة. اختر مصححًا غنيًا ودسمًا يوفر قوة تغطية أعلى. مصحح باللون الأخضر الفاتح هو الاختيار المثالي لإخفاء اتار الحروق الحمراء على الجلد الهندي ، اختر مصححًا أصفر إذا كانت ندبتك ذات لون أزرق واستخدم مصحح الخزامى إذا كانت ندبة صفراء في طبيعتها.



04 /6اذهب الآن إلى كونسيلر
65308519.jpg

بعد تطبيق مصحح اللون ، قم بتغطيته بالكونسيلر الأيمن. يعمل الكونسيلر السميك الدسم بشكل أفضل لإخفاء اتار الحروق. اختر تركيبة مائية للتأكد من أنها لا تتأثر بالطقس القاسي. ربّتي على كونسيلر قليلاً فوق الندبة واستخدمي فرشاة مكياج لمزجها.
05 /6اختر الأساس
65308522.jpg

من الأفضل استخدام أساس يتناسب مع لون بشرتك بعد استخدام البرايمر ، مصحح اللون والكونسيلر. ولكن إذا كنت قد التقطت برايمر كريمي ومجمع ، فاختر أساسًا مائيًا. حتى الأساس المسحوق سيساعد. مجرد القليل من تنظيف الأسنان يمكن أن يودع ندبة قبيحة.



06 /6بودرة الوجه
65308520.jpg

ليس لديك مصحح للون وكونسيلر وما زلت تريد إخفاء اشتر شيئ بالوجه ؟ حسنًا ، كل ما عليك فعله هو استخدام بودرة وجه شفافة تتناسب مع لون بشرتك بعد وضع البرايمر والأساس وستفاجأ برؤية النتائج.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى