محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

حل مشكلة "فشل المصادقة": كيفية حل الخطأ في Free Fire



85-e1591041346773-696x394.jpg



"فشل المصادقة او Authentication failed " : كيفية حل الخطأ في Free Fire . الفشل متكرر في اللاعبين الذين يسجلون الدخول عبر Facebook أو Google أو VK ؛ تعرف كيف تصلح.
Free Fire و Battle Royale of Garena متاحة للتنزيل على الهواتف المحمولة Android و iPhone (iOS) والكمبيوتر الشخصي عبر المحاكيات ، يمكنك عرض الخطأ "فشل المصادقة". المشكلة تمنع اللاعب من تسجيل الدخول وبدء الألعاب في اللعبة. يحدث الخطأ عندما لا يتلقى الخادم معلومات الحساب بشكل صحيح من Facebook أو Google أو VK. ومع ذلك ، هناك بعض النصائح التي يمكن أن تساعد اللاعبين على حل هذه المشكلة. تعرف على كيفية إصلاح "فشل المصادقة" في Free Fire أدناه.

امسح ذاكرة التخزين المؤقت للعبة
ينصح بمسح ذاكرة التخزين المؤقت عندما يقوم اللاعبون بتسجيل الدخول إلى Free Fire عبر Facebook أو Google أو VK. عند تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت ، يحذف نظام التشغيل جميع المعلومات المتعلقة باللعبة ، ويعود إلى الإعدادات الأولية. للقيام بذلك ، إذا كان الجهاز يعمل بنظام Android ، أدخل "الإعدادات" ثم انقر فوق "التطبيقات". حدد "Free Fire" ثم "امسح ذاكرة التخزين المؤقت". قد تختلف الطريقة أيضًا وفقًا لإصدار نظام التشغيل. تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن مسح ذاكرة التخزين المؤقت Free Fire على iPhone (iOS).

اختبار شبكات مختلفة

يعد وجود اتصال إنترنت جيد أمرًا ضروريًا لتشغيل Free Fire دون أي مشكلة قد تتداخل في طريقة اللعب. اتصال الشبكة مرتبط أيضًا بعرض "فشل المصادقة". لذلك ، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو إجراء عدة تقييمات لشبكات الإنترنت 4G أو Wi-Fi. في النهاية ، يجب على المستخدم التحقق مما إذا كانت اللعبة استمرت في تقديم المشكلة. نصيحة أخرى هي تجربة Free Fire على هاتف آخر ، لأن بعض الأجهزة قد يكون لها استقبال أفضل من غيرها.

لا تلعب مع شحن الهاتف
يمكن أن يساهم تشغيل Free Fire على هاتف خلوي مع شاحن متصل بمنفذ الطاقة في عرض خطأ "فشل المصادقة". وفقًا لـ Garena ، يمكن أن يؤدي شحن الجهاز إلى تسخين المكونات ، وبالتالي ، يؤدي إلى فقدان الأداء. في هذه الحالة ، يوصى بأن يقوم اللاعب بشحن الهاتف بضع ساعات قبل لعب Free Fire.
أغلق جميع التطبيقات في الخلفية
يمكن للتطبيقات التي تعمل في الخلفية أيضًا أن تسبب Free Fire في مواجهة مشكلات "فشل المصادقة". يمكن أن تستهلك هذه التطبيقات بيانات الهاتف المحمول وذاكرة الوصول العشوائي والبطارية. لذلك ، يوصي Garena اللاعب بإغلاق التطبيقات غير الضرورية التي تعمل في الخلفية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أيضًا تعطيل وضع توفير البطارية لمنعه من تعطيل أداء برنامج اللعبة.

للإبلاغ
يمكن للاعب الذي يواجه تحذير "فشل المصادقة" عند بدء Free Fire أن يبلغ أيضًا عن المشكلة مباشرة إلى مطور اللعبة. يوفر Garena نظامًا أساسيًا يسمى "FF Support" ( https://www.garena.ph/support/ ) لمساعدة جميع اللاعبين الذين يعانون من مشاكل متكررة في الألعاب. على النظام الأساسي ، يجب على اللاعب ملء نموذج بعنوان البريد الإلكتروني ورمز اللعبة ورقم الهوية والعلامة التجارية وطراز الهاتف وإصدار اللعبة ، بالإضافة إلى وصف المشكلة. تقبل المنصة أيضًا إرفاق الملفات التي تساعد على دعم المشكلة.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى