محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

ما هو رقم هاتف دعم Tik Tok

TikTok هو أحد تطبيقات إنشاء وتحرير الفيديو الأكثر شعبية في العالم. مع ملايين المستخدمين وجميع أنواع خيارات الأعمال ، من الطبيعي أن يرغب الأشخاص في الاتصال بالدعم بحثًا عن الإجابات التي يحتاجون إليها.
What-Is-the-Tik-Tok-Support-Phone-Number.jpg







على عكس العديد من التطبيقات والخدمات الأخرى ، ليس لدى TikTok رقم هاتف يمكنك طلبه للحصول على المعلومات التي تحتاجها. ومع ذلك ، يمكنك الاتصال بالأشخاص المناسبين عبر البريد الإلكتروني ، وستحصل على المعلومات التي تحتاجها في غضون ساعات. يحتوي التطبيق على عناوين بريد إلكتروني متعددة لمواقع وأنواع مختلفة من المعلومات. يمكنك أيضًا الاتصال بالشركة عبر Facebook ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

سنشرح كيف يعمل كل شيء أدناه.
tiktok-logo.png

كيفية الاتصال بدعم TikTok
يمكنك رؤية جميع رسائل البريد الإلكتروني لدعم TikTok المتاحة على صفحة الاتصال الرسمية الخاصة بهم . هناك أربعة أنواع مختلفة من رسائل البريد الإلكتروني للاختيار من بينها - الاستفسارات التجارية واستفسارات الإعلان وشكاوى الإعلان والاستفسارات الصحفية.

رقم شركة تيك توك

سنحاول شرح الغرض من كل عنوان بريد إلكتروني للدعم حتى تعرف إلى أين تتجه.
استفسارات الأعمال
إذا كنت تبحث عن طريقة لتصبح مؤثراً على TikTok أو تريد المزيد من المعلومات حول كيفية عمل نظام صرف النقود الخاص بهم ، اتصل بهم عبر إحدى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة باستفسارات الأعمال.

يحتوي TikTok على عناوين بريد إلكتروني محددة مرتبطة بمناطق محددة. حاليًا ، لديهم عناوين اتصال منفصلة للمستخدمين الذين يعيشون في الولايات المتحدة وأوروبا وأمريكا اللاتينية واليابان وكوريا وجنوب شرق آسيا.
يمكنك كتابة بريد إلكتروني بلغتك الأم ، مما يسمح لك بشرح ما تحتاج إليه بسهولة أكبر ، وسوف يرد فريق دعم TikTok بنفس اللغة.
هذا هو السبب الرئيسي لوجود العديد من عناوين البريد الإلكتروني المختلفة التي تخدم نفس الغرض بشكل أساسي.


الولايات المتحدة الأمريكية

إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة ولديك بعض الاستفسارات التجارية التي ترغب في الذهاب إليها بدعم TikTok ، فاستخدم عنوان البريد الإلكتروني التالي: [email protected] .
عادةً ما يرد فريق الدعم في غضون بضع ساعات ، ولكن قد يستغرق وقتًا أطول بسبب زيادة عدد الزيارات وعدد رسائل البريد الإلكتروني التي يتعين عليهم الرد عليها. يمكنك أن تسأل أي شيء عن التطبيق ، وكيف يعمل نظام الدفع ، وكيف يمكنك كسب المال باستخدام التطبيق. سيبذل فريق الدعم قصارى جهده لمساعدتك.

أوروبا
يجب على جميع المستخدمين الأوروبيين استخدام عنوان البريد الإلكتروني التالي: [email protected] . يمكنك فقط إرسال رسائل بريد إلكتروني مكتوبة باللغة الإنجليزية (كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة) لأنه لا توجد لغات أخرى في خياراتهم. حاول أن تجعل أسئلتك دقيقة ودقيقة قدر الإمكان.

TikTok_Real_Short_Videos

اميركا اللاتينية
إذا كنت تعيش في أمريكا اللاتينية ، فإن عنوان البريد الإلكتروني الصحيح للاتصال بدعم TikTok هو [email protected] .
لسنا متأكدين مما إذا كانوا يقدمون الدعم بالإسبانية أو البرتغالية ، ولكن يمكنك محاولة إرسال بريد إلكتروني إليهم بإحدى هذه اللغات. إذا قاموا بالرد باللغة الإنجليزية ، فسيتعين عليك التبديل إلى اللغة الإنجليزية أيضًا.
اليابان
تقدم TikTok دعم العملاء الكامل باللغة اليابانية. اتصل بهم عبر عنوان البريد الإلكتروني التالي: [email protected] .
كوريا
يمكن لمستخدمي TikTok في كوريا أيضًا الوصول إلى دعم TikTok الكامل بلغتهم الأصلية. عنوان دعم العملاء هو [email protected] . مرة أخرى ، سوف يردون باللغة الكورية لفهم أفضل.
جنوب شرق آسيا
يجب على المستخدمين من جنوب شرق آسيا استخدام عنوان البريد الإلكتروني هذا: [email protected] . بقدر ما يمكننا أن نقول ، تقدم TikTok الدعم بالإندونيسية والفيتنامية. إذا لم تكن لغتك الأم مدعومة ، فاستخدم الإنجليزية بدلاً من ذلك.
يمكنك أيضًا الاتصال بفريق الدعم من داخل إعدادات تطبيق TikTok. ضمن "المساعدة والدعم" ، سينقلك هذا الخيار مباشرةً إلى فريق الدعم داخل منطقتك الأصلية.


استفسارات الإعلان
إذا كنت تمتلك نشاطًا تجاريًا أو علامة تجارية تريد الإعلان عنها على TikTok ، فهناك عنوان بريد إلكتروني خاص متاح. أرسل أسئلتك إلى [email protected] ، وسيبذل فريق الدعم قصارى جهده لتزويدك بكل التفاصيل التي تحتاجها للإعلان عن علامتك التجارية. لا تتردد في سؤالهم عن خدماتهم وسيقدمون لك المعلومات التي تحتاجها.


شكاوى الإعلان

إذا كانت حملتك الإعلانية على TikTok ضعيفة الأداء ، أو إذا كان لديك أي مشاكل أخرى تتعلق بالإعلان ، فأرسل بريدًا إلكترونيًا يحتوي على شرح تفصيلي للمشكلة إلى [email protected]


TikTok هو تطبيق جاد ، وسوف يبذلون قصارى جهدهم لتصحيح أي أخطاء أو مشاكل.
رقم شركة تيك توك

استفسارات صحافية
إذا كنت تعمل في مجلة أو ورقة عبر الإنترنت وتريد معرفة المزيد من التفاصيل حول التطبيق وميزاته وأحدث الأخبار ، يمكنك الاتصال بالأشخاص المناسبين في TikTok باستخدام هذا البريد الإلكتروني: [email protected] .
ستحصل على آخر التحديثات حول التغييرات التي تم إجراؤها على التطبيق مباشرة من الأعلى ، مما يضمن أن المعلومات التي تحصل عليها حقيقية ودقيقة.

حساب تيكتوك الفيسبوك الشخصي

يمكنك محاولة زيارة ملف تعريف TikTok Facebook الرسمي للعثور على المعلومات التي تحتاجها قبل الاتصال بالدعم. يمكنك العثور على مقاطع فيديو لأشخاص آخرين منشورة هناك ، بالإضافة إلى معلومات حول المشاركات ومقاطع الفيديو والصور والإعلانات وما إلى ذلك. قد تكون الإجابات التي تحتاجها موجودة بالفعل.
لا يسمح TikTok للمعجبين بإرسال رسائل مباشرة إليهم على Facebook ، ولكن التعليق على إحدى مشاركاتهم قد يثير رد فعل. إذا لم يكن كذلك ، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى أحد العناوين التي تحدثنا عنها أعلاه.
مشكلات تسجيل الدخول
إذا كنت ترغب في الاتصال بـ TikTok لحل مشكلات تسجيل الدخول (مثل كلمات المرور المنسية ، وحسابات البريد الإلكتروني ، وما إلى ذلك) ، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك تجربتها لتوفير وقتك.
  • تحقق من حسابات بريدك الإلكتروني - اضغط على شريط البحث واكتب "TikTok" في تطبيق البريد الإلكتروني. سيؤدي هذا إلى التحقق من تسجيل الدخول باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الصحيح. ارجع إلى تطبيق TikTok وتحقق من كتابة اسم المستخدم بشكل صحيح
  • تحديث كلمة المرور الخاصة بك - من شاشة تسجيل الدخول على تطبيق TikTok ، انقر فوق "نسيت كلمة المرور". ادخل عنوان بريدك الالكتروني او رقم هاتفك. تحقق من مجلد الرسائل غير المرغوب فيها إذا كنت لا ترى رسالة التحقق.
تعد مشكلات تسجيل الدخول واحدة من أكثر المشكلات الشائعة التي تؤدي إلى استعلامات الدعم. شكوى أخرى شائعة هي أن حسابك معطّل. يحتوي TikTok على العديد من إرشادات المجتمع لحظر الحسابات. قبل الاتصال بالدعم ، حدد ما إذا كنت قد قمت بأي من الإجراءات التالية:

  • محتوى خطير - أي شيء من الابتزاز إلى التهديدات الإرهابية. تجنّب نشر أي شعارات أو رموز (حتى لو كانت في خلفية الفيديو) مرتبطة بمجموعات أو أشخاص يروجون للكراهية أو الإرهاب. يقوم TikTok باستثناءات للمحتوى التعليمي.
  • المحتوى غير القانوني - المخدرات ، الترويج للضرر ، المقالب الخطيرة ، وإرشادات حول كيفية أداء الأنشطة غير القانونية.
  • مبيعات الأسلحة - هذه واحدة سهلة التفسير ، لا تحاول بيع البنادق أو الذخيرة على التطبيق.
  • العنف - الانتحار والقتل وإساءة معاملة الحيوانات ومحتوى رسومي آخر. يقوم TikTok بإجراء استثناءات لهذه القاعدة لأولئك الذين يقومون بمعارك (تأثيري ، معارك سيف وهمية ، وما إلى ذلك).
  • الأفعال الخطيرة - لا تعرض نفسك وأصدقائك وهم يمارسون لعبة خروج المغلوب أو تناول كيماويات الغسيل.
  • الكلام الذي يحض على الكراهية والمضايقة والتسلط - فكر في جمهورك. إذا نشرت محتوى يؤذي شخصًا آخر ، فسيقوم TikTok بحظر حسابك.
  • العُري - هناك قاصرون على TikTok ، احذر من نشر أي شيء به عُري. وهذا يؤدي أيضًا إلى إساءة معاملة الأطفال واستغلالهم
  • أمان النظام الأساسي - فقط لأنك تعرف كيفية تجاوز سياسات TikTok وأمنه وقيود المطورين لا يعني أنه يجب عليك ذلك.



إذا فعلت أيًا مما سبق أو تعتقد أنه قد يكون لديك ، فاحذر من ذلك قبل الاتصال بالدعم. سيساعدك الاستعداد لشرح نفسك (ربما كانت مزحة غير مؤذية لشخص ما أو شيء ما في الخلفية لم تكن على علم به) على استعادة حسابك.
تذكر أن خيار "ابلاغ" في TikTok هو أداة قوية وإذا لم تكن حذرا ، فقد يقوم شخص ما بإخطار TikTok بأنشطتك مما يؤدي إلى إلغاء تنشيط حسابك.




30 فكرة حول "ما هو رقم هاتف دعم Tik Tok"
 

المواضيع المشابهة


الدعم الفني تيك توك عربي تيك توك الدعم الفني عربي
https://support.tiktok.com/ar
الإبلاغ عن مشكلة في التيك توك :
https://support.tiktok.com/ar/using-tiktok/report-a-problem
مشكلة في التيك تيك :
https://www.tiktok.com/feedback/report?lang=ar
ايميل الدعم الفني ستوري سناب :
[email protected]
باختصار للتواصل مع دعم Tik Tok، يمكنك استخدام الطرق التالية:

1. عبر البريد الإلكتروني: يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] وشرح المشكلة التي تواجهها أو الاستفسار الذي لديك.

2. عبر الموقع الإلكتروني: يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لـ Tik Tok والنقر على "الاتصال بنا" في الجزء السفلي من الصفحة. ستظهر نافذة جديدة تتيح لك تقديم طلب دعم.

3. عبر تطبيق Tik Tok: يمكنك الانتقال إلى صفحة الملف الشخصي الخاصة بك في تطبيق Tik Tok والنقر على الإعدادات والخصوصية (الرمز المكون من ثلاث نقاط). بعد ذلك، انتقل إلى "المساعدة والتعليمات" واتبع التعليمات الموجودة هناك للتواصل مع فريق الدعم.

يرجى مراعاة أنه لا يوجد رقم هاتف محدد للاتصال بدعم Tik Tok. ومع ذلك، يمكنك استخدام الطرق المذكورة أعلاه للحصول على المساعدة والدعم الذي تحتاجه.



الأكاونت مسروق

الاكاونت ياه باند نهائي أتمنى يرجع
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الدعم عندي واقف ارجو المساعده

كيف اجيب مشاهدات الدعم ضعيف
 


انا عايز الدعم عندي يكون قوي انا عندي 913 مشترك وفيديوهاتي بتجيب اخرها 8 لايكات بس عايز التفاعل يكون حلو شويه بعد اذنكم 😭😭
 


إسترداد حسابي ali_29__8

الرجاء إرسل لي بريد إلكتروني للتواصل مع شركة تيك توك
 


الدعم واقف عندي ما الحل ارجو الرد والمساعدة لم تأتي مشاهدات لماذا

Hi TikTok i am "." My account is prohibited from
appearing in other people's suggestions and views
Please review my account and solve this problem.
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

تم حضر حسابي خطأ ولم انتهك إرشادات الاداره ارجو أعادت فتح حسابي اسم المستخدم @badr9999111
 


تم قفل حسابي بلخطا ارجوا منكم اعادة الطلب وارجاع الحساب لم انتهك اي ارشادات للمجتمع fanz_nairouz.beauty2@
 


السلام عليكم ارجو إرجاع حساب mayarui87بأسرع وقت لان عندما تحاول صديقتب الدخول عليه يقول لها لقد سجلت باستخدام حساب آخر وعندما تحاول الدخول لحسابي القديم لا يستجيب😭ارجو إرجاع حسابها بأسرع وقت 😭

ارجو إرجاع حسابmayarui876باسرع وقت هذا حساب صديقتي تحاول الدخول لهذا الحساب ويقول لها لقد سجلت باستخدام حساب آخر ارجو إرجاع الحساب بأسرع وقت وعندما تحاول الدخول لحسابها القديم لا يستجيب 😭
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

أنا امتلك مال علي التيك توك ولكن عندما اسحب المال يأتي لي فشل السحب اريد حل مشكله هذا
 


نموذج رسالة لمراسلة التيك توك
طاب يومكم TikTok لقد تم قفل حسابي بالخطأ ولم انتهك سياسات TikTok الرجاء مراجعة الحساب قبل ان اخسر اكثر من 63 ألف متابع في حسابي

have a good day TikTok My account was locked by mistake and I did not violate TikTok policies Please check the account Before I lose more than 63,000 followers in my account
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

مرحبا tik tok لقد تم حظر حسابي بشكل نهائي عن طريق الخطأ لم اقم بنشر اي شيء مخالف لارشادات مجتمع tiktok ارجو اعادة النظر في حسابی ومساعد في استرجاعه قبل انا اخسر اكثر من 63 الف متابع في حسابی وأتمني منكم الرد مع فائق الاحترام
 

عودة
أعلى