محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما على الإنترنت في تطبيق Chat لاين

نظرًا لأنك تقرأ هذه المقالة ، فأنت تعلم بالفعل أنه من الصعب جدًا معرفة ما إذا كان شخص ما على الإنترنت. في الواقع ، لا توجد نقطة صغيرة خضراء أو زرقاء ، أو أي مؤشر آخر يشير إلى حالة المستخدم. ومن الآمن أن نفترض أن هذه نوعًا من ميزة الخصوصية التي تحميك أنت ومستخدمي Line الآخرين من المعجبين بالمحادثات الشديدة.
Line-Chat-App-How-to-Tell-If-Someone-is-Online.jpg

لذلك ، يُترك لك ضيفًا سواء كان الشخص متصلًا بالإنترنت أم لا. ولكن هل هو حقا كل ما يمكنك القيام به؟ بالطبع لا. سنقدم لك بعض النصائح والحيل لإجراء تخمين أكثر دقة حول حالة صديقك عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض النصائح والحيل التي قد تجدها مفيدة لإخفاء حالتك على الإنترنت وتجنب قراءة المستلم.
Line Online Status - أكثر من مجرد لعبة التخمين


أسرع طريقة لتحديد ما إذا كان أحد الأشخاص متصلاً بالإنترنت هي إرسال رسالة إليه والتحقق مما إذا كان قد قرأها أم لا.
يمكنك أيضًا الانتقال إلى الجدول الزمني للشخص والبحث عن أحدث المشاركات. للانتقال إلى مخططهم الزمني ، انقر على ملف تعريف المستخدم وحدد المشاركات من أسفل اليسار.
tempFileForShare_20200722-091345.jpg

يمكنك التبديل بين علامتي التبويب المنشورات والصور / الفيديو لمعاينة آخر التحديثات (إن وجدت). تجدر الإشارة إلى أن هذه الأساليب قد تكون فعالة ، ولكن هناك بعض العوائق.
how-to-tell-if-someone-is-online-on-line-chat-app.jpg


بادئ ذي بدء ، Line ليست شبكة اجتماعية تمامًا ، لذا نادرًا ما قد ينشر أصدقاؤك أي شيء ، أو قد يتجاهل الشخص رسالتك ، أو أنهم لا يحصلون على خدمة خلوية. علاوة على ذلك ، هناك اختراقات للتعامل مع ميزة قراءة المستلم.
رسائل الحالة
يشارك بعض المستخدمين في وظيفة رسالة حالة الخط. تسمح هذه الميزة للمستخدمين بتحديث رسالة يمكن العثور عليها ضمن علامة التبويب "المنشورات" من ملفهم الشخصي.
إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية ، فسيكون الشخص الذي تهتم به قد ترك رسالة حالة تخبرك بأنه سيغيب قليلاً. للتحقق من وجود رسالة حالة ، اتبع الخطوات التالية:
الخطوة 1

افتح تطبيق Line وانتقل إلى الملف الشخصي للشخص الذي تهتم به من خلال النقر على اسمه في القائمة التي تظهر.
Screenshot-7-2.jpg

الخطوة 2
اضغط على "المنشورات" في الركن الأيسر السفلي تمامًا كما فعلت من قبل. يمكنك أيضًا النقر على ملفهم الشخصي والاطلاع على الرسالة أسفل اسمهم مباشرة.
tempFileForShare_20200722-092437.jpg

كما ترى في لقطة الشاشة أعلاه ، قام المستخدم بتعيين رسالة الحالة ليقول "ليس على الإنترنت". على الرغم من أنه من غير المحتمل أن يكون أصدقاؤك وجهات الاتصال الخاصة بك استباقية ، فمن الجدير التحقق من ملفاتهم الشخصية للحصول على أي تحديثات.
كيفية خداع مستلم القراءة في الطابور

هل يوجد مفتاح لإيقاف تشغيل مستلم القراءة في Line؟ لا ، ليس هناك. على الرغم من أن هذا لا يعني أنه من المستحيل ، عليك فقط التفكير خارج الصندوق ، إذا جاز التعبير.
الشيء الذي يمكنك القيام به من داخل التطبيق هو تعطيل إشعارات الرسائل. انقر على أيقونة الترس ، وحدد الإخطارات ، واختر أحد الخيارات. يمكنك إيقاف تشغيلها تمامًا أو تعطيل معاينات الرسائل والصور المصغرة.

من السهل أيضًا تجاهل الدردشة الجماعية أو علامات الدردشة الفردية. ما عليك سوى النقر على الزر المجاور لـ "الإشارات" لإيقاف تشغيله. قد يكون إيقاف تشغيل جميع الإشعارات مفيدًا ، ولكن يظل مستلم القراءة موجودًا بمجرد فتح الرسالة.
Line-app.jpg

بعض المستخدمين يتقدمون لإخفاء حالة اتصالهم بالإنترنت. يقومون بتشغيل وضع الطائرة ثم قراءة الرسالة. ومع ذلك ، ستتمكن من رؤية مستلم القراءة بمجرد إيقاف تشغيل وضع الطائرة.
محادثات التدمير الذاتي ، وحذف الصور ، وتتبعات الطرف الثالث

بصرف النظر عن مؤشر الحالة غير موجود وقراءة حلول المستلمين ، هناك طرق أخرى للاختباء في مرمى البصر على الخط. ولكن يجب أن تعرف أن Line يواصل تحديث التطبيق وسياسة الخصوصية. هذا يعني أنك قد لا تكون قادرًا على استخدام بعض الميزات استنادًا إلى إصدار الخط الذي تستخدمه.
الآن أنت تراه ، الآن أنت لا
هذا يأتي مباشرة من أفلام التجسس. بغض النظر عن حالة المتلقي عبر الإنترنت ، يمكنك تعيين نص سطر على التدمير الذاتي بعد وقت معين.
-app-how-to-tell-if-someone-is-online-screenshot-3.jpg

للقيام بذلك ، افتح محادثة واضغط على اسم المستلم ، ثم اضغط على الدردشة المخفية. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مؤقت يجعل الرسالة تختفي بعد الفترة المحددة.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة مع آخر تحديث للخط.
إزالة الصور
سيكون من الرائع حقًا إذا كان بإمكانك تعيين الصور على Line للتدمير الذاتي ، ولكن لا توجد حتى الآن مثل هذه الميزة. تحتاج إلى القيام بذلك بالطريقة القديمة وحذف أو إخفاء الصور يدويًا. هيريس كيفية القيام بذلك.
ادخل إلى سجل الأنشطة وحدد الكل ، واختر الصورة ، وانقر على "إخفاء من المخطط الزمني" أو "حذف الصورة". بهذه الطريقة يمكنك منع شخص ما من التخمين إذا كنت متصلاً بالإنترنت أم لا.
ملاحظة: إذا كانت الصورة في ألبوم ، فاضغط على أيقونة المشاركة وحدد إزالة.
برامج تجسس الطرف الثالث
في هذا القسم ، لن نوصي بأي من تطبيقات التتبع التابعة لجهات خارجية نظرًا لأن القليل جدًا منها متوفر بالفعل على التطبيق أو متجر Play. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن هناك نقصًا في تطبيقات التجسس.
تم تصميم معظم هذه التطبيقات للحفاظ على علامات التبويب في محادثات المستخدم ، والموقع ، والأنشطة ، واستخدام البيانات ، وما إلى ذلك. وعلى الرغم من أنها قد تكون مفيدة لتحديد حالتها على الإنترنت ، فمن المستحسن التعامل مع هذه التطبيقات بحذر. يبدو أن تطبيقات التجسس تلتقط الكثير من المعلومات الخاصة ولا توجد طريقة لمعرفة مدى حماية المعلومات.
لا تتخطى الخط
بطريقة أو بأخرى ، لا يمكنك أبدًا أن تكون 100٪ إذا كان أحد الأشخاص متصلاً بالإنترنت. إذن كيف يمكنك معرفة ما إذا كان أصدقاؤك متاحين لدردشات الخط أم الاتصال؟ هل ترسل لهم رسالة وتنتظر الرد؟ أو ربما تفعل شيئًا آخر؟ أرسل لنا تعليق وشارك تجربتك مع بقية المجتمع.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى