محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

هل لدى Snapchat وضع Night / Dark؟

من الشائع أن يعاني الأشخاص من إجهاد العين عند استخدام هواتفهم في الليل. ليس هذا فقط ، ولكن الضوء الأزرق القاسي من الشاشات يمكن أن يجعل من الصعب النوم ، ويسبب الصداع ، وأكثر من ذلك. للتغلب على هذا ، تقدم العديد من التطبيقات ومواقع الويب والأجهزة الذكية الوضع المظلم كبديل.
Snapchat.jpg

ما هو الوضع الداكن؟
الوضع الداكن (يُسمى أحيانًا الوضع الليلي) هو إعداد يتم فيه تغيير مخطط ألوان التطبيق إلى أفقي أكثر قتامة. هناك مصطلح آخر للوضع المظلم قد يكون وضع وقت النوم - هذا هو إعداد العرض إذا كنت تخطط للبقاء مستيقظًا قليلاً (ولكن مع إطفاء الأنوار). الوضع الداكن متاح في التطبيقات الأخرى.
يجعل الوضع الداكن من الممكن استخدام هاتفك أو أي جهاز ذكي آخر ليلاً دون إجهاد عينيك ، مما يجعل من الصعب النوم أو التسبب في أي مشاكل أخرى. لسوء الحظ ، على الرغم من ذلك ، لا تقدم جميع التطبيقات وضعًا ليليًا - حتى بعض التطبيقات الأكثر شيوعًا هناك لم تضيف هذه الميزة المفيدة بشكل لا يصدق.
تطبيق Snapchat ، تطبيق الرسائل النصية والدردشة في كل مكان ، معروف جيدًا بطرح ميزات جديدة على ما يبدو كل أسبوع. إن المستخدمين مستمتعون ومستمتعون باستمرار من خلال إضافة هذه الميزات الجديدة. ومع ذلك ، لم يكن الوضع المظلم البسيط المدمج حتى الآن أحد تلك التحديثات المميزة.
على الرغم من أنه يشاع أن الوضع المظلم لـ Snapchat قيد الاختبار ، إلا أننا لم نتلق التحديث حتى الآن. ومن المثير للاهتمام أن المستخدمين قاموا بإنشاء عريضة عبر الإنترنت لإجبار المطورين على إضافة هذه الميزة.

لا تقلق ، مع ذلك ، فأنت لست محظوظًا تمامًا. دعونا نلقي نظرة على كيفية استخدام الوضع المظلم في Snapchat ، على الرغم من أن التطبيق لا يحتوي على ميزة الوضع الليلي المدمج.
هل لدى Snapchat وضع ليلي؟
كما ناقشنا ، لا يقدم Snapchat خيار الوضع الليلي.
how-to-use-snapchat-and-bitmoji-together.jpg


هناك بعض الحلول إذا كنت تريد حقًا أن تكون قادرًا على استخدام الوضع المظلم في Snapchat. دعونا نلقي نظرة على كيفية القيام بذلك بنفسك.
كيفية استخدام الوضع الداكن في Snapchat (iOS)
إذا كنت من مستخدمي iPhone ، فإن Nightmare هو إحدى طرق استخدام الوضع المظلم في Snapchat. Nightmare هو تعديل لواجهة المستخدم تم إصداره منذ عدة سنوات ولا يزال متاحًا للاستخدام من قبل الأشخاص الذين يريدون التحايل على قيود Snapchat.
للأسف ، الكابوس غير متوفر في متجر التطبيقات. بدلاً من ذلك ، ستحتاج إلى كسر حماية جهاز iPhone الخاص بك لاستخدام هذه الأداة المفيدة. إذا كان لديك هاتف مكسور الحماية ، فإليك الخطوات التي تحتاج إلى اتباعها لتثبيت الوضع المظلم في Snapchat:
  1. افتح Cydia وثبّت iFile .
  2. انقر هنا لتنزيل حزمة Nightmare الضرورية.
  3. انتقل إلى فتح في ... وحدد iFile .
  4. اضغط على المثبت لاستخراج الحزمة.

بعد تثبيت Nightmare على جهاز iPhone ، سيتعين عليك إعادة تشغيل Springboard حتى تصبح نافذة المفعول. بعد إعادة التشغيل ، يجب أن يبدو مثل هذا:
Dark-Mode-Snapchat.jpg


يعمل Nightmare مع جميع تعديلات Snapchat الأخرى ويمكنه التهرب من الكشف عن كسر الحماية المدمج في Snapchat. يمكنك تخصيص سمة Snapchat عن طريق إضافة أنظمة ألوان مختلفة ، لذا جربها إذا كان لديك جهاز iOS مكسور الحماية.
Does-Snapchat-Dark-Mode.jpg


إذا كنت ترغب في تجنب كسر الحماية لهاتفك (الذي يبطل الضمان ويشاع أنه يؤدي إلى حظر Snapchat) ، يمكنك عكس الألوان على جهاز iPhone الخاص بك. على الرغم من أن هذا لا يبدو رائعا. يجعل الشاشة أغمق.
لتشغيل خيار الألوان المقلوبة في iPhone ، اتبع الخطوات التالية:
  1. أفتح الإعدادات"
  2. اضغط على "عام"
  3. اضغط على "إمكانية الوصول"
  4. اضغط على "عرض الإقامة"
  5. انقر على "عكس الألوان"
من هنا ، يمكنك التبديل بين "Smart Invert" أو "Classic Invert". ستبدو شاشتك أغمق من ذي قبل. لسوء الحظ ، قد تبدو غريبة للغاية. هذه طريقة أبسط من كسر حماية هاتفك. تحتوي شاشة "Display Accommodations" أيضًا على خيار "Reduce White Point" مما يجعل Snapchat أسهل قليلاً على العين أيضًا.
لن يؤثر عكس الألوان على هاتفك على نتائج أي صور ، ولن يغير وظائف التطبيق.
على الرغم من أن iOS 13 قدم خيار الوضع المظلم في الإعدادات ، إلا أنه لا يزال لا يغير تنسيق الألوان لتطبيقات معينة ، بما في ذلك Snapchat. أيضًا ، لا يعمل Snapchat مع متصفح الويب ، لذا لا يمكنك استخدام متصفح الويب في الوضع المظلم للوصول إلى المحتوى المفضل لديك. هناك طرق لاستخدام Snapchat بدون تطبيق Android أو iOS ، ولكن الدخول في وضع الظلام هو مشكلة أخرى.
كيفية استخدام الوضع الداكن في Snapchat (Android)
لا تيأس ، معجبو Android ، لم ننسك عنك. لن تتمكن من استخدام Nightmare ، ولكن هناك طريقة أخرى للحصول على وضع مظلم لـ Snapchat على جهاز Android الخاص بك.
يحتوي Android على تطبيق Substratum لاستخدام الوضع المظلم في أي تطبيق ، ومن السهل جدًا تثبيته واستخدامه. ومع ذلك ، يجب أن يكون جهاز Android الخاص بك متجذرًا حتى يعمل التطبيق. إليك الخطوات التي عليك اتباعها:
  1. مكّن المصادر غير المعروفة من خلال الانتقال إلى الإعدادات > الأمان > قفل الشاشة والأمان > مصادر غير معروفة . ضع في اعتبارك أن أسماء الإعدادات الدقيقة قد تختلف وفقًا لجهازك.
  2. إذا كنت تستخدم Samsung Galaxy S8 أو أعلى ، فقم بتنزيل تطبيق Samsung Integration.
  3. انتقل إلى متجر Play ، وقم بتنزيل Substratum وتثبيته.
  4. افتح Substratum وحدد السمة التي تريد استخدامها.
  5. حدد جهازك ، ثم اختر التطبيق الذي تريد استخدام الوضع المظلم له ثم انقر فوق تثبيت .
substratum.png

عندما تم إصدار التطبيق لأول مرة ، واجه المستخدمون مشكلات في إضافة الوضع المظلم إلى Snapchat. لحسن الحظ ، تم إصلاح هذا في التحديثات الأخيرة ، لذلك هناك موضوعان متاحان لـ Snapchat الآن: Swift Black و Swift Dark.
هناك تطبيق متاح في PlayStore ، على الرغم من أنه لا يضيف الوضع الداكن إلى Snapchat ، إلا أنه يسمح لك بتغيير الأضواء القاسية المنبعثة من شاشة هاتفك. تطبيق Blue Light Filter هو تطبيق لا يتطلب تأصيل هاتف Android الخاص بك ولكنه يعمل كفيلم على الشاشة. إذا كنت تتطلع إلى تقليل الأضواء القاسية لـ Snapchat ، فهذه غير متاحة.
شيء آخر يمكنك القيام به إذا كنت من مستخدمي Android هو انتظار وصول Android Q ، الإصدار التالي من نظام التشغيل Android. سيحتوي على وضع مظلم على مستوى النظام يعمل مع معظم تطبيقات الطرف الثالث ، بما في ذلك Snapchat. إذا كنت قد وقعت كمطور، يجب أن تكون قادرة على تحميل النسخة التجريبية من الروبوت Q .
هل سيكون لـ Snapchat وضع مظلم؟
هناك الكثير من الفوائد لاستخدام الوضع المظلم. لا يجد العديد من المستخدمين أنها أكثر جمالية فحسب ، بل تحمي عينيك أيضًا أثناء الليل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه توفير قدر كبير من طاقة البطارية ، خاصة إذا كان جهازك يحتوي على شاشة OLED.
حتى يقرر Snapchat تقديم الوضع المظلم ، فإن الخيارات أعلاه هي رهانك الأكثر أمانًا. سيتعين علينا الانتظار ومعرفة ما يقرر Snapchat القيام به في المستقبل.


2 أفكار حول "هل لدى Snapchat وضع ليلي / غامق؟"
 

المواضيع المتشابهة

أعلى