محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

كيف تجد الأصدقاء المحذوفين في تطبيق Snapchat

من السهل إلى حد ما حذف او حظر الأصدقاء من Snapchat. إذا كنت لا تريد متابعة مستخدمين معينين بعد الآن ، يمكنك إزالتهم من قائمتك ببضع نقرات. ومع ذلك ، إذا كانت العملية سهلة ، فغالباً ما يكون من السهل ارتكاب الأخطاء.
Snapchat-How-to-Find-Deleted-Friends.jpg

يمكنك إزالة شخص ما دون قصد . أو ماذا لو كنت قادرًا على تصحيح أي نزاع واجهته ، ولكن عفوًا! تم حذفها بالفعل! هل سيؤدي ذلك إلى دراما صديق ؟


ليس بالضرورة. لا داعي للقلق حيث يمكنك إعادة إضافة أصدقائك على الفور. ومع ذلك ، ستحتاج إلى إدخال بعض المعلومات حول ملفه الشخصي قبل أن تتمكن من إضافتها مرة أخرى. فماذا يحدث إذا لم تتمكن من تذكر اسم المستخدم الخاص بهم؟
اعتمادًا على المعلومات التي لديك عنهم ، يمكنك استخدام طرق مختلفة لإعادة إضافة أصدقاء Snapchat. تشرح هذه المقالة أربع طرق مختلفة للعثور على الأصدقاء المحذوفين.
كيف تجد الأصدقاء المحذوفين
إذا قمت بحذف صديق عن طريق الخطأ وتريد إضافته مرة أخرى ، فيمكنك القيام بذلك بعدة طرق. يمكنك إما إضافتها باسم المستخدم أو من قائمة جهات الاتصال أو من قائمة أصدقائك أو باستخدام رمز المفاجئة.

إحدى الميزات المفيدة في Snapchat هي أن الأصدقاء غالبًا ما يبقون في قائمة أصدقائك حتى عند حذفهم ، حتى ولو لفترة محدودة جدًا. لذلك ، إذا كنت لا تستطيع تذكر اسم المستخدم أو معلومات الاتصال الخاصة بصديقك ، وقمت الآن بحذفها عن طريق الخطأ ، فيجب أن تكون محطتك الأولى للتحقق مما إذا كانت لا تزال في قائمة أصدقائك.


إضافة صديق محذوف من قائمة أصدقائك
إذا كان اسم مستخدم صديقك لا يزال في قائمة أصدقائك ، يمكنك إضافته بسهولة مرة أخرى. للقيام بذلك ، يجب عليك:
  1. انتقل إلى تطبيق Snapchat.
  2. اضغط على ملف تعريف المستخدم الخاص بك في أعلى يسار الشاشة.
    Snapchat-How-to-Find-Deleted-Friend.jpg
  3. ابحث عن قسم الأصدقاء وحدد أصدقائي .
    Snapchat-Find-Deleted-Friends.jpg
  4. عندما تفتح القائمة ، سترى جميع المستخدمين الذين تتابعهم والذين يتابعونك.
حتى إذا قمت بحذف العديد من الأصدقاء ، فقد يظلون في هذه القائمة مع علامة زائد صغيرة على الجانب الأيمن من اسمهم. هذا يعني أنهم ما زالوا يتابعونك ويجهلون بسعادة الخطأ الكبير الذي ارتكبته للتو. لإعادة إضافتها ، ما عليك سوى النقر على علامة الجمع. صديقك المحذوف سيكون صديقك مرة أخرى.

بالطبع ، ستعمل هذه الطريقة فقط إذا كان هذا الصديق يتبعك أيضًا.

إضافة صديق محذوف باستخدام اسم مستخدم Snapchat الخاص بهم

إذا كنت تتذكر اسم مستخدم صديقك ، فيمكنك إضافته بسرعة مرة أخرى. كل ما عليك فعله هو استخدام خيار البحث للعثور عليهم. اتبع هذه الخطوات:
  1. افتح تطبيق Snapchat من قائمة التطبيق.
  2. حدد أيقونة إضافة أصدقاء من أعلى الجانب الأيمن من الشاشة (ملف تعريف بعلامة زائد فوقه)
    Snapchat-Find-Deleted-Friend.jpg
  3. ابدأ بكتابة اسم المستخدم في شريط البحث.
  4. يجب أن يظهر ملف التعريف.
    How-to-Find-Deleted-Friends-on-Snapchat.jpg
  5. اضغط على زر إضافة على اليمين.
بعد اتباع هذه الخطوات ، ستكون قد أضفت صديقك بنجاح. إذا كنت لا تتذكر اسم المستخدم الخاص بهم ، فقد يكون لديك خيار استعادته عن طريق زيارة Snapchat على متصفح الويب الخاص بك واختيار خيار Snapchat Data. سيوفر لك تنزيل هذه المعلومات قائمة كاملة بالأشخاص الذين قمت بحظرهم أو حذفهم.

ما عليك سوى تسجيل الدخول واتباع خطوات التحقق للوصول إلى Snapchat. ثم قم بتنزيل معلوماتك من موقع الويب ، وافتح الملف ، وابحث عن اسم المستخدم الخاص بهم.
إضافة صديق محذوف من جهات الاتصال
يقوم Snapchat أيضًا بمزامنة جميع جهات الاتصال الخاصة بك حتى تتمكن من العثور عليها وإضافتها بسهولة عبر التطبيق. اتبع هذه التعليمات لإضافة صديق من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك:
  1. افتح تطبيق Snapchat.
  2. اضغط على أيقونة إضافة أصدقاء من الجانب الأيمن العلوي من الشاشة.
  3. اضغط على جميع جهات الاتصال على الجانب الأيمن من الشاشة.
    How-to-Find-Deleted-Friend-on-Snapchat.jpg
  4. سترى قائمة بجميع جهات الاتصال الخاصة بك التي لديها حساب Snapchat.
  5. ابحث عن صديق واضغط على زر الإضافة على يمينه.

إذا لم تتمكن من العثور على صديق محذوف في جهات الاتصال الخاصة بك ، وتعلم أنك تستخدم معلومات الاتصال الخاصة به ، فهناك احتمال أن يقوموا بتعطيل حساب Snapchat الخاص بهم. من ناحية أخرى ، قد يستخدمون ببساطة بريدًا إلكترونيًا أو رقمًا مختلفًا لـ Snapchat.
أضف صديقًا باستخدام Snapcode
هناك طريقة أخرى للعثور على صديقك وهي استخدام الرمز الخاص به. إذا كنت تمتلك صورة لرمز صديقك على هاتفك ، فإن Snapchat سيجد ملفه الشخصي بسهولة. للقيام بذلك ، يجب عليك:
  1. انتقل إلى Snapchat.
  2. اضغط على أيقونة ملفك الشخصي في أعلى اليسار.
  3. حدد إضافة أصدقاء من شاشة ملف التعريف.
    Snapchat-Find-Deleted-Friends.jpg
  4. اضغط على أيقونة الشبح على الجانب الأيمن من شريط البحث.
    Find-deleted-friends-on-snapchat.jpg
  5. ابحث عن صورة Snapcode من المعرض.
  6. اضغط على الصورة.

سوف يقوم Snapchat بمسح الرمز ، والعثور على صديقك ، وإضافته مرة أخرى إلى قائمة أصدقائك.
ضع في اعتبارك أن Snapcode يجب أن يكون بحجمه الصحيح. إذا تم اقتصاص الصورة أو تمديدها أو تغييرها بأي طريقة أخرى ، فلن تعمل.

كيف يعمل الحذف على Snapchat؟
يمكنك حذف صديق على Snapchat ولا تقلق أبدًا من أنه سيتلقى إشعارًا ما لم تقم بإضافته مرة أخرى. هناك طرق تتيح للأشخاص معرفة ما إذا تم حذفهم أم لا .
لن يتمكن مستخدم آخر من رؤية Snap Snap الخاص بك إذا لم يكن صديقًا لك. وفقًا لإعدادات الخصوصية الخاصة بك ، لن يتمكنوا من رؤية اللقطات أو القصص أو الرسائل الخاصة بك ما لم يكن لديك ملف تعريف عام.
إذا أدرك صديقك أنك قمت بحساب MIA على حسابه ، فقد يتصل بك للاستفسار عن سبب حذفك لذلك فكن مستعدًا. إذا كان حادثًا ، فقد لا تلاحظ حتى رحيلهم لبعض الوقت.
سيكون لديك بعض الشرح للقيام به
كما ذكرنا سابقًا ، عندما تحذف صديقًا من قائمة أصدقائك ، لن تكون هناك إشعارات. لن يعرف أصدقاؤك أنك أزلتهم. ومع ذلك ، بمجرد إضافتهم مرة أخرى ، فمن المحتمل أن يتلقوا إشعارًا من التطبيق يشير إلى أن "(اسم المستخدم الخاص بك) قد أضافك!"
إذا حدث ذلك ، فقد تحتاج إلى توضيح أنك قمت بحذفها عن طريق الخطأ. سواء كانت هذه هي الحقيقة الفعلية أو كذبة بيضاء صغيرة متروك لك تمامًا. لكن مهلاً ، على الأقل تمكنا من استعادة الأشياء كما كانت قبل أن تخرج الأمور عن السيطرة!


انتهينا 7 أفكار حول "كيفية البحث عن الأصدقاء المحذوفين في تطبيق Snapchat"
 

المواضيع المتشابهة

أعلى