محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

كيفية معرفة ما إذا قام شخص ما بحظرك على Snapchat

كيف تعرف إذا قام شخص ما بحظرك على Snapchat؟
. يعني كونك محظورًا أن الصداقة في مشكلة ، ولكن هذا ليس هو الحال دائمًا. ومع ذلك ، من المفهوم إذا كنت قلقًا بشأن الحظر على Snapchat.
الإعلانات
ماذا يحدث عندما تحظر شخصًا على Snapchat؟ لا يتم إخطارهم ، لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك. لكن هل يمكنهم أن يقولوا؟ إذا كنت تعتقد أنه تم حظرك ، كيف يمكنك معرفة ذلك على وجه اليقين؟ إليك كيفية معرفة ما إذا قام شخص ما بحظرك على Snapchat.
ما الفرق بين المحظور والحدف؟

ما الفرق بين الحظر والإزالة من Snapchat؟ الأولى "أرض محروقة" أكثر من كونها غير صديقة. يؤدي الحظر بشكل طبيعي إلى قطع جميع الاتصالات ، بينما لا يؤدي حذفها.
إذا تمت إزالتك فقط من Snapchat ، فلن تتمكن من رؤية القصص ما لم يتم تعيينها على الجميع . إذا كنت محظورًا ، فلن يظهر أي شيء بغض النظر عن الإعدادات. لا يمكنك معرفة ذلك من قائمة Discover بالرغم من ذلك. ربما تكون قد تم كتم صوتها ، مما يعني أنهم لن يروا قصتك ولكنك ستبقى أصدقاء.
أسهل طريقة لمعرفة ما إذا تم حذفك أو حظره هي من خلال وظيفة الدردشة . إذا كان لا يزال بإمكانك رؤية الشخص المدرج في محادثتك ، فهذا يعني أنه لم يتم حظرك. من المحتمل أنهم حذفوك ، ولكنك لم تزلهم. ومع ذلك ، لا يعمل هذا إلا إذا كنت قد تحدثت إليهم عبر الوظيفة مؤخرًا.


Snapchat-Score-profile.jpg
Snapchat-score-deletion.jpg

يمكنك أيضًا أن ترسل لهم Snap. فقط افعلها كما تفعل عادة. امنحه بضع دقائق ، وإذا كان مكتوبًا "معلق" ، فربما تم حذفه. أو ربما لا يمتلك أحدكما أو كلاهما اتصالاً جيدًا بالإنترنت.
خيارك الآخر هو النقر على ملف تعريف جهة الاتصال. إذا كان بإمكانك رؤية نقاط Snapchat الخاصة بهم ، فهذا يعني أنك لم تحذف.
خلاف ذلك ، تحتاج إلى معرفة المزيد عن كيفية معرفة ما إذا قام شخص ما بحظرك على Snapchat ...​
كيفية معرفة ما إذا قام شخص ما بحظرك على Snapchat
لن يتم إعلامك عندما يقوم شخص ما بحظرك على Snapchat ، لذلك تحتاج إلى البحث عن علامات أخرى. لا تقلق ، فالخطوات التي عليك اتباعها بسيطة حقًا. إليك الخطوات للتحقق مما إذا قام شخص ما بحظرك.​

1. هل يمكنك عرض المحادثات الأخيرة؟
كما هو مذكور أعلاه ، هذه هي أبسط طريقة ، لكنها لا تعطيك بالضرورة إجابة نهائية ، خاصة إذا كنت تشعر بجنون العظمة. وأنت بوضوح لأنك هنا تقرأ هذا المقال.
إذا كنت قد أجريت محادثة حديثة مع الشخص الذي تعتقد أنه ربما حظرك ، فألق نظرة. انتقل إلى شاشة الدردشة وانقر على الخيط ذي الصلة - إذا كان لا يزال متاحًا. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد كانت الدردشة إما منذ وقت طويل جدًا ، أو أنها علامة تم حظرها. ومع ذلك ، ليس هذا مؤكدًا.
الآن ، تحتاج إلى البحث عن تأكيد.​
2. هل يمكنك البحث عنها؟
إذا كان لا يزال بإمكانك تذكر اسم المستخدم الخاص بهم ، فهذا أمر رائع. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكنك في معظم الحالات استخدام الاسم الفعلي لهذه الوظيفة.​



Search-No-Results-Snapchat.jpg
Snapchat-Search-function.jpg

فكيف تبحث عن أصدقاء على Snapchat؟ ارجع إلى شاشة الدردشة ، التي تتيح لك إضافة الأصدقاء. في الجزء العلوي الأيمن من الواجهة ، سترى ملفك الشخصي ، والذي قد يعرض قصتك إذا قمت بإضافة واحد في الـ 24 ساعة السابقة. بجوار هذا ، يوجد رمز عدسة مكبرة. انقر فوق هذا وابحث عن جهة الاتصال التي تشعر بالقلق وقد حظرك.
إذا لم تظهر ، فقد قاموا إما بحظرك أو حذف حسابهم.​
3. هل يمكن للآخرين البحث عنها؟
يعني حظر شخص ما أنه لا يمكنه العثور عليك على الإطلاق. إذن كيف يمكنك معرفة ما إذا كنت قد حظرت أم أنك لم تعد تستخدم Snapchat؟​
الإعلانات

أفضل خيار لك هو العثور على شخص آخر لديه Snapchat وسؤاله عما إذا كان يمكنه البحث عن اسم مستخدم جهة الاتصال هذه. يحتاجون فقط لاستخدام نفس الطريقة المذكورة أعلاه.
بدلاً من ذلك ، يمكنك إعداد حساب Snapchat ثانٍ. هذا يبدو وكأنه طريقة مفرطة ، وربما حتى الوسواس ، لاكتشاف ذلك ، لذا كن حذرًا من اتخاذ هذه الخطوة.
إذا لم تظهر ، فمن المحتمل أنهم حذفوا Snapchat الخاص بهم. إنها أخبار سيئة إذا ظهرت على الرغم من ذلك: لقد قاموا بحظر حسابك الآخر.
بالطبع ، إذا رأيت هذا الشخص وجهًا لوجه في وقت ما ، يمكنك أن تسأل عرضًا ما إذا كان لا يزال يستخدم Snapchat.​
لماذا تركك او اخرجك شخص من Snapchat؟
هذا سؤال صعب ، لكنه ليس بالضرورة ما يدعو للقلق. هناك الكثير من الأسباب المحتملة ، على الرغم من أنك قد تضطر إلى مواجهة فكرة أنك ارتكبت خطئا.
أولاً ، كان يمكن أن يحدث عن طريق الخطأ. يختفي بعض الأصدقاء بين التحديثات أو عندما يقوم شخص ما بتغيير الهواتف ؛ فإنه لا ينبغي أن يحدث، ولكن لا. إذا كنت تعتقد أن هذا هو الحال ، فأرسل إليهم دردشة أو Snap. تأكد من أنها ليست خطأ مع جهازك. إذا فقدت الكثير من جهات الاتصال من Snapchat ، فحاول إعادة إضافة جهات الاتصال الأقرب إليك.
Snapchat-Friends.jpg

قد يكون السبب أيضًا أنك تنشر كثيرًا أو نادرًا جدًا. ربما لا تتوافق اهتماماتك في الوقت الحالي ، لذلك يفضلون عدم تشويش خلاصتهم بالقصص التي لم يتم استثمارها بشكل خاص. ربما هم مشغولون الآن ، ولا يريدون التشتت.
يمكن التراجع عن الإزالة بسهولة على الأقل ، لذلك إذا كان منزعجًا ، فتحدث معهم. لكن لا تكن ثمينا جدا. إنه فقط Snapchat وبالتأكيد لا يعني أن صداقتك قد انتهت.​
لماذا قام شخص ما بحظرك على Snapchat؟
ربما ستعرف الإجابة على هذا بالفعل. ولكن إذا كنت مرتبكًا بشدة بشأن سبب حدوث ذلك ، فمن الأفضل أن تسأل نفسك ما إذا كنت مصدر إزعاج.
نعلم جميعًا أنه يمكن استخدام Snapchat لأغراض NSFW ، ولكن عدد الأشخاص الذين يرسلون رسائل للبالغين إلى مستخدمين آخرين قليلًا بشكل مدهش. في مثل هذه الحالات ، لا تصدم إذا قام المستلمون بحظرك.
إذا كنت لا تستخدم Snapchat بهذه الطريقة ، فهناك احتمال أن يكون خطأ ، خاصة إذا كنت على علاقة جيدة مع الشخص الذي حظرك. إذا كانت لديك معلومات اتصال أخرى ، فاتصل بها لأن Snapchat لن يسمح لك بالتحدث معها على نظامها الأساسي.
الاحتمال الآخر هو أنهم يظلمونك . إنه احتمال فظيع ، ولكن إذا كانوا من النوع الذي يفعل ذلك ، فإنهم لا يستحقون أن يكونوا في حياتك على أي حال.

هل سناب شات مناسب لك؟

Snapchat هو كل شيء عن إجراء الاتصالات وبناء الصداقات. إنها تتعلق بالتعرف على الناس على أساس يومي. ولكن مثل جميع الشبكات الاجتماعية ، لا يستحق الانزعاج.
من الطبيعي أن تشعر بالأذى إذا تم حظره أو إزالته من قبل شخص تعتقد أنه صديق جيد. ومع ذلك ، فهي ليست نهاية العالم. إذا أثرت عليك بشكل خطير ، اسأل نفسك ، هل Snapchat مناسب لك؟​
 

المواضيع المتشابهة

أعلى