محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

كيف يعمل Snapchat وكيف تحصل على نقاطك

هل تعرف درجة Snapchat الخاصة بك؟ من المحتمل أن ترى الرقم العشوائي باسم المستخدم الخاص بك مرة واحدة على الأقل. ربما حاولت حتى زيادة نقاط Snapchat الخاصة بك في الماضي.
الإعلانات
ولكن هل تعرف ماذا تعني نتيجة Snapchat الخاصة بك؟ مثل العديد من ميزات Snapchat المحبطة ، يبدو أن درجاتك غير منطقية. ولكن لا تقلق ، فنحن هنا لنخبرك ما هي نتيجة Snapchat وكيفية تحسينها.
ما هي نتيجة Snapchat الخاصة بك؟
SnapchatScore.jpg

Snapchat ليس صريحًا تمامًا حول ميزة النقاط الخاصة به. تظهر الصورة أدناه جميع المعلومات الرسمية التي يقدمها قسم المساعدة على موقع Snapchat على الويب حول درجاتك. مفيد؟
بشكل أساسي ، فإن نتيجة Snapchat الخاصة بك هي حصر مستمر لنشاطك على التطبيق ، بما في ذلك Snaps المرسلة ، و Snaps المستلمة ، وإضافة المستخدمين ، والقصص التي ترسلها ، والمزيد. يقارن العديد من المستخدمين درجات Snapchat كطريقة للتنافس مع بعضهم البعض أو إضافة الجوائز إلى حافظة Trencap الخاصة بهم.
إذا كنت جديدًا ، فتأكد من مراجعة بعض أساسيات Snapchat قبل الانتقال.


كيف تجد نقاط Snapchat الخاصة بك
إذا لم تكن قد بحثت عن نتيجة Snapchat من قبل ، فقد يكون من الصعب قليلاً العثور عليها (خاصة بعد تحديث Snapchat غير المحبوب).
للبدء ، توجه إلى شاشة ملفك الشخصي على تطبيق Snapchat (اضغط على وجه Bitmoji الخاص بك أو رمز الدائرة في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة).
سيظهر أعلى صفحة ملف التعريف الخاص بك رمز Snap الخاص بك. تحت رمز Snap الخاص بك سيكون اسم العرض الخاص بك ، ثم ثلاث معلومات رمادية: اسم المستخدم الخاص بك ، نقاط Snap الخاص بك ، وعلامة البروج الخاصة بك.
Find-Snapchat-Score-1-567x500.jpg



سيؤدي النقر على نقاط Snap إلى الكشف عن رقمين آخرين. الرقم الموجود على اليسار هو عدد اللقطات التي أرسلتها منذ إنشاء حسابك ، والرقم الموجود على اليمين هو عدد اللقطات التي تلقيتها.

كيفية العثور على نقاط Snapchat لشخص آخر

هل تريد أن ترى كيف تقارن درجاتك مع صديق معين أو المشاهير؟ على الرغم من عدم وجود لوحة صدارة عامة لدرجات Snapchat ، يمكنك التحقق من درجة الفرد بجهد قليل جدًا.
ما عليك سوى التمرير سريعًا لليمين على المستخدم الذي تريد التحقق من نتيجته ، وفتح نافذة دردشة. ثم ، اضغط على الأيقونة بثلاثة أسطر في أعلى يسار الشاشة. سيتم فتح صفحة تعرض لك اسم العرض الخاص بهم ، مع اسم المستخدم والنتيجة المفاجئة تحتها في النص الرمادي.
كيف تعمل نقاط Snapchat؟

قد تلاحظ بعد إجراء بعض العمليات الحسابية السريعة أن جمع عدد من Snaps المرسلة واستلام Snaps يؤدي إلى نتائج أقل من نتيجة Snapchat.
الإعلانات

مرحبًا بك في "العوامل الأخرى" التي يذكرها Snapchat. بينما لا أحد يعرف ما هي هذه العوامل بالضبط ، هناك بعض النظريات الراسخة. بناءً على بحثنا ، هؤلاء هم المساهمون المحتملون في درجاتك:
  • تم إرسال السنابات
  • تم تلقي السنابات
  • عدد المستخدمين المضافين
  • عدد القصص التي تنشرها
  • الحفاظ على Snap Streaks مع الأصدقاء
  • نقاط المكافأة عند بدء استخدام التطبيق مرة أخرى بعد عدم استخدامه لفترة من الوقت


كيف تحصل على نقاط Snapchat الخاصة بك


لا يحاول Snapchat سحب الصوف على أعين أي شخص. إذا كنت ترغب في زيادة درجاتك ، فأنت بحاجة إلى استخدام التطبيق.
لذا فإن أفضل رهان لزيادة نقاط Snapchat هو استخدام التطبيق قدر الإمكان. مع بعض التفاني ، ستحطم الأرقام القياسية في لمح البصر.

مع ذلك ، من المهم معرفة بعض المفاهيم الخاطئة الشائعة حول الإضافة إلى نتيجة Snapchat الخاصة بك.


  1. ستزداد نقاط Snapchat الخاصة بك فقط عن طريق إرسال صور ومقاطع فيديو! لا تحسب الرسائل النصية المرسلة من خلال تطبيق Snapchat.
  2. لا تحصل على نقاط إضافية لإرسال نفس Snap إلى عدة مستخدمين. تحتاج إلى إرسال Snap فريد من نوعه للحصول على نقطة.


ما الجوائز التي يمكنك الحصول عليها مع نقاط Snapchat الخاصة بك؟

SnapchatScoreTrophies-670x351.jpg

واحدة من ميزات Snapchat الممتعة هي صفحة Trophy Case. يمنح التطبيق الجوائز للمستخدمين بناءً على الطرق المختلفة التي يستخدمون بها التطبيق. مع زيادة درجاتك ، يمكنك الوصول إلى سبع جوائز مختلفة (كما هو موضح في الصورة أدناه).
يمكنك رؤية الجوائز الحالية الخاصة بك عن طريق الضغط على أيقونة الجوائز على صفحة ملفك الشخصي.
هل يمكنني رفع نقاط Snapchat عبر الإنترنت؟
هناك الكثير من المواقع الإلكترونية التي تعدك بأنها ستضيف مئات الآلاف من النقاط إلى نقاط Snapchat الخاصة بك. يقدمون وعودًا تبدو جيدة جدًا بحيث لا تكون صحيحة ، وتضمن أنك ستشاهد زيادة نقاط Snapchat في دقائق.
لا تنخدع! جميع هذه المواقع والتطبيقات هي عمليات احتيال.
لا يمكن تعديل نقاط Snapchat الخاصة بك عن طريق تطبيقات أو مواقع الطرف الثالث. يمكنك فقط زيادة نقاط Snapchat الخاصة بك باستخدام التطبيق — لا توجد حلول سهلة أو رموز الغش لهذه الميزة.
لا يتم تحديث نقاط Snapchat الخاصة بي: ماذا أفعل؟
إذا كنت تستخدم التطبيق بانتظام ولكنك لم تلاحظ تغييرًا في نتيجة Snapchat الخاصة بك ، فلا داعي للذعر! إليك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها للتأكد من عدم إضاعة كل جهدك:
  1. تأكد من تحديث تطبيقك إلى أحدث إصدار متاح
  2. انتظر بضع ساعات - قد يكون مجرد خلل!
  3. تحدث إلى دعم Snapchat. في أسوأ السيناريوهات ، قد يكونون قادرين على المساعدة في تحرّي موقفك الفردي وإصلاحها.
إلى أي مدى يمكن أن تصل نقاط Snapchat الخاصة بك؟
بالنظر إلى مدى شعبية Snapchat ، قد لا يكون من المستغرب أن يكون لدى العديد من المستخدمين درجات Snapchat في مئات الآلاف. بالطبع ، هذا يطرح سؤالًا: هل تريد حقًا الحصول على مقياس منظم لمقدار الوقت الذي قضيته في هذا التطبيق؟
كما هو الحال مع أي أداة من وسائل التواصل الاجتماعي ، ستستمتع على الأرجح باستخدام Snapchat أكثر إذا ركزت على استخدامه للتواصل مع أصدقائك. سيستمتعون بها أكثر أيضًا - لا أحد يريد الحصول على 1000 صورة شخصية لشخص يحاول فقط زيادة درجاته.
حسنًا ، هذا هو تصنيف Snapchat الخاص بك ،

ولكن هل لا تزال لديك أسئلة حول Snapchat؟ إذا كان الأمر كذلك، اكتب لنا سؤلك بالتعليقات
 

المواضيع المتشابهة

أعلى