محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

GTA 5: كيفية خفض المستوى المطلوب
f4d36-15958295491404-800.jpg

GTA 5



  • تهدف الشرطة في امتياز GTA إلى إبقائك تحت السيطرة ، ولكن في أغلب الأحيان ، تضيف فقط إلى الفوضى في GTA 5.
  • إليك طريقتان يمكنك من خلالهما التهرب من الشرطة وخفض المستوى المطلوب.


GTA V هو الملعب النهائي ، حيث يمكن للاعب الوصول إلى مجموعة كبيرة من المركبات التي تتراوح من السيارات إلى الطائرات الأسرع من الصوت. إلى جانب السيارات ، يمكن للاعب استخدام كمية كبيرة لا يمكن فهمها من الأسلحة.
من المؤكد أن اللعبة ستغرق في الفوضى عاجلاً وليس آجلاً بمجرد أن يضع اللاعب يديه على هذه الأسلحة وقوة المركبات. لضمان تضاعف الفوضى إلى أجل غير مسمى ، يستخدم امتياز GTA الشرطة.
يعكس المستوى المطلوب مدى رد فعل الشرطة على أفعالك. تؤدي الأنشطة المختلفة إلى مستويات مطلوبة مختلفة ؛ على سبيل المثال ، تصوير شرطي سيمنحك على الفور مستوى نجمتين مطلوب. سيزيد كلما قاومت الاعتقال أو تسبب أو أكثر من الفوضى.
GTA 5: كيفية خفض المستوى المطلوب

الطريقة الأساسية لخفض المستوى المطلوب هي ركوب السيارة وإطلاق النار عليها تمامًا. سيارات الشرطة ليست بطيئة حقًا ، وقد تكون قادرة على اللحاق بالركب ، ولكن يجب أن تكون قادرًا على تجاوزها.
بمجرد الهروب من بصرهم ، اختبئ في زقاق أو بين المباني حتى يزول المستوى المطلوب.
في حين أن هذه هي الطريقة الأكثر وضوحًا ومعيارية للتخلص من رجال الشرطة في GTA V ، فهناك رموز الغش التي ستساعدك أكثر. ومع ذلك ، لا ينصح باستخدام الغش.
رموز الغش لخفض المستوى المطلوب:
  • Xbox 360 / Xbox One: RB ، RB ، B ، RT ، يمين ، يسار ، يمين ، يسار ، يمين ، يسار
  • PS3 / PS4: R1 ، R1 ، دائرة ، R2 ، يمين ، يسار ، يمين ، يسار ، يمين ، يسار
  • الكمبيوتر الشخصي: LAWYERUP
  • الهاتف الخليوي: 1-999-5299-3787
ومع ذلك ، توفر GTA Online حلاً أكثر أناقة لمشكلة الشرطة ، حيث يتمكن اللاعبون من الاتصال بـ Lester وإزالة المستوى المطلوب مقابل رسوم رمزية.
Lester هي واحدة من أكثر الشخصيات المفيدة في GTA Online ولا تقدم فقط المهام ، ولكن أيضًا الكتير من الخدمات القيمة الأخرى.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى