محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

كيفية تنزيل أحدث إصدار من Minecraft APK
1f1d4-15955843028480-800.jpg


  • Minecraft: Pocket Edition هي نسخة Android مختصة من اللعبة الأصلية على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم.
  • يعمل التحديث 1.16.10 على إصلاح العديد من الأخطاء المستمرة في اللعبة.


عززت Minecraft مكانتها كواحدة من أكبر الألعاب في كل العصور ، حيث رسمتها على الرقم 2 باعتبارها لعبة الفيديو الأكثر مبيعًا في التاريخ.
انتقلت Minecraft فقط من قوة إلى قوة مع مرور كل عام ، وكان تأثيرها على صناعة الألعاب لا يمكن إنكاره. تتوفر اللعبة على منصات متعددة ، بما في ذلك أجهزة Android و iOS.
مع نمو ألعاب الهاتف المحمول لتصبح منصة ألعاب محمولة شرعية ، تم نقل العديد من الألعاب الضخمة إلى منصات Android و iOS.
Mojang ، ليس الشخص الذي سيبقى متأخراً في اتجاه جديد ، لديه أيضًا متغير هاتف ذكي لـ Minecraft يسمى Minecraft: Pocket Edition.
تتوفر اللعبة على متجر Google Play لأجهزة Android بسعر معقول للغاية ، ويمكن تنزيل أحدث إصدار مباشرة من المتجر.
كيفية تنزيل تحديث Minecraft الجديد

تنزيل رابط Minecraft: رابط متجر Google Play
لتحديث لعبتك إلى أحدث إصدار 1.16.10 من Minecraft: Pocket Edition ، ما عليك سوى فتح متجر Google Play وتحديد "تحديث" في حالة عدم تحديث تطبيقك تلقائيًا.
يعمل التحديث 1.16.10 على إصلاح العديد من الأخطاء الموجودة في اللعبة ، لكن بقية اللعبة تظل كما هي تقريبًا. بصرف النظر عن إصلاحات الأخطاء ، لا توجد إضافات جديدة للعبة.
Minecraft: Pocket Edition هي نسخة Android مختصة من اللعبة الأصلية على جهاز الكمبيوتر ووحدات التحكم ، وتحتفظ بالكثير من نفس الميزات والأوضاع المتاحة على منصات أخرى.
"استكشف عوالم لا حصر لها وقم ببناء كل شيء من أبسط المنازل إلى أروع القلاع. العب في وضع إبداعي بموارد غير محدودة أو لي في عمق العالم في وضع البقاء على قيد الحياة ، وصنع الأسلحة والدروع لصد الغوغاء الخطرين."

- وصف متجر Google Play
تحديث 1.16.10 ليس بهذا الحجم ، ويزن 100 ميغابايت فقط.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى