محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

تغيير السيرفر في COD Mobile: هل هو قانوني؟
c23fa-15957407007221-800.jpg

هل من القانوني تغيير السيرفر في COD Mobile (الصورة مجاملة: wall.alphacoders.com)



  • لدى COD Mobile عدد كبير من الخوادم التي يتم وضع اللاعبين عليها بشكل افتراضي.
  • في هذه المقالة ، نتحدث عن قانونية تغيير السيرفر داخل اللعبة.


يلعب الملايين من اللاعبين COD Mobile في جميع أنحاء العالم. للحفاظ على الكمون ولعبة ping سليمة ، قام المطورون بتثبيت خوادم لكل منطقة.
يتم وضع اللاعبين عادة على السيرفر الأقرب إليهم. ومع ذلك ، يبحث بعض اللاعبين عن طريقة لتغيير خادمهم داخل اللعبة من أجل اللعب مع أصدقائهم من بلدان مختلفة. وبالتالي ، هناك معضلة مستمرة تدور حول الشرعية وراء تغيير الخوادم.
تغيير السيرفر في COD Mobile
05e5c-15957403061743-800.jpg

الأسئلة الشائعة الرسمية حول HelpShift الرسمية لـ Mobile Mobile.
وفقًا للأسئلة الشائعة الرسمية ، يتم وضع اللاعبين على السيرفر الأقرب إليهم بشكل افتراضي. وبالتالي ، لا يمكنهم تغيير السيرفر الحالي أو الانتقال إلى خادم آخر.
يستخدم العديد من اللاعبين لحل هذه المشكلة الشبكات الافتراضية الخاصة. تتيح الشبكات الافتراضية الخاصة للاعبين إخفاء عنوان IP الخاص بهم وتغيير موقعهم.
ومع ذلك ، يحظر استخدام VPN في COD Mobile. عندما تم إجراء نفس الاستعلام إلى المشرفين الرسميين لخادم COD Mobile Discord ، كان ردهم
"استخدام VPN يمكن أن يحظر عليك"
وفقًا لنظام مكافحة الغش الجديد الذي يتم تنفيذه بواسطة مطوري COD Mobile ، لا يُسمح باستخدام VPN في COD Mobile ويمكن أن يؤدي إلى تعليق الحساب بشكل دائم.
2c4a0-15957405239322-800.jpg

تدابير مكافحة الغش التي وضعتها COD موبايل
عندما سئل عن حرية تغيير خوادم اللعبة ، أجاب مشرفو السيرفرات:
"للأسف لا ، وإذا كنت تستخدم شبكات VPN ، فسيتم حظرك"
خاتمة
لا يمكن للاعبين تغيير خادمهم داخل اللعبة في COD Mobile. أيضًا ، استخدام شبكة خاصة افتراضية (VPN) لتغيير السيرفر يمكن أن يحظر على اللاعبين حظرًا دائمًا من اللعبة.
 

المواضيع المشابهة

أعلى