محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

ألعاب مثل Fortnite
fffb7-15955294286467-800.jpg




  • Fortnite يمر بقليل من التصحيح مع سرعة بطيئة.
  • إذا كنت تبحث عن شيء آخر لتلعبه ، فقد يستحق ذلك التفكير فيه.


تتمتع Fortnite بشهرة حتى الآن ، وعلى الرغم من رسوماتها الغير حقيقية تميل الى الخيال وليست كما ببجي تميل الى الواقعية ، فليس من المستغرب أن تمر اللعبة ببعض التصحيح القاسي في الوقت الحالي. مع تحرك العديد من المحترفين واللاعبين المنافسين ، قد يكون الوقت قد حان لإلقاء نظرة على بعض الألعاب الأخرى للمساعدة .
ألعاب Battle Royale ، القديمة والجديدة

إنه رهان آمن إلى حد ما أنه إذا كنت تستمتع بـ Fortnite ، فقد تكون تبحث عن لعبة Battle Royale أخرى. من المؤكد أن العديد من محبي Fortnite حاولوا ، أو حتى انتقلوا من ، PUBG ، ولكن هناك بعض الألعاب الأخرى المثيرة للاهتمام في هذا النوع لتجربتها.
إذا كنت تبحث عن لعبة يسهل التقاطها ولعبها ولكن لا يزال يكافئ التفاني التنافسي ، فقد تفكر في اختيار Call of Duty: Warzone. على غرار Fortnite في تصميمها الأساسي ، تتمتع اللعبة بخطى أفضل بكثير وأكثر مراعاة لمشهدها التنافسي.
بدلاً من ذلك ، إذا كنت تبحث عن شيء أكثر كثافة ، فألق نظرة على Escape from Tarkov. تسحب اللعبة بانتظام عشرات الآلاف من المشاهدين على Twitch وهي لا ترحم على الإطلاق. يُنصح به فقط لأولئك الذين يبحثون عن شيء أكثر تطرفًا ، ويوفر بالتأكيد تجربة فريدة من نوعها.
Casual affair


ربما تلعب Fortnite للاسترخاء بدلاً من ذلك. إذا كنت لا تبحث عن شيء يبقيك على حافة الهاوية وتريد بدلاً من ذلك لعبة تسمح لك بالتنفس بسهولة ، فقد تفكر في العودة إلى شيء مثل Minecraft أو الألعاب المجانية الشائعة المتاحة عبر Roblox.
تسمح ألعاب مثل هذه للاعبين باستكشاف إبداعهم من خلال اللعب البناء ، على الرغم من أن هذا ليس كل ما يمكنهم تقديمه. إذا كان المبنى هو ما يقودك إلى Fortnite ، فقد تفكر في ألعاب بناء أكثر تعقيدًا مثل Space Engineers أو Kerbal Space Program.
Stick with Fortnite

بالطبع ، لدى Fortnite الكثير لتقدمه أكثر من مجرد وضع المعركة الملكي. إذا كنت تبحث ببساطة عن استراحة قصيرة من لعبة السلب والتصوير ، فتأكد من مراجعة Fortnite: Creative Mode ، أو حتى Fortnite: Save the World.
يحتوي الوضع الإبداعي على الكثير من الألعاب الممتعة والمبتكرة لتقديمها للاعبين ، والتي تتميز بكل من التجارب الفردية وألعاب الحفلات الممتعة. إذا نظرت لفترة طويلة بما فيه الكفاية ، ستجد بالتأكيد شيئًا لك هناك.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى