حرف مخفي ورقم غير مرئي ومسافة فارغة []

ما هي الشخصية او الاحرف غير المرئية؟​


الشخصية غير المرئية ، كما يوحي اسمها ، لا تظهر على الشاشة ، وتظهر مكان فارغ في مكانها. عادةً ما يسمي الناس حرفًا فارغًا أو مساحة فارغة ، وحرفًا غير مرئي ونصًا مخفيًا ، وما إلى ذلك.
عادةً ما يكون حرفًا فارغًا من نوع unicode أو نوع نص مثل U + 0020 و U + 00a0 و U + FeFF وما إلى ذلك. Unicode لتقف على مجموعة الأحرف المشفرة العالمية . يحتوي على أكثر من 10000 حرف ، بما في ذلك أحرف من لغات مختلفة.

أين يتم استخدام الأحرف غير المرئية أو الفارغة؟​


تُستخدم الأحرف غير المرئية أو الفارغة بعدة طرق :
  • أرسل رسائل بأحرف فارغة في WhatsApp / Telegram. لا يمكنك إرسال مسافات فارغة في رسالة عبر WhatsApp أو Telegram. تسمح لك الأحرف الفارغة بإرسال رسائل فارغة إلى جهات الاتصال الخاصة بك.
  • لتغيير اسمك على Instagram و Facebook و Twitter وعمل اسم خفي. يستخدم الناس هذا ليبدو رائعًا بين أصدقائهم ومتابعيهم. يمكنك أيضًا استخدام نصوص معكوسة لعرض اسم المستخدم الخاص بك بترتيب عكسي لمتعة وسائل التواصل الاجتماعي.
  • يمكنك تغيير اسم المستخدم الخاص بك من خلال شخصية Fortnite مخفية و Pubg. بهذه الطريقة يمكنك إخفاء هويتك عن المستخدمين الآخرين.
  • بعض مواقع الويب لا تدعم المسافة الفارغة ، في مثل هذه الحالات ، يمكننا فقط نسخ ولصق المساحات الفارغة أو الرموز غير المرئية لتلبية المتطلبات مع الحفاظ على رغبتنا.

كيف تستخدم وتحصل على النص غير المرئي؟​



طريقة الأولى​

حدد وانسخ المحتوى الموجود داخل القوسين التي باللون الأخضر بالأسفل.
↣ حدد المحتوى المخفي الموجود بين القوسين، ثم نسخ النص المحدد يدويًا والصقه بالاسم الدي تريده سواء اسم اللعبة او كتابة منشور على مواقع التواصل الاجتماعي او الاسم.

(ㅤ)



انسخ المخفي بين القوسيين والصقه باي مكان تريده واستمتع

وهدا مقال اخر

انتهى ادا كان لديك استفسار او أي شيء اكتب ردك بالأسفل وسوف نجيب عليك أن شاء الله
 

التعديل الأخير:

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى