محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

Pan in PUBG Mobile: الضرر والموقع وكيفية استخدامه
1a4dd-15953394593184-800.jpg

الطاسة في PUBG Mobile



  • المقلاة او الطاوة او الطاسة او القلاية هي واحدة من أكثر أسلحة المشاجرة استخدامًا في PUBG Mobile.
  • نلقي نظرة على بعض إحصائيات هذا السلاح الشائع جدًا في اللعبة.


تحتوي PUBG Mobile على مجموعة واسعة من الأسلحة التي يمكنك استخدامها في ساحة المعركة ، وعادة ما يكون قتال المشاجرة هو الملاذ الأخير عندما تنفد الذخيرة في صراعات قريبة. يمكن أن تثبت أسلحة المشاجرة أنها حاسمة أثناء اللعب ، حيث لا يوجد خصمك ولا لديك أي أسلحة في متناول يدك.
هناك الكثير من أسلحة المشاجرة الموجودة في PUBG Mobile ، مع كون المقلاة واحدة من أكثرها استخدامًا. في هذه المقالة ، نتحدث عن إحصائيات وموقع واستخدام مقلاة.
الطاوة في PUBG Mobile
4d560-15953393843488-800.jpg


المقلاة هي سلاح مشاجرة شائع في PUBG Mobile ، وتعتبر واحدة من أفضل الأسلحة في اللعبة. في بعض الأحيان ، يستخدمه اللاعبون لإنهاء عدو بعد الإطاحة بهم ، أو التصيد أو إظهار الهيمنة.
وفقًا لقسم المستودع في PUBG Mobile ، إليك إحصائيات المقلاة في PUBG Mobile:

القوة: 80
معدل الضرب بها او (Rate of Fire): 5

النطاق: 2

لا يوجد موقع محدد للمقلاة ، حيث يتم توزيع الأسلحة النارية بشكل عشوائي عبر الخريطة في PUBG Mobile. من المرجح أن يجد اللاعبون المقلاة في مواقع بها قدر أكبر من اللوت.
كيفية استخدام المقلاة في PUBG Mobile

عموم هو واحد من أفضل الأسلحة المشاجرة في اللعبة ، ويأخذ فقط ضربتين في الجسم لطرق عدو غير مدرع. يستغرق الأمر أيضًا ضربة واحدة فقط على الرأس للقيام بنفس الشيء. علاوة على ذلك ، تعمل أيضًا كدرع وتوفر بعض الحماية من الخلف .
المقلاة ليست سلاحًا سهلًا للعب بها ، على الرغم من ذلك. لاستخدامه بكفاءة ، سيحتاج اللاعبون إلى حركة سلسة. من المحتمل أن يعني فقدان لقطة مع مقلاة أن المباراة قد انتهت بالنسبة لك. إن تحديد التوقيت المناسب ومهاجمة العدو عندما يكون غير مستعد هو مفتاح التغلب على ذلك الخصم .
 


المواضيع المشابهة

أعلى