محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

PUBG Mobile: كيف تصل بسرعة إلى الكونكر في الوضع المنفرد في الموسم 14؟
e81c7-15952315646786-800.jpg

تصنيفPUBG Mobile Season 13 الكونكر

  • نلقي نظرة على بعض النصائح للوصول إلى أعلى مرتبة في الموسم الجديد من PUBG Mobile.
  • ليس من السهل الوصول إلى طبقة الكونكر ، ولكن مع التدريب والممارسة ، يمكن للاعبين القيام بذلك.


PUBG Mobile هي لعبة تنافسية تجعلها ممتعة ومثيرة. لديها هيكل رتبة تنافسية للغاية ، مع تصنيفات تبدأ من البرونزية وتصل على طول الطريق إلى الكونكر. أيضا ، في بداية كل موسم ، يتم إعادة ترتيب اللاعبين وإعادة النقاط مرة اخرى.
في PUBG Mobile ، يجب على اللاعبين الاستمرار في التنافس للحفاظ على ترتيبهم في كل موسم. مع إطلاق الموسم 14 ، تركز هذه المقالة على توجيه اللاعبين للوصول إلى مستوى الكونكر بسرعة.
كيفية الوصول إلى تصنيف الكونكر بسرعة في PUBG Mobile Season 14
اللعب
28325-15952316261037-800.jpg

لعبة PUBG Mobile
تعد طريقة اللعب هي العامل الأكثر أهمية في الوصول إلى طبقة الكونكر في PUBG Mobile. تحتاج العديد من الجوانب إلى الاهتمام للمساعدة في تحقيق هذا الهدف ، والبقاء هو الاستراتيجية الأكثر أهمية للوصول إلى هذا الترتيب في PUBG Mobile. جوهر اللعبة هو البقاء حتى النهاية ، وهي تكافئ اللاعبين الذين يمكنهم تحقيقها.
بغض النظر عما يعتقده معظم الناس ، فإن الكبرة ليس هو الطريقة الوحيدة للبقاء في اللعبة. في حين أنها ليست الطريقة المثلى للعب ، فمن الأفضل في بعض الأحيان عدم الانخراط في معارك غير ضرورية. من الحكمة أن تأخذ بعض الوقت في مكان آمن وخطة ، مما سيسمح للاعبين بالتفكير والتنبؤ بالدوائر القادمة وإدارة المخزون بشكل صحيح.
عمليات القتل ليست مهمة مثل البقاء ، ولكن لا يمكن للاعبين فقط الرغبة في شق طريقهم إلى النصر إذا أرادوا أن يصبحوا في المرتبة الأولى. عمليات القتل ضرورية أيضًا وتعزز نسبة K / D ، وهو أمر إيجابي كبير. يحتاج اللاعبون إلى هدف ممتاز والعديد من الممارسات ليصبحوا جيدين في التصوير ، للحصول على عمليات القتل الأساسية.
تلعب نقطة الهبوط أيضًا دورًا حاسمًا للغاية في تحديد نتيجة المباراة. يمكن أن تؤدي السقوط في المواقع الشهيرة مع الكثير من اللوت إلى نتائج عكسية وقتل اللاعبين في وقت مبكر من اللعبة ، وهي فكرة رهيبة عند الدفع للحصول على رتبة الفاتح.
اختيار الخريطة
bdd1e-15952317456233-800.jpg

خريطة PUBG Mobile Erangel
تلعب الخرائط دورًا حيويًا في تحديد نتيجة المباراة. يجب على اللاعبين الذين يبحثون عن رتبة الكونكر تجنب اللعب على Sanhok ، لأنه يعطي نقاطًا أقل بعد الانتصارات. خرائط مثل Miramar كبيرة ، وتستمر المطابقات لفترة أطول ، مما يؤدي إلى المزيد من التقييمات. لدى ميرامار أيضًا عدد أقل من سان هوك ، الذين يميلون إلى الاختباء على الأرض.
نصيحة شائعة ولكنها مهمة
الوصول إلى الكونكر ليس مهمة مباشرة. ومع ذلك ، فإن اللاعبين الذين يستمرون في طحن المباريات لتحقيق مراتب أعلى يتحسنون في النهاية ويصلون إلى هذه المستويات. الاستسلام بعد بضع خسائر ليس هو الحل أيضًا.
يجب على اللاعبين أيضًا التركيز على عدد قليل من الأسلحة التي يمكنهم إتقانها بسرعة ، بدلاً من اللعب ببنادق غير مألوفة. سيجعلها هذا التمرين أفضل ومألوفًا مع عدد قليل من الأسلحة النارية ، مما يساعد في الوصول إلى تصنيفات عالية.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى