محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

الجيروسكوب في PUBG mobile: هل هو جيد أم سيئ؟
2b924-15949490478792-800.jpg

PUBG Mobile

  • يستخدم الجيروسكوب جاذبية الأرض لقياس اتجاه شاشة الهاتف المحمول.
  • يستخدم العديد من اللاعبين المحترفين في PUBG Mobile الجيروسكوب للقضاء على الأعداء.


PUBG Mobile هو عنوان تنافسي يجلب أفضل ما لدى اللاعبين. تضع اللعبة مهارات مثل الرماية والللوت لاختبارًا رائعًا أثناء اللعب. على الرغم من أن الممارسة والعمل الجاد ضروريان لتحسين طريقة اللعب ، فمن الضروري أيضًا معرفة جميع عناصر التحكم في اللعبة.
واحدة من أكثر الأدوات المفيدة في اللعبة هي الجيروسكوب. يلعب العديد من اللاعبين المحترفين في PUBG Mobile اللعبة مع تمكين الجيروسكوب.



ما هو الجيروسكوب في PUBG Mobile؟

d1f33-15949492042131-800.jpg

ممارسة PUBG Mobile الرماية

يعد الجيروسكوب أحد أجهزة الاستشعار العديدة الموجودة في الهواتف الذكية. يستخدم جاذبية الأرض لقياس اتجاه شاشة الهاتف المحمول. يستخدم PUBG Mobile هذا المستشعر للتحكم في المهام المعقدة مثل التصويب والحركة الأساسية للشخصية داخل اللعبة.


هل استخدام الجيروسكوب جيد؟
e6909-15949497819304-800.jpg

PUBG Mobile ،

يساعد الجيروسكوب في السيطرة على الارتداد وهي مهمة معقدة للقيام بها في اللعبة. تحتاج معظم البنادق الهجومية وحتى SMGs إلى التحكم في الارتداد الطاهر. يوفر السحب والسحب الإضافي الذي يوفره مستشعر الجيروسكوب مزيدًا من التحكم في الأسلحة أثناء اللعب .
حركة الشخصية الخالية من العيوب هي إيجابية أخرى لاستخدام الجيروسكوب. ومع ذلك ، فإن أهم ميزة لاستخدام مستشعر الجيروسكوب هي قدرته على تبسيط الضوابط وتحرير يد اللاعب.
و
عيوب
من استخدام الجيروسكوب محدودة ويمكن التغلب عليها. يستغرق الجيروسكوب الكثير من الوقت لإتقانها ، وهو ليس شيئًا يمكن تعلمه في مباراتين. يحتاج اللاعبون إلى التدرب كثيرًا مع الجيروسكوب قبل أن يتمكنوا من الدخول في مباراة كلاسيكية.

عيب آخر في استخدام الجيروسكوب هو أنه يتطلب من اللاعبين إمالة الهاتف كثيرًا لمشاهدة لاعبي العدو. ومع ذلك ، فإن بعض التعديلات مع الحساسية والضوابط ستساعد على القضاء على المشكلة.

الجيروسكوب هو أحد أفضل أجهزة الاستشعار في اللعبة. بمجرد أن يتقن اللاعبون استخدام الجيروسكوب ،
فإنهم يكتسبون ميزة هائلة على الآخرين الذين لا يستطيعون استخدامه.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى