محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

5 من أفضل ألعاب الكمبيوتر التي تدعم جهاز تحكم PS4
319cc-15948993680452-800.jpg


  • يقوم الكثير من مشغلات وحدة التحكم بالتبديل من PS4 إلى الكمبيوتر ، وقد يشعرون بعدم الارتياح مع عناصر تحكم KBM في الألعاب.
  • تقدم الكثير من الألعاب اليوم دعمًا كاملاً لـ Dualshock 4 ، مثل هذه الألعاب.


لطالما اعتبرت PC Gaming أكثر منصات الألعاب تفوقًا. الأجهزة قابلة للتخصيص للغاية ، ويمكن للاعبين تبديل الأجزاء حسب متطلباتهم.
في حين أن لوحة المفاتيح والماوس هي الطريقة النهائية للعب الألعاب وفقًا للعديد من اللاعبين ، فقد يشعر بعض اللاعبين بالحاجة إلى وحدة تحكم. قد يجد لاعبو وحدة التحكم الذين لا يلعبون عادةً على جهاز الكمبيوتر صعوبة كبيرة في الانتقال إلى جهاز الكمبيوتر بسبب إعداد لوحة المفاتيح والماوس.
لذلك ، هناك الكثير من الألعاب اليوم التي تدعم وحدة تحكم DualShock 4 PS4 كطريقة إدخال. لا تتطلب مكونات إضافية أو برامج خارجية مثل PS4 ، ولكن فقط توصيل وحدة التحكم عبر USB.
إليك 5 من أفضل الألعاب التي تدعم وحدة تحكم Dualshock 4 PS4.
5 من أفضل ألعاب الكمبيوتر التي تدعم PS4 Controller
5) Hyper Scape

الإضافة الأحدث إلى نوع Battle Royale هي لعبة Hyper Scape الجديدة التي تحمل عنوان Ubisoft. تحتوي اللعبة حاليًا على إصدار تجريبي مفتوح متاح للكمبيوتر الشخصي فقط ويمكن تنزيله وتشغيله مجانًا.
تتمتع اللعبة بدعم كامل لوحدة تحكم PS4 ، وهي مستجيبة مثل إعداد لوحة المفاتيح والماوس. تشجع اللعبة على اللعب السريع والقائم على رد الفعل ، وقد يشعر اللاعبون الأكثر ملاءمة للتحكم بالراحة.
4) F1 2020

أطلقت Codemasters عناوين F1 عالية الجودة بشكل متعاقب ، لكل منها تحديثه الفريد. ومع ذلك ، يجلب F1 2020 أكبر تغيير في سلسلة Codemasters F1 مع وضع MyTeam.
وضع MyTeam هو أكبر نقطة بيع للعبة ، وهو وضع لعبة ممتع للغاية. تبدو اللعبة أفضل بكثير على وحدة التحكم عنها مع عناصر التحكم القياسية في لوحة المفاتيح.
قد يقول البعض أن الطريقة الوحيدة للعب ألعاب F1 هي باستخدام وحدة تحكم. ردود الفعل المتعرجة واللمسية التي تستخدمها المشغلات ضرورية للغاية للتحكم في F1.
3) لعبة Far Cry 5


أصبح امتياز Far Cry من Ubisoft أحد أكثر الامتيازات شعبية في المشهد الحالي للألعاب.
تم تعيين اللعبة لأول مرة في أمريكا الشمالية وتمكن اللاعبين من التحكم في شخصية قابلة للتخصيص. الموقع جميل للغاية ، وتعكس طريقة اللعب الحرية في نهجها المفتوح لكل حالة قتالية.
تحسن لعبة Far Cry 5 من أوجه القصور في لعبة Far Cry 4 لتقديم لعبة رائعة لا تفقد قوتها طوال فترة تشغيلها الكبيرة.
2) Titanfall 2

ربما تكون Titanfall 2 واحدة من أكثر الألعاب التي تم تجاهلها وتقليل قيمتها في السنوات القليلة الماضية. من المدهش أن اللعبة تم نشرها بواسطة EA ، التي تميل ألعابها إلى إحداث موجات ضخمة عند الإصدار.
ومع ذلك ، تم التعامل مع تاريخ إصدار اللعبة بشكل سيئ ، واختار EA إسقاط اللعبة بين Call of Duty WWII و Battlefield 1.
طريقة اللعب مذهلة للغاية ، حيث تتميز بواحدة من أفضل حملات اللاعب الفردي من النوع FPS. Titanfall 2 سريع الاستجابة للغاية مع وحدة تحكم ، ويحمل طابع Respawn المميز.
1) Star Wars Jedi: Fallen Order

قد تكون لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order من Respawn Entertainment أفضل لعبة Star Wars منذ فترة طويلة جدًا. تقترض اللعبة أفضل جوانب النفوس مثل النوع وتقدم لعبة رائعة.
Star Wars Jedi: Fallen Order هي واحدة من أفضل الألعاب في العام الماضي ، وتتحسن فقط مع كل مواجهة للعدو. تضيف النفوس مثل هيكل اللعبة الكثير من العمق إلى ما كان يمكن أن يكون بسهولة قطع ملفات تعريف الارتباط القياسي Uncharted.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى