محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

كيفية الحصول على متابعين على Instagram: من 0 إلى 10 ألف متابع


عندما تبدأ للتو في عمل تجاري عبر الإنترنت ، قد يكون من المثير أن تتخيل كيف يمكنك بيع منتجك بنجاح من خلال Instagram بمجرد بناء قاعدة المتابعين الخاصة بك. لكن الحقيقة هي أن أول 10000 متابع على Instagram هم الأصعب في الحصول عليهم . لماذا ا؟ لا أحد يعرف من أنت حتى الآن. لا يزال عليك إثبات نفسك كعلامة تجارية ناجحة ومؤثرة . لكن هذا لا يعني أنه غير ممكن. إذا اتبعت هذا الدليل حول كيفية الحصول على متابعين على Instagram ، فيمكنك الوصول إلى 10000 متابع على Instagram في أقل من ستة أشهر.

كيفية الحصول على المزيد من المتابعين على Instagram
رقم 1. احصل على متابعي Instagram من خلال الانضمام إلى مجموعات المشاركة على Instagram
هل بدأت للتو في تعلم كيفية الحصول على متابعين على Instagram؟ هذا التكتيك هو الأفضل للمبتدئين. شهد بعض مبتدئين في Instagram زيادة متابعيهم على Instagram بسرعة. ماذا فعلوا بشكل مختلف؟ انضموا إلى مجموعات المشاركة .

Screen-Shot-2018-04-12-at-4.43.47-PM.png


في حين أنه قد يكون من المغري الانضمام إلى أكبر مجموعات مشاركة Instagram ، فإن الحقيقة هي أنك ستحصل على قائمة أكثر استهدافًا من متابعي Instagram من خلال التمسك بمكانتك. يمكنك العثور على مجموعات مشاركة للسفر والجمال والموضة والمزيد.

في هذه المجموعات ، يمكنك الحصول على متابعين وإعجابات من الأشخاص الذين لديهم اهتمامات مشتركة. ولكن إذا كنت جادًا في لفت الانتباه ، فيجب عليك أيضًا إعادة التفضيل باتباع صفحات المعجبين للأشخاص الذين ينضمون إلى المجموعة.

لدي أصدقاء حصلوا على 2000 متابع جديد في غضون أسبوعين فقط باستخدام هذه الإستراتيجية.

على الرغم من أنها قد لا تساعد في المبيعات الفورية ، إلا أنها تساعدك على اكتساب المصداقية في وقت مبكر حتى لا تظهر صفحة Instagram الخاصة بك أن لديك 38 متابعًا فقط. هذه أكثر من استراتيجية قصيرة المدى لأسابيعك الأولى على Instagram ، وليست استراتيجية طويلة المدى للحصول على متابعين Instagram.



# 2. إعادة نشر محتوى الآخرين لكسب المزيد من متابعي Instagram
عندما بدأت بتسويق وسائل التواصل الاجتماعي وبناء حساب متجري على إنستغرام ، تمحورت استراتيجية النشر بالكامل حول إعادة نشر محتوى الآخرين. الطريقة الوحيدة للقيام بذلك دون أن يتم الإبلاغ عنها هي إضافة الملصق الأصلي في وصفك ، في كل مرة. قام Instagram الآن بتحديث سياستهم ويلزمك طلب الإذن قبل إعادة النشر.

عندما بدأت لأول مرة ، كنت ألتقط لقطات شاشة وأضيف الصور إلى Instagram الخاص بي. ما ساعد حقاً صفحتي على الإقلاع هو تطبيق إعادة النشر. سمح لي أن أبدأ بإعادة نشر محتوى الفيديو على Instagram. كانت إحدى أكبر الجولات التي قمت بها في المنزل عندما قمت بإعادة نشر مقطع فيديو حصد 52862 مشاهدة وحصل على 1264 تعليقًا و 9147 إعجابًا. في ذلك الوقت ، لم يكن لدي حتى 10000 متابع ، لذلك كانت هذه صفقة كبيرة.

how-to-get-followers-on-instagram-with-reposting.jpg


لماذا أعيد نشر محتوى الآخرين بدلاً من نشر المحتوى الخاص بي؟

لأنني كنت أعلم أنه من الأسهل إعادة نشر المحتوى. بالإضافة إلى ذلك ، لن يكون المحتوى المرئي والفيديو الخاص بي جيدًا مثل محتوى شخص آخر. مهلا ، على الأقل أنا صادقة حيال ذلك!

كيف أعرف ما يجب إعادة نشره؟ أنظر إلى الأرقام.

الهاشتاق هي طريقة رائعة للحصول على متابعين جدد . لقد كنت نشيطًا جدًا على Instagram لذا كنت أتصفح قائمة الهاشتاقات التي توصلت إليها واستخدمتها يوميًا للعثور على المنشورات الأفضل أداءً والتي لم يتم نشرها بواسطة صفحات المعجبين الأخرى (لذلك لم يكن من منافسي) ولكن بواسطة أشخاص فرديين. ثم كنت أشاهد مقاطع الفيديو وألقي نظرة على الصور لمعرفة أي منها كان لدي ردود فعل أكبر. إذا شعرت بالرغبة في نشر مشاركة شخص آخر ، فقد علمت أنه يجب علي إعادة نشرها على صفحتي. لذلك إذا كنت تتعلم فقط كيفية الحصول على متابعين على Instagram ، فإن هذه الاستراتيجية عالية التأثير بسيطة بما يكفي للمبتدئين.

# 3. الاعلان على Buzzfeed لتنمية متابعيك على Instagram
للحصول على دعم متابعي Instagram ، تحتاج إلى إيجاد طريقة للوصول إلى جمهور كبير. ولا أحد يدمج منشورات Instagram في محتواها مثل Buzzfeed.

كتب أحد موظفي Buzzfeed مقالًا حول كيفية تطوير علامتها التجارية الشخصية كمؤثرة في Instagram. لديها حاليًا ما يقرب من 6000 متابع ، لكن المقالة التي كتبتها على المنصة ربما ساعدت. يحتوي Buzzfeed على قسم مجتمع حيث يمكن لأي شخص نشر المحتوى الخاص به على النظام الأساسي الخاص بهم ،

ng-Buzzfeed-to-get-an-Instagram-followers-increase.jpg


أليس Buzzfeed غير مناسب لمكانتك؟ هذا غير مفيد لك . يمكنك أيضًا استخدام أداة تسمى HARO حيث تتلقى رسائل البريد الإلكتروني ثلاث مرات في اليوم مليئة بطلبات من المراسلين الذين يتطلعون إلى الحصول على المحتوى وعروض الخبراء لقصصهم. يسمح معظمها بربط موقع ويب وروابط اجتماعية. حتى تتمكن من ضرب عصفورين بحجر واحد من خلال الحصول على رابط لمتجرك وحساب Instagram.

# 4. اطلب من العملاء مشاركة صورهم لبناء متابعين Instagram
عندما تبدأ للتو ، سيكون الحصول على متابعين على Instagram أسهل كثيرًا مع صور العملاء في خلاصتك. لماذا ا؟

suzyshierofficial-Instagram-repost-681x1024.jpg


إذا لم يكن لديك عميل من قبل ، فتواصل مع المؤثرين في مكانك مع أقل من 5000 متابع. أعلم أن الرقم يبدو منخفضًا ولكن المؤثرين الذين لديهم عدد قليل من المتابعين على Instagram يريدون استثمار حساباتهم وسيكونون على استعداد لالتقاط الصور مع منتجاتك بمعدل أقل بكثير. يمكنك أيضًا عرض صفقة تابعة لهم حيث سيحصلون على عمولة عن كل عملية بيع يسجلونها باستخدام رابط إحالة العملاء.

إذا كان لديك بالفعل بضع مبيعات ، فتواصل مع العملاء وقدم هدية مجانية أو حافزًا نقديًا لالتقاط صور عالية الجودة مع المنتج الذي اشتروه. لن يكون تقديم الحوافز هو استراتيجيتك طويلة المدى ولكن على المدى القصير ، بينما تحاول بناء علامتك التجارية ، يمكن أن يساعدك هذا على النمو.

مع بدء المزيد من العملاء في رؤية صور العملاء على Instagram الخاص بك ، سيبدأون بشكل طبيعي في وضع علامات لك في المنشورات عندما يتلقون منتجاتهم. إذا علّقت على مشاركتهم ، فأعد نشر المحتوى وتابعهم ومن المحتمل أن تجعلهم يتابعونه. على الرغم من أن البعض سيتبعك بعد وضع علامة باسمك في مشاركتهم بمفردهم.

رقم 5. احصل على متابعي Instagram من خلال اتباع أسلوب متسق
أعلم أن هذا يبدو وكأنه أحد طرق 'blah، blah، blah' لاكتساب متابعين على Instagram. لكن الأمر ليس كذلك. إليك السبب: لا يتابعك الأشخاص بسبب المحتوى الذي نشرته ولكن بسبب رأيهم في أن المحتوى الذي ستنشره في المستقبل سيكون مثله.

Screen-Shot-2018-04-12-at-7.41.22-PM.png


لنفترض أن لديك صفحة معجبين من محبين الكلاب ، فكل يوم تنشر صورًا وفيديوهات للكلاب دون توقف. إذا استمر مستخدمو Instagram في رؤية منشوراتك في نهاية المطاف ، فسوف يدركون أنك تنشر دائمًا محتوى لطيفًا للغاية. لذا فهم يتابعونك متوقعين أن يكون حسابك دائمًا أكثر من نفس نوع المحتوى.

إن امتلاك أسلوب أو مظهر ثابت هو أكثر من مجرد لعب للعلامة التجارية ، فهو يتعلق بإنشاء توقع لحساب Instagram الخاص بك يمكن للمتابعين أو المتابعين المحتملين الاعتماد عليهم. إنهم يريدون مشاهدة المزيد من نفس نوع المحتوى كل يوم.

إذا تمكنت من تقديم هذا الاتساق مع كل مشاركة ، فستنمي متابعيك على Instagram بمعدل أسرع بمرور الوقت.

# 6. الهاشتاق للحصول على متابعين على Instagram
سيخبرك العديد من الخبراء باستخدام 5 أو 11 Hashtag أو بعض الأرقام التعسفية الأخرى. ولكن عندما كنت أقوم ببناء حساب متجري على إنستجرام ، تجاهلت نصيحتهم وأصبحت جامحة معها.

كنت أنسخ قائمة من الهاشتاقات ولصقها من هاتفي على تطبيقي. بعد ذلك ، كنت أحيانًا أبدلها لتجربة Hashtag مختلفة ولكن في النهاية ، كنت أعرف أيها يعمل عادةً بشكل أفضل. عادةً ، سأقترب من الحد الأقصى الممكن من الهاش تاق أو إلى اليمين. 30 . هذا هو الرقم السحري.

الحقيقة هي أنك تضيف كل هاشتاق هذه في التعليق الأول. ومع نمو تفاعل صفحتك ، لن يرى أحد التعليق الأول على الإطلاق لأنهم مشغولون للغاية بوضع علامات على صديقهم في مشاركتك.

بالتأكيد ، عندما تبدأ ، قد يراه الناس. ولكن إذا كان الهدف هو زيادة الاهتمام ، فإن أسهل طريقة للقيام بذلك هي إضافة المزيد من هاشتاقات. كلما اكتسبت متابعين ، ستحتل مشاركاتك مرتبة أعلى لكلمات الهاشتاج الرئيسية التي تمنحك شهرة أكبر.

إذا كانت الهاش تاق الخاصة بك محددة ، فستزيد من احتمالية العثور عليك من قبل جمهور ذي صلة مما سيساعدك على تنمية متابعيك على Instagram أيضًا. لذا تجنب الهشاتاقات العامة مثل #love أو #picoftheday إذا كنت تبيع الأزياء ، على سبيل المثال.

# 7. استخدم مشاركات Instagram الخاصة بك في مشاركات المدونة لزيادة المتابعين
إذا كان لديك مدونتك الشخصية أو الخاصة ، يمكنك تضمين صور Instagram الخاصة بك في منشورات مدونتك.

مثل هذا 👇 - لا تنسَ متابعة Oberlo على Instagram أثناء وجودك فيه.

Oberlo-Instagram-Profile-698x1024.jpg

لنفترض أن لديك مدونة أزياء ، يمكنك كتابة مشاركة مدونة حول نصائح التصميم. يمكنك اختيار منشورات من Instagram حيث تعرض صورًا لملابسك ذات الطبقات أو مظهرًا عصريًا للملابس. بعد ذلك ، انتقل إلى موقع Instagram على سطح المكتب ، وانتقل إلى صفحتك ، وانقر فوق المنشور ، وانقر فوق الرمز "..." وانقر فوق "تضمين". ثم تقوم بنسخ هذا الرابط في قسم رمز مشاركة المدونة.

بمرور الوقت ، سيزور المزيد من الأشخاص مدونتك وسيكونون أكثر عرضة للتحقق من حساب Instagram أيضًا.

أعلم أن هذه لعبة طويلة المدى. خاصة إذا كنت لا تحصل على حركة المرور اليوم. لكن إضافة منشوراتك على Instagram مباشرة من البداية يمنحك فرصة أعلى للرؤية عندما تبدأ ستة أشهر من الآن حقًا في رؤية عوائد ضخمة.

# 8. تابع الأشخاص الذين يحبون صفحات Instagram المتنافسة
للحصول على زيادة متابعي Instagram ، تحتاج إلى العثور على الأشخاص الذين يتابعون العلامات التجارية. من هم أكبر منافسيك على Instagram؟ سجلهم. ثم ، تصفح مشاركاتهم لمعرفة من يعلق على مشاركاتهم. تابعهم وتفاعل معهم.

ضع في اعتبارك أنه عند اختيار المنافسين على Instagram ، من الأفضل البحث عن العلامات التجارية الأصغر. لماذا ا؟ لأنه إذا كنت تبيع فرش الماكياج وتحاول الحصول على الأشخاص الذين يعلقون على سيفورا ، فهناك فرصة جيدة لأنهم ليسوا الجمهور المناسب على الرغم من كونهم في نفس المكان. تميل العلامات التجارية الأكبر إلى الحصول على المزيد من ولاء العملاء.

ومع ذلك ، إذا كان لديك منافس لديه 100000 معجب على صفحتهم ، فقد لا يكون لديهم ولاء لهذه العلامة التجارية.

عند التعليق على منشورات من تتابعهم ، لا تخيفهم من خلال عرض مبيعات أو نفس التعليق لكل شخص ترسل إليه رسالة. إذا طرحوا سؤالًا على مشاركتهم ، فامنحهم إجابة. انظر إلى أنواع التعليقات التي يقدمها الآخرون واستخدمها كدليل إرشادي لما يمكنك التعليق عليه أيضًا.

كلما واصلت جذب الناس ومتابعتهم ، ستبدأ في جمع أتباع قويين ينتمون إليك.

# 9. العمل مع المؤثرين - كيفية الحصول على متابعين على Instagram
طريقة أخرى لزيادة متابعي Instagram هي الحصول على صيحة مؤثرة أو جعل المؤثر يأخذ السيطرة على الحساب.

brighterwhite-affiliates-Instagram-705x1024.jpg

إذا كان لدى أحد المؤثرين متابعين مخلصين ، فيمكنهم إعطائك كلمة تقدير ستؤدي إلى متابعين جدد لحسابك وربما مبيعات قليلة.

تأكد من كتابة عقد يمنع المؤثر من إرسال حركة مرور وهمية. لقد عملنا ذات مرة مع شخص مؤثر أعطانا صيحة وحصلنا على 2000 متابع مزيف على حسابنا. كان من الواضح أنها استخدمت الروبوت. عندما تحصل على دفعة مفاجئة من المتابعين المزيفين على حسابك ، فإنك تخاطر بحظر حسابك.

إذا كنت تبحث عن نهج أكثر فاعلية للحصول على متابعين جدد ، فاطلب من المؤثر الذي تعمل معه القيام بعملية الاستحواذ على قصص Instagram الخاصة بك. وبهذه الطريقة ، سيتعين على الأشخاص متابعة صفحتك لعرض القصة. ستحتاج إلى حثه على إعلام جمهوره ببضعة أيام مقدمًا.

# 10. عمل مسابقات وهدايا لزيادة متابعيك على Instagram
إذا كنت تستضيف الهدايا على Instagram ولديك جمهور صغير ، فقد تتمكن من الحصول على المزيد من المتابعين. ولكن إذا كنت تستضيف الهدايا على موقع الويب الخاص بك وتضمنت خيارًا لمتابعتك على Instagram والشبكات الاجتماعية الأخرى ، فسيكون لديك وصول أكبر بكثير.

إذا كان حجم جمهورك صغيرًا ، يمكنك نشر هبتك في مجموعات Facebook الخاصة بالتبرع أو على مدونات الهبات.

عندما بدأت العمل في التسويق لأول مرة ، كنت أتواصل مع مدونات الهدايا. سأرسل لهم بعض المنتجات المجانية مقابل مشاركة مراجعة. وافق معظمهم على المنتج المجاني على الرغم من أن البعض طلبوا الدفع أيضًا. سيقومون بإجراء مراجعة للمنتج مليئة بالصور وتجاربهم مع المنتج. في النهاية ، سيدخل جمهورهم للفوز بالمنتج بشرط أن ترسل هذا العميل إلى المنتج. سنحصل على مئات المتابعين الجدد على جميع حساباتنا الاجتماعية. هذه طريقة رائعة للحصول على متابعين جدد إذا لم يكن لديك جمهور. ولكن قد لا تكون مستهدفة كما لو كنت ستستضيف هدية على مدونة متخصصة.

إذا كنت قد بدأت للتو ، يمكن أن تساعدك الهبات في الحصول على المزيد من المتابعين على Instagram. ومع ذلك ، إذا كنت تفعل ذلك كثيرًا ، فقد لا تحصل على النوع المناسب من الجمهور الذي تريده. إذا كان هدفك هو الحصول على مبيعات ، فلن تساعدك الهبات بالضرورة في الحصول على المزيد منها. على الرغم من أنه يمكنك تجربة هذه للحصول على المزيد من المبيعات. ولكن إذا كنت تبحث فقط عن الحصول على متابعين Instagram بسرعة ، فإن هذه الاستراتيجية يمكن أن تعمل بشكل جيد.

# 11. زيادة متابعتك من خلال الشراكة مع علامة تجارية أخرى
إذا كنت تتعلم فقط كيفية الحصول على متابعين على Instagram ، فقد تعلمت خداع أثناء العمل على دراسة حالتي لالتقاط صور المنتج الخاصة بي. بدلاً من إعادة نشر محتوى الأشخاص الآخرين ، أعادت العلامات التجارية الأخرى نشر إحدى صوري التي تنسبني. نظرًا لأن العلامة التجارية لديها ما يقرب من 300 ألف متابع ، انتهى بي الأمر إلى الحصول على عدد قليل من متابعي Instagram الجدد من جمهورهم. لم يكن عليّ القيام بأي عمل مقدمًا بخلاف التقاط صوري الخاصة. لم أكن مضطرًا للوصول إلى متابعين جدد على Instagram. لقد تواصلوا معي. ولم يكونوا العلامة التجارية الوحيدة التي تفعل ذلك.

shoppinkblush-instagram-mommas-614x1024.jpg

# 12. استخدم أدوات Instagram Analytics للحصول على المزيد من متابعي Instagram


يمكن أن توفر تحليلات Instagram معلومات لك حول ما يلي ، ولكن هناك العديد من الأدوات المجانية في السوق التي يمكن أن تمنحك المزيد من المعلومات المثيرة للاهتمام. يمكن لأشياء مثل معدل المشاركة ، والمتابعين الجدد ، ومتابعي Instagram ، والحسابات غير النشطة أن تمنحك نظرة ثاقبة ستشكل كيفية حصولك على المزيد من المتابعين على Instagram. تتضمن أفضل أدوات تحليلات Instagram في السوق الآن:




توفر جميع أدوات تحليلات Instagram هذه معلومات صحيحة ومفيدة للغاية يمكن أن تساعدك على فهم جمهورك بشكل أفضل. يمكن لهذه البيانات أيضًا تسليط الضوء على المحتوى الصحيح الذي يؤدي إلى زيادة متابعي Instagram ، والذي يجب أن يؤدي إلى المزيد من المبيعات لعملك عبر الإنترنت.

تطبيقات متابعي Instagram
عندما بدأت لأول مرة في إنشاء حساب متجري على إنستجرام ، استخدمت بوت ، وهو تطبيق لزيادة متابعي Instagram ، يدعى Instagress. لقد عملت بشكل جيد حقًا في البداية مما سمح لي ببناء أول بضعة آلاف من متابعي Instagram. في النهاية ، توقفت لأنني لم أعد بحاجة إليها. للأسف ، عادةً ما يتم إغلاق Instagress والتطبيقات الأخرى لزيادة متابعي Instagram. ويمكن لبعض الأشخاص الذين يستخدمونها إغلاق حساب Instagram بالكامل. في حين أنها يمكن أن تعمل بشكل جيد ، فإن الخطر لا يستحق كل هذا العناء.

تتضمن التطبيقات لزيادة متابعي Instagram التي يمكنك استخدامها أدوات أتمتة التسويق مثل Buffer أو HubSpot أو Hootsuite .

تشمل تطبيقات متابعي Instagram المجانية:

  1. Followers for Instagram
    اكتشفوا حسابات إنستغرام التي ألغتكم ، وأولئك الذين لم يتابعوك ، والحسابات المماثلة التي يجب أن تتابعوها من خلال متابعي إنستغرام. يعد تطبيق متابعي Instagram هذا مثاليًا لفهم كيفية جعل متابعيك سعداء والمحتوى الذي تريد نشره للحصول على المزيد من المتابعين على Instagram. تواصل مع أولئك الذين ألغوا متابعتك لمعرفة السبب والبدء في تحسين مقاييس متابعي Instagram اليوم.
  2. Crowdfire
    Inactive يتحدثون كثيرًا عن موضوع داخل أي منصة لوسائل التواصل الاجتماعي ، ولا يختلف Instagram. يمكن أن يكون متابعو Instagram غير النشطين حسابات غير مرغوب فيها أو حسابات من أشخاص لم يعودوا يتفاعلون على النظام الأساسي ، لذلك إذا كنت تتطلع إلى زيادة مستوى متابعتك ومستوى تفاعلك ، فسيكون من الجيد إلغاء قائمة المتابعين غير النشطين. يحدد Crowdfire المتابعين غير النشطين ، ويتعرف على وقت الأشخاص الذين يتابعونك ويساعدك في العثور على متابعين جدد.
  3. Get Followers
    Get Followers & Get Likes هو تطبيق متابع مجاني على Instagram يهدف إلى زيادة كل من المتابعين والإعجابات. من خلال توفير معلومات حول الهاشتاقات والمتابعين ، يسمح لك هذا التطبيق بتحليل المعلومات واتخاذ قرارات رائعة من شأنها زيادة متابعي Instagram على حسابك على الفور.
  4. Social Rocket
    يحث Social Rocket على مشاركة وسائل التواصل الاجتماعي لتحفيزك على التفاعل بشكل أكبر. على الرغم من أنها ليست إستراتيجية رائعة طويلة المدى ، إلا أنها قد تكون نقطة انطلاق رائعة. الفرضية الأساسية هي أنه في كل مرة تحب فيها منشورات شخص آخر ، ستكسب نقاطًا مقابل المتابعين أو الإعجابات على مشاركاتك الخاصة.
  5. Tracker for Instagram
    لا توجد أي أدوات فعالة لإلغاء متابعة أو متابعة الحسابات بشكل جماعي في Instagram . يمنحك Tracker for Instagram هذا الخيار في تطبيقهم. يوفر التطبيق أيضًا تحليلات حتى تتمكن من تحليل كيفية تفاعل المتابعين مع حسابك.


كيفية الحصول على متابعين على Instagram وفقًا لثلاثة مشورين
خوانيكا ديلي هي مؤسس موقع The Ladypreneur الشهير . اكتسب حسابها على Instagram أكثر من 16.1 ألف متابع. إليك نصيحتها حول كيفية كسب متابعين على Instagram:

ladypreneur-Instagram-motivation-780x1024.jpg

ما هو سر الحصول على أكثر من 16 ألف متابع على إنستجرام؟


المشاركة تحدث فرقا. من المهم أن يعرف متابعوك أنك تقدرهم تمامًا كما يقدرونك. لزيادة التفاعل ، يجب على المستخدمين البحث في الهاشتاق المستخدمة لجذب المتابعين ، والعثور على المستخدمين البارزين ، مثل بعض الصور والتعليقات. ستحصل على فضول أولئك الذين تعاملت معهم ، وسوف يتابعون صفحتك ، ويضعون علامة لأصدقائهم على مشاركاتك.

هل استخدمت أي تطبيقات لزيادة متابعي Instagram؟

في البداية ، كانت أدوات مثل Instagress مفيدة للتفاعل ، ولكن مع القدرة على استهداف المتابعين ورعاية المحتوى ، لم تعد هناك حاجة إليها.

ما النصيحة التي تقدمها لشخص يسألك عن كيفية الحصول على متابعين على Instagram؟

نشر ، نشر ، نشر! كلما زاد عدد المستخدمين [الذين رأيت] المحتوى الخاص بك ، كلما أصبحوا أكثر دراية بعلامتك التجارية ، مما دفعهم إلى الإعجاب والمتابعة والمشاركة. كلما نشرت أكثر ، كلما شعر المستخدمون أنهم يعرفونك.

تخيل لو استيقظت في منتصف الليل على ضوضاء في المطبخ. تجري في الطابق السفلي للعثور على أوبرا شرب فنجان من القهوة. معظم الناس لم يتصلوا بالشرطة ، لماذا؟ لأنهم رأوا الكثير من محتواها ، يشعرون أنهم يعرفونها. حتى أن البعض سيشعرون بالامتياز لوجودها في مطبخهم. هذا هو التأثير الذي يوفره المحتوى المستمر للمتأثرين.

إذا كان عليك تسمية شيء واحد تفعله مختلفًا عن أي شخص آخر على Instagram ، فماذا سيكون ذلك؟

حسابي يشجع ويلهم ويبلغ. إنه يؤثر على المؤثرين بصوت العلامة التجارية الذي يرتبط ويتعلم. يجذب "SHE-EO" والفتاة المجاورة.

تاليا كورين هي العقل المدبر وراء غداء أسبوع العمل المشهور للغاية الذي يحظى بتعداد مذهل من 114 ألف متابع وإحصاء. سألناها عن أفضل طريقة للحصول على متابعين على Instagram وهذا ما أخبرتنا به:

workweeklunch-meal-prep-Instagram-626x1024.jpg

ما الذي ساعدك على زيادة متابعيك على Instagram إلى رقم مكون من ستة أرقام؟


أستمع لجمهوري وأعطيهم ما يطلبونه. يظهر أنني مستثمر فيها ، وفي المقابل يعطونني وقتهم واهتمامهم. أيضا ، الاتساق. أقوم بعرض كل يوم بمحتوى قيم في المشاركات والقصص التي تساعدهم بدلاً من التحدث عن نفسي فقط. أخيرًا ، أهتم كثيرًا بالتغييرات التي تطرأ على النظام الأساسي. ساعدني استخدام ميزات جديدة مثل تمييزات القصة وفهم التغييرات في الخوارزمية على النمو أيضًا.

هل استخدمت أي أدوات لمساعدتك على زيادة عدد المتابعين على Instagram لديك؟

لا أستخدم أي أدوات خارج التحليلات داخل Instagram. انهم رائعون! التحليلات مهمة لأنها تساعدك على معرفة ما يعمل وما لا يعمل.

غالبًا ما يتم سؤالنا عن كيفية الحصول على متابعين على Instagram ، ما الذي يجب أن يبدأ التركيز عليه؟

عندما تبدأ من 0 أو أقل من 1000 لا تنتبه لرقم المتابع كثيرًا. سوف ترتفع وتنخفض وستكون بطيئة. بدلًا من ذلك ، ركز على الطرق التي يمكنك من خلالها التواصل مع الآخرين ومساعدتهم وجعلهم يتحدثون عنك.

ما رأيك يفصل حساب Instagram الخاص بك عن الآخرين هناك؟

حسنًا ، حسابي لا يختلف كثيرًا عن العديد من هناك ، لكنني لا أنشر أي صور لنفسي. ليس عني بل عن جمهوري! أستخدم أيضًا القصص كقناة مدونات فيديو يحبها متابعاتي.

Gracie Parish هي مشهورة في Instagram قامت بتطوير Instagram لها بعد 41.3k. طلبنا منها مشاركة نصيحتها حول كيفية الحصول على متابعين على Instagram ، إليك ما قالته:

gracieparish-coachella-Instagram-634x1024.jpg

ما الخطوات التي اتخذتها للحصول على أكثر من 41000 متابع على Instagram؟


أستغرق الكثير من الوقت للتفاعل مع متابعي عبر Instagram ورسائل البريد الإلكتروني و Facebook و Pinterest. أستغرق بعض الوقت كل أسبوع للرد على أكبر عدد ممكن من المتابعين ، كما أنني أتأكد من التفاعل مع متابعي في مشاركاتهم أيضًا. من خلال التعاون ، تمكنت من الترويج المتبادل مع العديد من المدونين أو العلامات التجارية التي أشعر أنها مناسبة لعلامتي التجارية ، وقد ساعد ذلك حقًا في تنمية متابعي.

ما هو التأثير الأكبر على زيادة متابعيك على Instagram؟

أنا أعمل بجد على بناء الأصالة على مدونتي لإنشاء علاقة أكثر أصالة مع متابعي. للقيام بذلك ، أقوم فقط بالترويج للعلامات التجارية والمنتجات التي أؤمن بها حقًا. من خلال خمس سنوات من التدوين ، أدركت حقًا كيفية اختيار العلامات التجارية التي تناسب مدونتي وأسلوبها بشكل أفضل بالإضافة إلى العلامات التجارية التي يستمتع متابعيها برؤيتها والتي ساهمت في نجاح.

إذا سألك أحدهم عن كيفية الحصول على متابعين على Instagram ، فما النصيحة التي ستشاركها؟

كن نفسك ولا تفقد الثقة بنفسك. استغرق بناء مدونة سنوات من العمل الشاق ، وإذا كنت قادرًا على الحفاظ على علامة تجارية والبقاء صادقًا مع نفسك ، فسوف يلاحظ متابعوك ذلك. أنصح أيضًا شخصًا بعدم الإحباط في البداية ، لأنه يستغرق الكثير من الوقت والممارسة. لم يكن [المؤثر] ناجحًا بين عشية وضحاها.

ما هو الشيء الوحيد الذي يقوم به Instagram الخاص بك بشكل مختلف عن حسابات Instagram الأخرى؟

شيء واحد يقوم به إنستغرام بشكل مختلف عن الحسابات الأخرى هو أنني أحاول حقًا أن أعطي المتابعين نظرة ثاقبة في حياتي الحقيقية. بينما تتم رعاية الكثير من المحتوى الخاص بي ، أحاول حقًا نشر مشاركات حقيقية عالية الجودة أيضًا لمساعدة متابعي على التعرف علي بشكل أفضل ومنحهم المحتوى الذي يطلبون رؤيته. ينغمس الكثير من المدونين في الجانب التجاري ، وبينما تعد المدونة نشاطًا تجاريًا ، فمن المهم ألا تفقد أصالتك وأن تظل حقيقيًا مع متابعيك.

كيفية الحصول على متابعين على ملخص Instagram
إن معرفة كيفية الحصول على متابعين على Instagram هو الأصعب في البداية. بمجرد اجتياز المتابعين الأوائل البالغ عددهم 10000 متابع ، ستحتاج إلى الاستمرار في استخدام بعض أو كل الإستراتيجيات في هذه المقالة لمواصلة زيادة حسابك إلى 100 ألف أو حتى أكثر من مليون. لا تنس تحديث ملفك الشخصي بانتظام ، وخاصة السيرة الذاتية في Instagram لتضمين CTAs جديدة أو أخبار مثيرة للاهتمام . في نهاية اليوم ، ستحتاج إلى وضع نفسك هناك أكثر من أي وقت مضى. ربما النشر على Instagram ثلاث مرات في اليوم كل يوم من أيام الأسبوع لمساعدتك على زيادة ظهورك. ولكن في النهاية ، فإن كل هذا العمل الشاق سيؤتي ثماره. وستكون قد حصلت على Instagram بعد أن تفخر به.


الخلاصة : كيفية الحصول على متابعين على Instagram Recap

رقم 1. انضم إلى مجموعات المشاركة في Instagram

# 2. إعادة نشر محتوى الآخرين

# 3. احصل على حساب Instagram الخاص بك الذي يتم الترويج له على Buzzfeed

# 4. اطلب من العملاء مشاركة صورهم

رقم 5. امتلك أسلوبًا ثابتًا يعلق الناس بك

# 6. الهاشتاق للحصول على متابعين على Instagram

# 7. استخدم مشاركات Instagram الخاصة بك في مشاركات المدونة او موقعك

# 8. تابع الأشخاص الذين يحبون الصفحات المنافسة

# 9. العمل مع المؤثرين - كيفية الحصول على متابعين على Instagram

# 10. عمل جوائز للمتابعين

# 11. شريك مع علامة تجارية أخرى

# 12. استخدم أدوات Instagram Analytics



كم عدد المتابعين على Instagram لديك الآن؟ التعليق أدناه!
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى