الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

السلام عليكم
اقدم لكم تفسير رؤية الضوء في الحلم ، فالضوء شيء أساسي في حياتنا سواء كان هذا الضوء ناتجًا عن الشمس أو الإضاءة الاصطناعية ، وقد يرى الإنسان في حلمه ضوءًا قويًا يأتي إليه و يبحث عن معنى هذه الرؤية التي يراها كثير من الناس في أحلامهم ، ويختلف تفسير رؤية الضوء في الحلم باختلاف الحالة التي رأى فيها الشخص النور في حلمه ، وكذلك ما إذا كان الشخص يرى النور رجل أو امرأة.
maxresdefault.jpg


تفسير النور في المنام لابن سيرين

ويقول ابن سيرين إن رؤية النور في الحلم دليل على الهداية والصراط الصحيح والبعد عن الذنوب ، ودلالة على العودة إلى الله وبُعد الذنوب.
أما إذا رأى الإنسان نورًا في حلمه في غرفته ، فهذا يدل على الكبرياء والشرف ، كما يدل على ولادة النسل الصالح سواء أكان ذكرًا أم أنثى.
أما إذا رأى الإنسان في نومه أنه يضيء النور من حوله ليلاً فهذا يدل على قوة هذا الشخص وإصراره على الحياة وسعيه نحو تحقيق العديد من الأهداف المهمة والصعبة.
إذا رأى الشخص أنه يضيء الضوء في الشقة ، فهذا يدل على رغبته في التخلص من همومه ومشاكله.
إذا كان الإنسان يعاني من فقر مدقع ويرى النور في نومه فهذا يدل على أنه سيحصل على الكثير من المال وسيخرج من أزمته وسيتخلص منها ، أما إذا رأى الإنسان أنه يطفئ النور ، وهذا يدل على حزن شديد ويدل على انفصال أحد المقربين منه.

ما هو تفسير حلم النور للنابلسي
النور في المنام يدل على الهداية وهذا ما فسرة النابلسي. رؤية النور بعد الظلمة يكون دليل على الغنى بعد الفقر الشديد. يدل النور على الأعمال الصالحة التي يقوم بها الرائي كما يُشير أيضاً إلى الولد الصالح. إذا رأى الشخص في الحلم النور يخرج من جسده فهذا يدل على الرزق بمولود ذكر.

ما هو تفسير حلم النور للرجل
رؤية الرجل النور الاحمر في المنام فهذا يدل على كارثة يتعرض لها ولكن سريعاً ما ينجو منها.
حلم النور البرتقالي دليل على المشاكل التي يمر بها الشخص الحالم.
رؤية النور الأبيض يُشير إلى السعادة والسرور والبهجة التي يكون فهيا الحالم.
النور الأزرق يدل على السلام الداخلي الذي يشعر بها الحالم. رؤية نور الفرح في الحلم دليل على أن الرائي يستطيع تحقيق أحلامه.



رؤية النور في حلم امرأة عزباء

يقول ابن سيرين أنه إذا رأت الفتاة العازبة في حلمها أنها تضيء النور فهذا يدل على أنها تريد تحقيق أهداف كثيرة وهذا يدل على قوتها وطموحها في تحقيق كل الأهداف التي تريدها ولكن إذا رأت النور الضوء الأبيض في حلمها يدل على أنها ستتزوج قريباً.

لكن إذا رأت فتاة عزباء في حلمها أنها تضيء النور لكنها فشلت ، فهذا يدل على أنها ستعاني من مشاكل كثيرة في حياتها ، وخاصة حياتها العاطفية.
رؤية النور في حلم امرأة متزوجة

يقول فقهاء تفسير الحلم أن النور في حلم المرأة المتزوجة يدل على الحمل والإنجاب قريباً ، وإذا رأت أن زوجها يضيء النور فهذا يدل على أنها ستتخلص من المشاكل التي تعاني منها ، وهذا يدل على أنها ستعيش في سعادة كبيرة بينها وبين زوجها.

أما إذا رأت السيدة أن المنزل مظلمة ولا تستطيع أن تضيء منزلها فهذا يدل على أنها ستعاني من مشاكل كثيرة في حياتها خلال الفترة القادمة ، وهذا يشير أيضًا إلى أنها ستعاني من انفصال أحد المقربين منه. .

يرجى اضافة الحلم الذي تريد تفسيره في تعليق في اسفل المقال وسنرد عليه ونوضحه.​
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى