الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

اساور في المنام ، تفسير رؤية لبس اسوارة وشراء اساور في المنام ، ومعنى رؤية اسوارة فضية واسوارة ذهب في المنام ، اضافة الى تفسير اهداء اسوارة ومعنى خسارة اسوارة او ايجاد اسوارة في المنام وتفسير رؤية لسوار لامرأة وحالات اخرى من رؤية اساور في المنام

لما كانت الأساور من حليّ وزينة النساء ، ومن حلي السلاطين والفرسان ، فكما كانت الأساور الفضية من حليّ أهل الجنة. كل هذا جعل السوار في الحلم له دلالات مختلفة حسب سياق الرؤية وحالة الطالب.
نقرأ تفسير رؤية الأساور في المنام ، من خلال تفسير معنى الأساور الذهبية والأساور الفضية في المنام ، وتفسير رؤية سوار مصنوع من الخشب أو الحجر ، وتفسير رؤية هدية الأساور وإيجاد و خسارة الأساور في المنام ، بالإضافة إلى تفسير رؤية السوار في المنام للمرأة والرجل ، ومعنى أخذ السوار وإعطاء السوار في المنام.

السوار في الحلم ، حسب تفسير ابن سيرين ، يدل على ضيقة اليد للرجل ، والسوار في الحلم يدل على أن المشاهد له سلطة فتحه بيده ، ورؤية السوار الذهبي يدل على القيود ، و السوار الفضي في الحلم علامة على الخير والسعي وراء الحسنات لما قاله تعالى في سورة الإنسان


maxresdefault.jpg

يقول الشيخ النابلسي
أن السوار في الحلم يدل على علاقة القرابة بالطفل الذكر ، وسوار المرأة في الحلم يدل على السعادة والفرح في النعم ، والسوار الخاص بالنساء قد يدل على حيلهن أو زينةهن ، والأساور بالنسبة للرجال في المنام قد تدل على هموم ، ومن يرى ميتًا يرتدي سوارًا في المنام فهذه أخبار سارة أنه في الجنة إن شاء الله.
وأضاف الشيخ نابلسي أن سوار الذهب في المنام قد يدل على الميراث ، والسوار الفضي في المنام هو الدين والتقوى ، وأن الأساور العاجية والعظمية في المنام تشير إلى العبيد والأوغاد بين الأحرار ، ومن دلالات السوار. في المنام يشير أيضًا إلى العزاء وفقًا لتفسير النابلسي.

أن السوار في الحلم بشكل عام قد يشير إلى قيد أو لقب ، كما يشير السوار في الحلم أيضًا إلى العمل والمهنة والواجبات.
وسوار الذهب في المنام مسؤولية مرهقة بشكل عام ، لذا فإن ارتداء سوار ذهبي في المنام يتحمل المسؤولية ، ومن يرى أنه يحمل سوارًا ذهبيًا بيده يفكر في مسؤولياته ، وسوار ذهبي في المنام ملون الأحجار الكريمة تدل على التعب بكل سرور ، بينما سوار الذهب المرصع بالألماس في المنام يتعب من السعادة في هذه الحياة الدنيا ، والسوار الذهبي بالفضة يومًا بعد يوم من الفرح والأحزان ، ولبس سوار من الذهب لرجل هو السجن والأصفاد .

تفسير السوار في الحلم للإمام الصادق
الأساور في المنام تؤول على خمسة طرق، رئاسة وحصافة ودهاء وغم وولد أو أخ.

إهدار سوار ذهبي في الحلم يدل على زوال التعب والمسؤولية ، مثل الأطفال الأكبر سنًا واعتمادهم على أنفسهم ، والعثور على سوار ذهبي هو عودة المسؤوليات ، أما الحصول على سوار ذهبي كهدية في الحلم ، يساعد الآخرين في أداء واجباتهم ، وإهداء سوار من الذهب وطلب المساعدة من الآخرين.

يقول مفسرو الأحلام إنه من الرائع رؤية سوار فضي في المنام
السوار الفضي في المنام مسؤولية مشروعة عمومًا ، وارتداء سوار فضي في المنام مرتبط بالدين. من يرى أنه يحمل في يده سوار من الفضة فهو دينه.
والسوار الفضي المرصع بالأحجار الكريمة كمن ذاق حلاوة الإيمان وشعر بسرور الطاعة ، فرؤية سوار فضي مرصع بالألماس في المنام هو دين وعالم ، يرى السوار الفضي سلسلة معاهدة أو قلادة ، في حين أن إضاعة سوار فضي في المنام يدل على فقدان النذور ، وإيجاد سوار فضي في المنام هو عودة للالتزام.
إن الحصول على سوار فضي كهدية في المنام يشير إلى نصيحة ، وإعطاء سوار من الفضة هو نصيحة. لبس السوار الفضي للرجل هو زواج للعازبين.

أنواع وأشكال الأساور فى الحلم
السوار المصنوع من الخشب في الحلم يدل على العمل والمهنة ، والسوار من الحديد القوة والحصانة ، بينما السوار المصنوع من القصدير أو الصفيح في الحلم يدل على مسؤولية الأخوة الرائي وعائلته. فهم الحجر في المنام منزله.

رؤية سوار كبير أو ضخم في المنام يدل على عظمة المسؤولية وصغرها ، والسوار الناعم من مسؤولية ابنة صاحب الرؤية ، والسوار المحفور عليه مسؤولية الزوجة.
السوار الملون في الحلم هو الأعمال الجيدة والسيئة للرؤى حسب خصائص الألوان التي يراها ، ومن يرى اسمه محفورًا على السوار في المنام يبقى مع زوجته حتى نهاية حياته ، و السوار المكسور في الحلم هو طلاق الزوجة أو الحرية.

وعن رؤية إعطاء وأخذ سوار في المنام
الحصول على سوار هدية في الحلم يدل على طلب المساعدة في أداء الواجبات ، وإعطاء سوار في المنام ، وتقديم المساعدة ، ومن يأخذ سوارًا في المنام من الزوجة يقوم بواجباتها ، ومن يأخذ السوار من أحد يؤدي الأطفال خدمتهم.
وبالمثل ، فإن رؤية السوار مأخوذ من أحد الوالدين يدل على قيامهما بخدمتهما وواجباتهما ، وأخذ السوار من المعلم أو الشيخ أو من مكانهما ، أخذ العهد والعهد ، كما أخذ سوار من الموت في المنام ، تحمل مسؤولياته التي كان يقوم بها في حياته.
إعطاء السوار للزوجة في المنام ، وتحميله فوق طاقتها ، وإعطاء السوار في المنام لأحد الأبناء ، وتكليفه بواجباته ، وإعطاء السوار لأحد الوالدين ليحملهم همومه ، و إعطاء السوار للمعلم أو للشيخ أو من في وظيفتهما بتكليفهما بالفتاوى ، فإن إعطاء السوار للميت في المنام يدل على الدعاء له ، والله أعلم.

أضاف مترجم الأحلام ،، عن رؤية العثور على سوار أو فقدان سوار في المنام
إن العثور على سوار في المنام يعني عمومًا معرفة الواجبات ، وإهدار السوار بشكل عام ، وإضاعة الواجبات ، وإهدار السوار في البئر ، وإهدار حق المرء ، وفقدان السوار في البحر يشير إلى الانغماس في العالم وإهدار السوار. الروح. أما تضييع السوار في الصحراء هدر للمال.
ومن رأى أن سواره سقط على الطريق في المنام فقد بصره ولم يغض عينيه ، وإهدار السوار على الجبل أثناء الصعود أو النزول هو إهدار للهدف ، ومن فقد سواره الثمين في المنام خسر مالًا أو ولدًا ، ومن فقد سوارًا رخيصًا في حلمه فقد واجباته الاجتماعية.
أما من رأى أنه وجد في المنام سوارًا ثمينًا ، فإنه يجد زوجة أو يرزق ولدًا ، ومن رأى أنه وجد سوارًا مزيفًا في المنام ، فإنه لا يقوم بواجباته على الوجه المطلوب. ومن رأى أنه وجد سوارا في الماء من بئر أو بحر أو غير ذلك ، فهذا هو العالم الذي يقيده. من رأى أنه وجد سواره بعد أن فقد عبوديته والله أعلم.

يقول مفسرو الأحلام رؤية شراء الأساور وبيعها

يشير شراء سوار في المنام بشكل عام إلى الزواج أو العمل أو الالتزام بشيء ما.
وشراء سوار كهدية في المنام يدل على الزواج.
شراء سوار من الذهب في المنام ، إذا كان الرائي من أصحاب الأساور ، فهو زيادة في المال ، وإلا فهو تعب.
أما شراء سوار مزيف في المنام فهو يدل على تحمل المسؤولية بالوكالة.
بيع سوار في المنام سيتخلى بشكل عام عن القيود ، وبيع سوار ثمين في المنام سيترك الزوجة.
أما عن بيع سوار مزيف في المنام ، فقد ترك الخادم.
رؤية تجربة السوار في المنام إذا كان قد تم شراؤه قبل الخدمة وإلا يجب تركه.

وعن رؤية سوار في المنام لامرأة ،
إن رؤية سوار لامرأة في المنام يشير بشكل عام إلى الزينة والفرح ، وفقدان سوار ثمين في المنام ، وفقدان منزلها وعائلتها ، أما للعثور على سوار ثمين ، فإنها تعود إلى منزلها بعد مشكلة ، وتجد مزيفًا سوار في الحلم يشير إلى عائلة مهترئة ، والحصول على سوار هدية في المنام لامرأة واحدة هو الخاطب أو العريس.
رؤية شراء سوار في المنام للمرأة هو زواج أو عمل ، وبيع السوار هو ترك العمل أو الطلاق ، بينما سقوط السوار في الحمام يدل على الإهمال.
تجريب سوار في المنام لامرأة يساعد في الأعباء ، ومن رأى سوارها يسرق في المنام يتزوج زوجها. وأما رؤية السوار بعد الاستخارة إذا كان من اللؤلؤ أو الفضة ، فهو أفضل للدين ، وإلا فهو عالم فيه الفرح والراحة.​
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى