الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.


السلام عليكم
اقدم لكم موضوع جديد من نوعه كيف أرد على يعطيك العافية يهتم الكثير من الناس بالبحث عن فنون الرد على الكلمات الحلوة التي تخرج من الأصدقاء والأقارب والأحباء ، حيث أن هذا الكلام الحلو له طابع يعطي الحب والوفاء والسعادة بين القلوب ، وهناك العديد من الردود الجميلة التي يمكن لأي شخص أن يستخدمها في حال قيل له كلمات حلوة ، بالإضافة إلى ذلك يجب أن نأخذ بعين الاعتبار أن الكلمات الحلوة لها العديد من الأنواع والصفات التي يمكن للجميع التحدث عنها والانفتاح بهذا الكلام الجميل والرائع ،
وفي هذا الموضوع سنتعرف على كيفية الرد على يعطيك العافية بشكل رائع فتابعونا ......

%25D8%25AA%25D8%25B4%25D8%25AC%25D9%258A%25D8%25B9.gif



الرد على الله يعطيك العافية :

هذه العبارة تدل على ان الذي قالها يتمنى لك الصحة والعافية وطول العمر والرد عليها ويعطيك العافية او ولك بالمثل، او جزاك الله خيرا ، او حفظك الله من كل سوء ، توجد ردود كثيرة لهذه العبارة .

والرد الافضل هو الله يعافيك من كل شر
الرد على كلمة الله يعافيك ، يعطيك العافيه وش ارد . يعطيك العافيه ردها , الرد على من يقول الله يعافيك , اذا احد قالك عوافي وش ارد , رد على كلمه الله يعافيك , الله يعافيك الرد ، وش ترد اذا احد قالك الله يعطيك العافية .


قدمنا لكم وطرق الرد على يعطيك العافية وقد أتاحنا لكم أيها الإخوة الأعزاء التعليق على استفساراتكم وأسئلتكم في نهاية هذا الموضوع حتى نتمكن من الرد عليها فورًا ، شكرًا لكم.​
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المشابهة


Etymology
Ellipsis of الله يعطيك العافية‎. يعطي‎ (yə36i, “give”) +‎ ـك‎ (k, “you”) +‎ الـ‎ (ɪl-, “the”) +‎ عافية‎ (3afyə, “wellness”) Literally "May [God] give you wellness."

يَعْطيك العافْية • (yə36ik ɪl-3afyə) m
  1. thank you
Kuwaiti Gulf Arabic Declensions
1st person2nd person3rd person
masculinefemininemasculinefeminine
Singularيعطيني العافية‎
yə36inɪ-l-3afyə
يعطيك العافية‎
yə36ik ɪl-3afyə
يعطيچ العافية‎
yə36ic ɪl-3afyə
يعطيه العافية‎
yə36i-l-3afyə
يعطيها العافية‎
yə36ihə-l-3afyə
Pluralيعطينا العافية‎
yə36inə-l-3afyə
يعطيكم العافية‎
yə36ikʊm ɪl-3afyə
يعطيهم العافية‎
yə36ihʊm ɪl-3afyə
 

عودة
أعلى