الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

السلام عليكم
اهلا وسهلا بكم اعضاء وزوار موقع صقور الابداع الكرام يسرنا ان نضع لكم الرد على أجمل عبارات الترحيب بالضيف

يسعدنا ان نقدم لكم اجابات الاسئلة المفيدة والمجدية وهنا في موقعنا موقع صقور الابداع الذي يسعى دائما نحو ارضائكم اردنا بان نشارك بالتيسير عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم جواب السؤال الذي يشغلكم وتبحثون عن الاجابة عنه وهو كالتالي :



3240-7.jpg

ولقد أعددنا بهذا الموضوع الكثير من العبارات التي وبلا شك ستكون الأروع على الإطلاق.

1- هلا والله ومرحبا بالنور مرحبا بالفجر الجديد يا هلا ومرحبا بك إن شاء الله.

2- يا مرحبا باللي طلته علينا مثل ضوء القمر وسيل المطر وفوح الزهر.

3- هلا وغلا قدمت اهلاً ووطأت سهلاً نرحب بك بباقة زهور يسعدني أن أرحب بك أجمل ترحيب وأشكرك على انضمامك معنا بين أخواتك وإخوانك متمنياً لك طيب الإقامة مع المتعة والفائدة وننتظر منك الجديد والمفيد.

4- أهلاً وسهلاً أشرقت الأنوار بقدومك وتدفق النهر في إطلالك وغردت الطيور بك فيا أهلاً و يا سهلاً بالقلب نبعثر التراحيب ونزف استقبالنا معطر بالورد والكادي مملوءة بالحب والشوق والمشاعر.

5- حي الله من لفانا و يا هلا به عدد ما غردت الطيور وعدد نجوم الصحاري ورمالها.

6- هلا وغلا قدمت أهلاً ووطأت سهلاً يسعدني أن أرحب بك أجمل ترحيب.

7- بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة وكلمات تبحث عن روح الأخوة نقول لك أهلاً وسهلاً اهلاً بك بقلوبنا قبل حروفنا بكل سعادة وبكل عزة.

8- أهلاً بك قلماً مميزاً وقلبا ًحاضراً. يا اهلاً وسهلاً والله أسفرت وأنورت بمقدم أخونا أو أختنا المتعة والفائدة عنواننا مرحباً بك بيننا.. بانتظار نزف قلمك أخي الفاضل.

9- لو علمت الدار بمن زارها فرحت واستبشرت ثم باست موضع القدمين وأنشدت بلسان الحال قائلةً أهلا وسهلاً بأهل الجود والكرم.

10- هلا بلي نهلي به.. وشوفه يشرح البال ولو رحبت ما يكفي.. لك مليون ترحيبه بباقة من ورود المحبة نستقبل موكب قدومك الميمون.

11-اهلاً بك عدد ما هلت الأمطار هلا بك عدد ما طارت الأطيار هلا بك كل ما مر تذكار هلا بك كثر ما في الأرض أشجار هلا بك كثر ما في الدنيا أسرار.

12- حللت أهلا ووطئت سهلا أهلا بك بين إخوتك وأخواتك إن شاء الله تسعد تسعدنا معك وأتمنى إن تستفيد وتفيدنا بمشاركتك وابدعاتك سعداء بوجود معانا حياك الله.



 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى