الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

ناقل لديه مجموعة متنوعة من حلول سلسلة التوريد، والتي تقدم للعملاء. هي مصممة خصيصا بعض الخدمات لمتطلبات العملاء الخاصة أيضا. تجد أدناه أنواع الخدمات المقدمة.







والخدمة الممتازة المقدمة للعملاء داخل المملكة العربية السعودية. مع ميزات أدناه،

خدمات تحصيل و توصيل الشحنات و الطرود من الباب الي الباب
check.png


تسليم الطرود و الشحنات في صباح اليوم التالي في معظم مدن المملكة الرئيسية
check.png


استخدام مواد مخصصة لتغليف الطرود من دون أي تكاليف إضافية
check.png


خصيص أفراد مؤهلين و مدربين لمناولة الطرود و الشحنات
check.png


متخصصين في توصيل الطرود الي كافة المؤسسات الحكومية و التوصيل الي المنازل (التجارة الالكترونية).
check.png


حركة المضمونة مع المركبات مختومة والأمتعة والحاويات
check.png


خدمة تتبع الشحنات و الطرود مباشرة أون لاين حيث يتم فحص كافة الشحنات عبر نظام الماسح الضوئي و يتم استخدام أحدث الأجهزة التقنية في مناولة الطرود و الشحنات.
check.png








الخدمات الاختيارية


وكامل سلسلة التوريد توفير الحلول، ونحن ملتزمون لخدمة عملائنا على أفضل ما في وسعنا الجهود الممكنة. خدمة اختياري ميزات إضافية من خدماتنا في رسوم رمزية. في ناقل نحن تحقق بشكل دوري وإعادة النظر في التكاليف وكفاءة الخدمة على هذه الميزات الاختيارية ويتم تمريرها على فوائد لعملائنا.



خدمات القيمة المضافة
تسديد القيمة النقدية عند التسليم
لاختيار هذه الخدمة يتقدم العميل بطلب الي شركة ناقل لكي تقوم بتحصيل قيمة البضاعة و السلعة المشحونة من الجهة المرسل إليها الشحنة ثم إعادتها الي العميل / الجهة الشاحنة للبضاعة. و لمعرفة خصائص و مزايا هذه الخدمة الرجاء الاتصال علي خدمات العملاء علي عنوان البريد الالكتروني[email protected] أو عبر الرقم المجاني الموحد 920020505.
الشحنة المعدة للتوصيل و التسليم

لاختيار هذه الخدمة يتقدم العميل بطلب الي شركة ناقل لكي تقوم بتحصيل قيمة شحن الطرد فقط و المستحقة و وجبة السداد لشركة ناقل. و لمعرفة خصائص و مزايا هذه الخدمة الرجاء الاتصال علي خدمات العملاء علي عنوان البريد الالكتروني [email protected] أو عبر الرقم المجاني الموحد 920020505.

خارج منطقة التوصيل و التسليم / التوصيل و التسليم الي أماكن بعيدة

لاختيار هذه الخدمة يتقدم العميل بطلب الي شركة ناقل للقيام بتحصيل أو توصيل الشحنة الي مدينة / منطقة لا تقع ضمن نطاق خدمات شركة ناقل. هذا يعني انه إما أن يتم تحصيل الشحنة أو توصيلها الي المدينة / الموقع / المنطقة التي لا يتم فيها تقديم خدمات شركة ناقل بصورة منتظمة بسبب تعذر الوصول الي تلك المنطقة أو أن كميات الطرود المرسلة الي هناك بسيطة لا يمكن تحقيق أي مكاسب منها. و لمعرفة خصائص و مزايا هذه الخدمة الرجاء الاتصال علي خدمات العملاء علي عنوان البريد الالكتروني [email protected] أو عبر الرقم المجاني الموحد 920020505.

التأميــــــن
تبذل شركة ناقل جهود من اجل المحافظة علي الطرود المشحونة حتي لا تتعرض الي التلف و لكن في بعض الأحيان تكون عوامل و ظروف الطبيعة خارجة عن سيطرة و إرادة شركة ناقل مما يؤثر علي الطرد المشحون. و لضمان هدوء البال لعملائنا الكرام و عدم شعورهم بالقلق بخصوص الطرود الخاصة بهم نحن نقدم خدمة تأمين الشحن مما يساعد عملائنا في الاطمئنان ماليا و ضمان أموالهم.

الاحتفاظ بالطرد لحين استلامه – الاحتفاظ بالطرد لحين استلامه من قبل الجهة المرسل إليها

في حالة أن تكون الجهة المرسل إليها خارج المنطقة الموضح فيها عنوان الاستلام سيكون من السهل علي تلك الجهة استلام الطرد و الشحنة من شركة ناقل. و نحتفظ بالطرد أو الشحنة لمدة ثلاثة أيام عمل مجانا و ما بعد ذلك سيتم حساب رسوم أرضية عليه. و لمعرفة خصائص و مزايا هذه الخدمة الرجاء الاتصال علي خدمات العملاء علي عنوان البريد الالكتروني [email protected] أو عبر الرقم المجاني الموحد 920020505.


رقم شركة ناقل شي ان
رقم تتبع شحنة شي ان ناقل أو رقم ناقل شي ان أو ناقل شي ان رقم أو Naqel She IN number

  • رقم ناقل شي ان واتس : 0118296500
  • رقم شركة ناقل شي ان الموحد : 920020505
  • رقم شركة ناقل المجاني : 8002464444
  • رقم ناقل اكسبريس السعودية : 0114710030
  • رقم شركة ناقل خدمة العملاء خارج السعودية : 00966114710030
  • بريد الكتروني ناقل : [email protected]
  • بريد الكتروني ناقل اكسبريس : [email protected]

معلومات الاتصال
17 السلي مخرج
99931 المملكة العربية السعودية، الرياض 11625 ص. ب.
هاتف +966 1147 10030
هاتف موحد. 920020505
البريد الإلكتروني. [email protected]

ناقل

موقع تتبع الشحنة عن طريق رقم الجوال او رقم الشحنة

 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى