ماذا عن لعبة genshin impact
تفضل هنا الإجابة
 


السلام عليكم ابغى اعرف كم ياخذ تحميل لعبة فورت نايت من النت أو كم قيقا ياخذ من النت
 


كم تستهلك stumble guys
تفضل هنا
 


طيب لعبة ذا كرو تو ساعة
تفضل هنا
 


انا العب لعبة كلاش اوف كينج وكان استهلاكها للانترنت قليل جدا لكن قمت بحذها وتحميلها من جديد فأصبحت تستهلك بيانات بشكل جنوني شو الحل؟
 


كم تستهلك لعبة clash of clans من الانترنت في ساعة

كم تستهلك لعبة
Clash of clans
من الانترنت في ساعة
 


كم حجم استهلاك ريدد 2 و كود 16 من الانترنت
 


كم تستهلك لعبة مواجهة الابطال
 


كم تستهلك لعبة براول ستارز من انترنت في الساعة الواحدة؟
 


كم تستهلك لعبة براول ستارز من انترنت في الساعة الواحدة؟
 


حوالي ساعة واحدة من وقت اللعب ، Call of Duty: Mobile استهلكت 39،29 ميغابايت من البيانات. تم استخدام أكثر من 99 ٪ من البيانات في المقدمة (39،26 ميجابايت) ، وجزء فقط في الخلفية (26،30 كيلوبايت).

إذا لعبت اللعبة كل يوم لمدة ساعة تقريبًا لمدة 30 يومًا على التوالي ، فستستهلك اللعبة حوالي 1،178،7 ميغابايت من بيانات الجوال. يرجى ملاحظة أن مقدار البيانات المستهلكة يختلف ، اعتمادًا على المدة التي يلعب فيها اللاعب اللعبة.

مشاهدة المرفق 57076
كم تستهلك لعبه لوردس موبايل
استهلاك البيانات لألعاب الهاتف المحمول مثل لوردس موبايل (Lords Mobile) يعتمد على عدة عوامل، بما في ذلك كيفية اللعب، والوقت الذي يقضيه اللاعب في اللعبة، والميزات التي يستخدمها اللاعب.
في العادة، لعبة على الهاتف المحمول مثل لوردس موبايل قد تستهلك ما بين 1 إلى 3 ميجابايت من البيانات لكل دقيقة من اللعب. لكن هذه المعدلات هي تقديرات فقط وقد تكون أعلى أو أقل بناءً على العوامل المذكورة أعلاه.
للتحقق من استهلاك البيانات الخاص بك، يمكنك عادة التحقق من ذلك في إعدادات الهاتف المحمول الخاص بك حيث يوفر معظم الهواتف الذكية إحصاءات استهلاك البيانات لكل تطبيق.
كما يوجد العديد من تطبيقات مراقبة البيانات المتاحة التي يمكنك تنزيلها والتي يمكن أن تساعدك في تتبع استهلاك البيانات الخاص بك بشكل أكثر تفصيلاً.
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
عودة
أعلى