محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

Roblox هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت حيث يتفاعل اللاعبون ويتنافسون مع بعضهم البعض في مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة. مثل الألعاب الأخرى متعددة اللاعبين على نطاق واسع ، تستخدم Roblox بيانات أكثر من متوسط الألعاب عبر الإنترنت. إذا كنت تلعب اللعبة على اتصال 4G LTE ، فقد تحتاج إلى مراقبة استخدام البيانات الخاصة بك لإبقائها أقل من حد البيانات الشهري.

إليك مقدار البيانات التي تستخدمها في تنزيل Roblox وتحديثه وتشغيله على Windows أو Mac OS أو iOS أو Android أو Amazon أو Xbox One:



بيانات الجوال التي تستخدمها في تنزيل Roblox (
حجم اللعبة الكامل على الاجهزة)


بينما يزداد حجم تنزيل Roblox باستمرار مع قيام المطورين بتصحيح اللعبة وتحديثها ، إلا أنها لا تزال صغيرة مقارنة بحجم تنزيل الألعاب الأخرى عبر الإنترنت. اعتبارًا من مارس 2019 ، كانت أحجام التنزيل لجميع الأنظمة الأساسية هي:

منصةحجم التنزيل
Windows170 ميجا بايت
نظام التشغيل Mac OS168 ميجابايت
iOS126 ميجا بايت
Android78 ميجا بايت
أمازون78 ميجا بايت
أجهزة إكس بوكس ون265 ميجا بايت
بيانات الجوال التي تستخدمها لتحديث Roblox

تماشياً مع حجم التنزيل الصغير للعبة ، تكون تحديثات Roblox صغيرة عادةً. قد يقوم مطورو الألعاب بإجراء تحديثات أكثر تكرارًا وأكبر لأوضاع اللعبة ، لكن التحديثات التي تؤثر على جميع الأوضاع تكون أقل شيوعًا وعادة لا تتغير كثيرًا .

بيانات الجوال التي تستخدمها في لعب Roblox

يجد بعض اللاعبين أنهم يستخدمون ما يصل إلى 300 ميجابايت من البيانات في الساعة في لعب Roblox ، وهو أكثر بكثير من مجرد لعبة مثل ما تستخدمه Minecraft. يجد اللاعبون الآخرون أنهم يستخدمون ما يقرب من 100 ميغابايت من البيانات في الساعة في لعب Roblox ، وهو ما يمكن مقارنته بما قد يستخدمه شخص ما في لعب Minecraft.

يؤكد هذا الاختلاف على مدى اعتماد استخدام البيانات على عوامل أخرى في طريقة اللعب مثل عدد اللاعبين ومعدل الإطارات ومعدل التجزئة على السيرفر:

  • و عدد من اللاعبين في وضع له تأثير كبير على مقدار البيانات التي تستخدم لعب Roblox. كلما زاد عدد اللاعبين في الوضع ، زادت البيانات التي تحتاجها شبكة الإنترنت الخاصة بك لتبادلها مع شبكات اللاعبين الآخرين. تتضمن هذه البيانات معلومات مثل محتوى سجلات الدردشة ، بالإضافة إلى الموقع الحالي وحالة كل لاعب. في لعبة Roblox ، تستخدم الألعاب ذات الحد الأقصى لعدد اللاعبين بيانات أقل.

  • يعمل معدل الإطارات الأعلى على تحديث اللعبة كثيرًا ، لذا يمكنك تبادل المزيد من البيانات الحديثة مع لاعبين آخرين في لعبتك. يبلغ معدل إطارات Roblox caps بحد أقصى 60 إطارًا في الثانية. سيوفر معدل الإطارات المنخفض بياناتك ، ولكنه يجعل من الصعب عليك الاستجابة بسرعة في اللعبة.

  • و معدل البنق السيرفر يؤثر أيضا استخدام البيانات الخاصة بك. يستخدم سيرفر 128 البنق ، والذي يقوم بتحديث اللعبة 128 مرة كل ثانية ، حوالي ضعف البيانات التي يستخدمها خادم 64 بنق ، والذي يقوم بتحديث اللعبة 64 مرة كل ثانية.
كقاعدة عامة ، فإن أي شيء يقلل من الجودة أثناء لعب Roblox سيساعد أيضًا في تقليل استخدامك للبيانات.
 

المواضيع المشابهة


معدل سحب لعبة roblox
اريد روكلبس
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
عودة
أعلى