محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

الحجم الأقصى للحفلات في Fall Guys: ما هو حد اللوبي؟
ملحوظة قبل البدء
  • الحفل (Party)
ألعاب الحفل تحتوي على الكثير من الألعاب الصغيرة متعددة اللاعبين، ومخصصة غالباً كتحدي بين العديد من اللاعبين. أشهر ألعاب الحفل هي Fall Guys و ماريو بارتي.
  • ننظر إلى الحجم الأقصى للحفل في Fall Guys ، وكيفية دعوة الأصدقاء إلى حفلة.
  • نلقي نظرة أيضًا على حجم اللوبي في اللعبة ، بصرف النظر عن بعض الميزات الأخرى.


Fall Guys هي لعبة عارضة جديدة أحدثت الكثير من الضجة في غضون أيام قليلة. تم تطوير اللعبة بواسطة Mediatonic ونشرتها Devolver Digital.
Fall Guys متاحة لمنصات PS4 و PC. اليوم ، نتحدث عن الحد الأقصى لحجم الحفلة وحد اللوبي في اللعبة.
أقصى حجم للحفلات في Fall Guys

Fall Guys: يقدم Ultimate Knockout نظامًا تعاونيًا لأربعة لاعبين ، أو نظام جماعي ، حيث يمكن لثلاثة أصدقاء الانضمام إلى اللاعب الرائد عند إرسال دعوة. بالنسبة للاعبي الكمبيوتر الشخصي ، يمكن إرسال دعوة للأصدقاء بالضغط على P واختيار من تريد دعوته من قائمة أصدقاء Steam. على PlayStation ، يمكن للاعبين دعوة الأصدقاء إلى الحفلة بالضغط على زر المثلث الموجود على وحدة التحكم DualShock 4 الخاصة بهم.
حجم لوبي Fall Guys
f9dee-15971251158288-800.jpg


تقدم Fall Guys في اللوبي أربعة لاعبين. إذا تم القضاء على شخص ما ، فيمكنه إما العودة إلى الللوبي أو مشاهدة الآخرين يلعبون. يتنافس ما مجموعه 60 لاعبًا مع بعضهم البعض على أربع جولات ، ويتم اختيار الفائز في الجولة الأخيرة.
وفقًا لـ Steam :
Fall Guys: Ultimate Knockout تقذف جحافل من المتسابقين معًا عبر الإنترنت في اندفاعة جنونية من خلال جولة بعد جولة من الفوضى المتصاعدة حتى يبقى منتصر واحد! حارب العقبات الغريبة ، وادفع عبر المنافسين الجامحين ، وتغلب على قوانين الفيزياء التي لا تنتهي وأنت تتعثر نحو العظمة. اترك كرامتك عند الباب واستعد للفشل المضحك في سعيكم للمطالبة بالتاج!
Fall Guys: Ultimate Knockout جمعت ملايين اللاعبين منذ يوم إطلاقها. حتى المطورين لم يتوقعوا مثل هذه التعليقات الجيدة من المجتمع. سجلت 1.5 مليون لاعب في يوم الإطلاق ، مما أدى إلى زيادة التحميل على خوادم اللعبة. يكافح فريق devs الآن للحفاظ على حمل اللاعب ، لكنهم بدأوا العمل على توسيع الخادم لتجنب التحميل الزائد.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى