محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

لعبة Fall Guys Fruit Chute الصغيرة: شرح واستراتيجيات لكسب المزيد من الألعاب
bd425-15976790997451.jpg



  • Fall guys: Ultimate Knockdown لديها حاليًا 25 لعبة مصغرة ، على الرغم من أن بعضها أكثر صعوبة.
  • نحن ننظر إلى إحدى هذه الألعاب الصغيرة والاستراتيجيات التي تحتاجها للفوز بمزيد من المباريات في هذا الوضع.


منذ إطلاقها في الرابع من أغسطس ، أصبحت Fall Guys: Ultimate Knockdown بسرعة اللعبة الكبيرة التالية متعددة اللاعبين على الإنترنت. وفقًا لتغريدة من Devolver Digital ، باعت Fall Guys بالفعل أكثر من مليوني نسخة ، وسجلت أكثر من 23 مليون ساعة مشاهدة على Twitch.
تتطلب Fall Guys 60 لاعباً للعب سلسلة لا نهائية من الألعاب المصغرة حتى يبقى الرجل الأخير فقط. تعتبر لعبة Fruit Chute المصغرة واحدة من 25 لعبة صغيرة تشكل حاليًا جزءًا من اللعبة ، وهي أيضًا واحدة من أصعب الألعاب.
37f0b-15976790301402-800.jpg


المفهوم نفسه بسيط. من المفترض أن تسير على حزام ناقل دون أن تصطدم بوابل من الفاكهة. من الناحية العملية ، يمكن أن تكون هذه اللعبة الصغيرة صعبة للغاية. في هذه المقالة ، نلقي نظرة على بعض الاستراتيجيات لجعل العمل أسهل.
لعبة Fall Guys Fruit Chute الصغيرة: إستراتيجيات للفوز بالمزيد من المباريات
هناك عدد غير قليل من أنواع الفاكهة المختلفة التي تحتاج إلى الحذر منها. مسار الثمار "المستديرة" ، مثل التفاح والبرتقال ، يمكن التنبؤ به بدرجة كافية ، ويمكن مراوغة بسهولة. ومع ذلك ، سيكون من الأفضل أن تبحث عن الانحرافات في شكل لاعبين آخرين ، والتي يمكن أن تؤثر على المسار.
cae7a-15976789907443-800.jpg


قد تكون أنواع الفاكهة الأخرى بيضاوية ، مثل البطيخ ، أو على شكل هلال ، مثل الموز. هذه الثمار لها مسار غريب ويمكن أن تميل أكثر نحو جانب واحد. علاوة على ذلك ، هناك أيضًا عصا تفرز عند خط النهاية. يميل عمومًا إلى البقاء في المنتصف ، وبالتالي ، سيسمح لك البقاء على الجانبين بمراوغته معظم الوقت.
علاوة على ذلك ، تفرخ بعض الفراولة والتوت من المدافع في الخلف ، لكن من السهل مراوغتها أيضًا. أول شيء يجب تذكره هو عدم التسرع في القفز من المنصة على الحزام الناقل. من الأفضل أن تقوم بتقييم مصدر غالبية الثمار ، ثم القفز.
729bf-15976789505786-800.jpg


أيضًا ، يوصى بالغوص قبل القفز مباشرة ، لأنه يسمح لشخصيتك بالوقوف بشكل أسرع. ثانيًا ، يجب أن تلتصق بجانب واحد ، حيث أن معظم العوائق تأتي من المركز ، بما في ذلك العصا الخشبية. يمكن أن توفر المثلثات الوردية باتجاه الجانبين غطاء من وابل الفواكه القادم.
بينما من المؤكد أن النصائح المذكورة أعلاه ستساعدك ، يجب أن تكون على دراية بمحيطك والبقاء في اتجاه الجانب حتى تصل إلى المنصة النهائية. لمزيد من المساعدة بخصوص هذه اللعبة الصغيرة في Fall Guys ، يمكنك مشاهدة الفيديو أدناه.
في الوقت الحالي ، لا يتوفر Fall Guys إلا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS4 ،
 

المواضيع المتشابهة

أعلى