الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

اسعد الله اوقاتكم
اقدم لكم اليوم شهر يناير بالانجليزي أسماء الأشهر بالإنجليزي اختصار كلمة شهر بالانجليزي شهر يناير بالانجليزي أشهر السنة بالانجليزي يناير بالانجليزي اختصار يناير
في أي شهر من السنة نحن اليوم؟ ما هو ترتيب هذا الشهر؟ كيف يمكنك كتابتها بالإنجليزية؟ كيف يمكنك كتابة اختصاره؟ ما هو حرف الجر المناسب لاستخدامه مع الأشهر في اللغة الإنجليزية؟ وكيف نشير إلى يوم معين من الشهر باللغة الإنجليزية عند الحديث عنه؟

من خلال موضوع اليوم ، سنحاول الإجابة على هذه الأسئلة التي قد تبدو بسيطة للوهلة الأولى ، لكن المتعلم الجديد غالبًا ما يحتاج إليها لاستخدام اللغة الإنجليزية في محادثاته اليومية ، تمامًا كما يحتاجها الشخص الذي يجيد اللغة الإنجليزية لصقلها. علمه وترسيخها.
الأكثر شهرة في اللغة الإنجليزية
تتبنى معظم دول العالم اليوم التقويم الغربي أو الغريغوري ، والذي يعرف بالتقويم الجورجي ، حيث أن السنة الواحدة في هذا النظام تحتوي على 365 يومًا ، مقسمة إلى اثني عشر شهرًا ، وتتراوح مدتها بين 28 أو 30 أو 31 أيام.

months-learn-english-100.jpg



ما يعرف باللغة العربية بالسنة الكبيسة ، والذي يمر كل 4 سنوات ، يختلف بأن مدته 366 يومًا ؛ بسبب إضافة يوم واحد إلى الشهر الثاني من السنة التقويمية (فبراير) ليصبح 29 يومًا.

أصل أسماء الأشهر الإنجليزية
يعود أصل أسماء الأشهر في اللغة الإنجليزية إلى التسمية الرومانية ، لذا فإن نطق الاسمين قريب جدًا ، ومن أصل هذه الأسماء:
كانون الثاني / يناير: سميت على اسم الإله (يانوس) إله الحرب والسلام عند الرومان.

ما هو اختصار شهر يناير
شهر يناير هو اول شهر بالسنة الميلادية ويتكون من 31 يوم January الاسم بالانجليزى واختصار الاسم Jan


اتمنى ان تستفيدوا مما نقدمه لكم من معلومات عن اشهر السنة بالانجليزى​
 

التعديل الأخير:

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى