محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

رموز اسم PUBG: كيفية إضافة مسافة فارغة والرموز في اسم مستخدم PUBG Mobile


تعد إضافة رموز PUBG Name هي أفضل طريقة لتخصيص الاسم الخاص بك في اللعبة وإضافة المزيد من لمستك الشخصية إليه.
في PUBG Mobile ، من المحتمل جدًا أنك واجهت العديد من اللاعبين برموز وشخصيات اسم PUBG غريبة في أسمائهم ، مثل Ninjà أو Đàk Š0ūŁ أو S ㄚ 么 乙 ツ

كيفية إضافة رموز PUBG إلى اسمك
في هذا الدليل ، سنقوم بإدراج بعض أفضل الطرق لتخصيص اسم المستخدم الخاص بك برموز لقب PUBG Mobile . هناك قواعد لعمل رموز اسم مستخدم PUBG ، كالمعتاد ، ستظهر اللعبة رسالة خطأ تسمى "خطأ حرف غير صالح" أثناء تعديل معرفك برموز لقب PUBG . يوجد أدناه دليل تفصيلي خطوة بخطوة حتى تتمكن من ترتيب كل شيء.
untitled-7ca3.png

يمكن إنشاء العديد من رموز لقب PUBG Mobile الخاصة.
أولاً ، ستحتاج إلى الحصول على بطاقة إعادة تسمية PUBG Name Symbols . هناك طرق مختلفة للحصول عليها - يمكنك شراء واحدة في المتجر مقابل 120 UC أو إكمال المهام التقدمية للحصول على اثنتين منها مجانًا. إذا كان لديك بطاقة بالفعل ، فيمكن تخطي هذه الخطوة.
use-blank-space-in-pubg-8586.jpg

كيف تظهر الشخصية. يمكن تطبيق نفس الحيلة على مفاتيح أخرى أيضًا - ربما يمكنك الحصول على جميع الأحرف الخاصة هناك لتظهر في حقل الاسم
بعد ذلك ، سنغطي طريقة إضافة مساحة فارغة ، كجزء من رموز اسم مستخدم PUBG . تتمثل الخطوة الأولى في تحديد بطاقة إعادة التسمية وتنشيطها بحيث تظهر قائمة تغيير الاسم. للحصول على المساحة الفارغة ، تحتاج إلى استخدام الحرف Ī ، والذي يمكن إدراجه بالضغط على مفتاح I على لوحة مفاتيح هاتفك الذكي. بهذه الطريقة لتعديل رموز الاسم ، سيكون اسم مستخدم SAM هو SĪAĪM.
أخيرًا ، سنغطي الموضوع الرئيسي لهذه المقالة: كيفية إضافة رموز الأسماء في PUBG.

الطريقة الأولى: استخدم مولد رموز اسم PUBG
ربما يكون هذا هو أسهل طريقة يمكنك القيام بها - يمكنك فقط الانتقال إلى موقع PUBG Name Symbols Generator ، وإنشاء رموز الاسم الخاصة بك ثم نسخها / لصقها في حقل إعادة التسمية. هناك العديد من الأسماء الشائعة هنا بحيث يمكنك الاختيار - جنبًا إلى جنب مع العديد من النصائح والحيل لإنشاء أكثر الأسماء أهمية.

الطريقة الثانية: يمكنك عادةً الحصول على رموز اسم PUBG من أسماء أفضل اللاعبين في اللعبة.

يمتلك الكثير من الأشخاص رموزًا خاصة في رموز اسم مستخدم PUBG الخاصة بهم . قد يكون من الجيد نسخ أسمائهم وجعلها خاصة بك.

main-qimg-d529afds-9b43.jpg

انتقل إلى ملف تعريف الأشخاص الذين لديهم رموز الأسماء التي تريد محاكاتها. من الأفضل ألا تنسخ الاسم بالكامل.

أولاً ، ستحتاج إلى الوصول إلى قسم التصنيف في PUBG والتحقق من ملفات تعريف الأشخاص بأسماء تحبها. بعد ذلك ، تحتاج إلى نسخ أسمائهم أو الأحرف الخاصة التي تريدها ، ثم لصقها في بطاقة إعادة تسمية رموز اسم PUBG .

الطريقة الثالثة: تتضمن هذه العملية استخدام تطبيق يسمى Text Font Generator

أولاً ، تحتاج إلى تنزيل هذا التطبيق المسمى Text Font Generator من متجر Google. إنه مجاني للتثبيت وسهل الاستخدام. إذا كنت تستخدم IOS ، فيجب أن يكون هناك بدائل أيضًا.

weg-3768.jpg

الرموز والأحرف المختلفة التي يمكن إضافتها لإنشاء رموز لقب PUBG المثالية
قم بتشغيل التطبيق ثم انتقل إلى قسم الرموز. في هذا الجزء ، ستتمكن من العثور على العديد من رموز أسماء PUBG الخاصة للاختيار من بينها. انسخ الرمز المطلوب واستخدمه عند تغيير اسمك. شيء آخر يجب أن تلاحظه هو أن اللعبة لا تدعم جميع رموز اسم PUBG Mobile - في بعض الأحيان يتعين عليك إجراء تجارب وأخطاء. مما يعني أنه سيتعين عليك إدخال كل رمز لمعرفة ما إذا كانت تعمل أم لا.

الطريقة الرابعة: استخدام أحرف من لغات أخرى مختلفة

نظرًا لأن PUBG Mobile متوفرة في مناطق مختلفة حول العالم ، يجب أن تدعم اللعبة جميع اللغات المختلفة المعنية. يمكنك إما الحصول على رمز ياباني وصيني لـ PUBG أو أي شيء آخر لتعديل رموز لقب PUBG Mobile الخاصة بك ، لأنها غالبًا ما تكون رائعة وفريدة من نوعها.

adding-language-pack-to-gboard-on-android-6632.jpg


كيفية الحصول على المزيد من حزم اللغات للوحة المفاتيح بحيث يمكنك إدخال المزيد من رموز اسم PUBG فيها
لإضافة هؤلاء ، سيتعين عليك ترقية لوحة المفاتيح الخاصة بك بمزيد من حزم اللغات. للقيام بذلك ،
انتقل إلى لوحة المفاتيح واللغات -> إضافة لغة. سيقوم الهاتف تلقائيًا بتنزيل الحزمة.
بمجرد إضافته إلى لوحة المفاتيح ، يمكنك تنشيط بطاقة إعادة التسمية.
تتمثل الخطوة الأخيرة في التبديل إلى اللغة الأخرى ثم التجربة بشكل عشوائي للعثور على حرف رموز اسم PUBG الذي تريده - وإدخالها .
 

المواضيع المتشابهة

أعلى