محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة


Knife Out هي واحدة من أكثر ألعاب PUBG استنساخًا للأجهزة المحمولة التي طورتها NetEase. النسخة الأصلية من هذه اللعبة تسمى 荒野 هي ، وهي واحدة من أفضل الألعاب في متجر التطبيقات الصيني. في وقت سابق ، أصدرت NetEase أيضًا قواعد بقاء أخرى للعبة استنساخ PUBG ويبدو أن كلا من منتجاتها تلقى استحسانًا عالميًا. في البداية ، تم إصدار Knives Out في الصين فقط ، على الرغم من أنها أصبحت قابلة للعب في جميع أنحاء العالم. وعندما أزال NetEase النسخة الصينية من اللعبة ،

4-%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%A9-Knives-Out-2019-780x405.jpg

كنت متشككًا جدًا في نجاح Knife Out ، خاصة في سياق العديد من الألعاب على غرار PUBG مثل اليوم ، حتى طريقة اللعب مشابهة لمنتج آخر من NetEase. لكن Knife Out ادعت نفسها عندما احتلت القواعد وقواعد البقاء المركزين الأولين في سوق التطبيقات الصينية. إن قدرة الصين على التقليد ليست غريبة ، ولا يمكن التقليل من شأنها. لقول ذلك ، نجحت Knife Out لأنها مجرد لعبة PUBG للجوال.

جدول المحتويات
  1. معلومات عامة​
  2. لا تزال بنفس جودة PUBG​
  3. أيضًا العديد من التحسينات الجديدة​
  4. نظرة عامة​
  5. تحميل​
معلومات عامة
اسم​
Knives Out​
الناشر​
نيتياس ( NetEase )​
الفئة​
لعبة اطلاق نار​
الإصدار​
1.240.439446 (الأحدث)​
بحجم​
80 م​
يستوجب​
أندرويد 4.2​
لا يزال لديه نفس جودة PUBG

تنشئ Knife Out جزيرة كبيرة بمساحة 6400 × 6400 متر مربع حيث يمكن ما يصل إلى 100 لاعب في وقت واحد. في البداية ، ستنزل من الطائرة ، وسيتعين عليك الذهاب إلى أماكن آمنة ، والعثور على موارد لنفسك ، وتدمير لاعبين آخرين أو ستقع فريسة لهم. طريقة اللعب هذه مألوفة تمامًا لأولئك الذين يهتمون بـ PUBG لذا لن أشرحها بعد الآن.

ولكن أيضًا العديد من التحسينات الجديدة
ما أريد أن أذكره اليوم هو التصميم الجرافيكي وبرمجة Netways ، وهي ألعاب مصممة للتخلص من المشكلات التي تجعل من الصعب على اللاعبين لعب ألعاب الرماية على الهاتف. تسمح الواجهة الجديدة للاعبين بتبديل البنادق والأساناس بسهولة ... يمكنك بسهولة إطلاق النار والركض والاختباء. تجعل منصة المحرك الجديدة اللعبة أكثر تحسينًا: تتنوع فلورا وتضاريس اللعبة ، وتفاصيل اللعبة رائعة. ليس هذا فقط ، حتى التفاصيل الصغيرة مثل الهواء والزاوية وفجوة البندقية في اللعبة ستجعل الأمر صعبًا عليك ويمكن أن تجعل القتال أكثر جاذبية وإرهاقًا.


تحتوي اللعبة على شخصيات من الذكور والإناث ، بينما الشخصية الذكورية قوية ، والشخصية الأنثوية أيضًا سريعة جدًا ومثيرة ، ولا يوجد فرق في السرعة ، HP لكلا الشخصيتين. يمكن للاعبين على وجه الخصوص الانضمام إلى فرق بها 4 لاعبين لتدمير لاعبين آخرين ومساعدة بعضهم البعض في العثور على الموارد. تتيح لك اللعبة التنقل حول الخريطة من خلال التحكم في المركبات مثل القوارب والسيارات والدراجات النارية. حسب مصنعي الألعاب أن التضاريس في اللعبة تؤثر على السرعة واستهلاك الوقود لكل مركبة.
maxresdefault.jpg

نظرة عامة
هناك الكثير من الإمكانات لتنمو هذه اللعبة ، لقد لعبتها أنا وأصدقائي من خلال لعب لنظام Android ، ولديها نظام ميكانيكي جيد ، وتحكم سهل نسبيًا في الخريطة ، ورسومات جيدة. أرغب في تشغيل الإصدار العالمي مع دعم العديد من اللغات والسيرفرات ، وأنا متأكد من أن Knife Out ستنجح مع مجتمع كبير من اللاعبين.


تدعم Knife Out ثلاث لغات متزامنة ، الإنجليزية ، والصينية ، واليابانية ، مما يشير إلى أن اللعبة قد اتخذت خطوة أخرى على الطريق لتصبح لعبة البقاء الأكثر شعبية من خلال التعاون مع أفضل مطلق نار على الهاتف المحمول. مدعوم حاليًا لكل من Android و iOS ، بينما تم تحديث إصدار iOS باللغات الثلاث ، لا يزال يتعين علينا انتظار إصدار Android ، أو يمكنك تنزيل ملف APK الخاص باللعبة لتجربته.

Knives out متطلبات عمل اللعبة على الاندرويد
1. Android Version : 4.2 Or Above
2. Ram : 1.5GB Or Above
3. GPU : All GPU Supported
4. Processor : 1.5GHz or Up versions
5. Internal Storage : 2.4GB Free Up Space
6.Game Mode : online

تنزيل APK out لنظام Android (أحدث إصدار)




maxresdefault.jpg


تحميل لعبة KNIVES OUT للاندرويد : KNIVES OUT APK + OBB

اضغط هنا لتنزيل اللعبة

أو من هنا [ تنزيل من جوجل بلاي ]

تحميل لعبة KNIVES OUT للايفون

اضغط هنا لتنزيل اللعبة
 

المواضيع المتشابهة

أعلى