محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة



com.netease.lztgglobal_1.png


Cyber Hunter 0.100.348 APK + OBB
  • الإصدار: 0.100.348.0​
  • حجم الملف: 2.04 جيجابايت​
  • يتطلب Android 4.1+​
  • اسم الحزمة: com.netease.lztgglobal​
  • المطور: NetEase Games​
  • تم التحديث: 29 يوليو 2020​
  • مجاني​
هذا الوصف ل Digital World Cyber Hunter

نحن نقدم ملف Cyber Hunter 0.100.348 APK + OBB لنظام Android 4.1+ والإصدارات الأحدث
. Cyber Hunter هي لعبة مغامرات مجانية. من السهل تنزيلها وتثبيتها على هاتفك المحمول.



لعبة محمولة تنافسية. فهو يجمع بين العديد من العناصر مثل حركة البقاء ، والمعارك الشرسة ، والبناء السريع ، والتمويه التكتيكي والاستكشاف. ستوفر تجربة لعب جديدة تمامًا. تجري اللعبة في المستقبل غير البعيد ، حيث ، بسبب التطور التكنولوجي لخلايا العقل ، فتحت البشرية بعدًا آخر - العالم الافتراضي الكمي. في هذا العالم الجديد ، اندلعت سلسلة من الأحداث بين العدالة والشر والمحافظة والراديكالية. المسار الذي سوف تختار؟

في العالم الافتراضي الكمي ، يمكنك أن تصبح قائد Wanderers Celestial ، الذي يمثل العدالة والنظام. أو كن Zero ، وهو الصياد الإلكتروني رقم 1. ثم انتقل إلى قصص حية ومتطورة ومتشابكة مليئة بالشخصيات الجديدة والمميزة.
32403

يمتلك أبطالنا في هذا العالم الجديد قوة عظمى مطلقة ، وهي القدرة على معالجة طاقة المكعب الكمومي في هياكل مختلفة. قم بإنشاء برج مراقبة بارتفاع 12 مترًا لتوفير الحماية والميزة التكتيكية ، وإنشاء الفخاخ لتجميد الأعداء ، وإنشاء رادارات لاكتشاف مكان وجود عدوك والمزيد. كل شيء تحت سيطرتك. يمكن الحصول على طاقة المكعب الكمومي بسهولة في العالم الافتراضي الكمومي عن طريق تحطيم الأشياء المختلفة الموجودة في ساحة المعركة ، مثل الثلاجات ومصابيح الشوارع والأسوار وما إلى ذلك.

آمل أن يجلب لك Project: Battle تجربة جديدة تمامًا. ومع ذلك ، نظرًا لأنها حاليًا في مرحلة اختبار ألفا ، فإن اللعبة بعيدة عن الكمال. إذا واجهت أي مشاكل أثناء استكشاف هذا العالم الافتراضي ، مثل الأخطاء أو الأعطال غير المتوقعة أثناء اللعب أو إذا كان لديك أي اقتراحات لتحسين تجربة اللعب ، فيرجى إبلاغي بذلك. يمكنك الاتصال بالفريق عن طريق الضغط على الملاحظات في اللعبة. أنا أقدر كثيرا تفهمك ودعمك. سيكون حماسك وحبك للعبة مصدر جهود الفريق المستمرة.


التحميل
Cyber Hunter 0.100.336 APK + OBB (Data File)



ملف apk
98.0 MB​
DOWNLOAD MAIN OBB (1.9 GB)​
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى