الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

السلام عليكم

احبتي متابعينا بمنتديات صقور الابداع اليوم سوف نقدم لكم موضوع جديد وهو عن هل تعرف نوع شعرك؟


HairTextureGuide_FINAL-1-1024x576.jpg

إذا كانت لديك عائلة كبيرة مثل عائلتي ، فأنت تعرف صراع التسوق. شراء البقالة طويل ، والتسوق للحصول على الضروريات اليومية أطول. كل شخص يحتاج إلى شيء مختلف ومنتجات الشعر ليست استثناء. داخل عائلتنا ، نقوم بسد الفجوة تمامًا بين نوع الشعر. كان من المحبط للغاية الذهاب إلى المتجر ورؤية منتجات شعري في ممر واحد بينما كان بيزلي وداكس في ممر آخر. أراهن أنك تسأل ، "ميندي لماذا لا تحصل على كل شخص بنفس الشامبو والبلسم؟" هذا سؤال كبير بالنسبة لي للإجابة عليه لأن نوع شعر كل شخص مختلف تمامًا.

ما هي أنواع الشعر؟
انظر إلى شعرك الطبيعي. هل هو مستقيم؟ تموجي؟ مجعد؟ متعرج؟ هذه هي أنواع الشعر الأربعة الرئيسية. وفقًا اعتمادًا على شكل البصيلة على رأسك ، يقع شعرك في هذه الفئات. إذا كانت البصيلة مسطحة وبيضاوية ، فإنها تنتج شعرًا مموجًا / مجعدًا. إذا كان دائريًا بشكل أكبر ، فإنه ينتج شعرًا أكثر استقامة. تحت كل فئة من هذه الفئات ، هناك فئات فرعية. يعتمد هذا على نمط شعرك - بشكل أساسي ، شكل (أو نمط) شعرك. الأشياء الأخرى التي تلعب فيه هي المسامية والكثافة والمرونة. أعلم أن الأمر يبدو معقدًا ، لكنني أعدك بعد قراءة هذا أنه سيكون أكثر منطقية!

A1-1-1024x536.jpg

النوع الأول هو شعرك الأملس أو بعض أشكال الشعر المستقيم! يمكن أن يكون شعر متوسط مفرود أو شعر مفرود خشن ، يكون شعرك مبللاً أو جافًا بشكل أساسي. عندما يتعلق الأمر بالنوع الأول ، يقوم معظم الناس بخلطهم معًا ، ولكن هناك فئات فرعية. يتم تحديد هذه الفئات الفرعية حسب ما إذا كان شعرك رقيقًا أم متوسطًا أم خشنًا.



Type2-1024x536.jpg

هذا هو شعرك المموج. تحت النوع 2 ، يوجد أيضًا النوع 2A ، اكتب 2B و 2C. يعتمد الفرق بين 2A و 2 C على مدى ارتخاء الضفيرة أو مدى ضيقها. قد يكون 2A مستقيماً فعليًا مع أدنى انحناء بسيط. في حين أن 2C سيكون شخصًا لديه شكل S طفيف لشعره.



Type3-1024x536.jpg

واحدة من أسهل الفئات للتعرف عليها هي النوع 3 وهو فتيات الشعر المجعد. تحتوي الأنواع الثلاثة عادةً على المزيد من تجعيد الشعر اللولبي. الفرق بين 3A و 3C هو ما إذا كان لفافة لولبية فضفاضة أو لفافة أكثر إحكامًا.


Type4-1024x536.jpg

أخيرًا ، لدينا النوع 4. يعتبر هذا إلى حد كبير ملمس شعرك المتعرج / الغريب. عندما تصل إلى الأربعة ، تتغير الفئات الفرعية قليلاً. 4A هو أيضًا تجعيد المفتاح ، لكنه ضيق جدًا. عندما تنتقل إلى 4B و 4C ، يكون نمط الشعر متعرجًا. بعض 4Cs ليس لديها حتى نمط محدد.


أثناء النظر إلى الرسم البياني ، قد تلاحظ أن الشعر يقع في أكثر من فئة ، ولا بأس بذلك. هذا في الحقيقة مجرد نظام كتابة تقريبي. من الطبيعي جدًا أن يكون لدى معظمنا أكثر من نوع واحد محدد على رؤوسنا. لدي أي مكان من 2A وصولاً إلى 2C في المنجم حيث ينمو بشكل مختلف. مثل ، يوجد تحتها قطعة تميل إلى أن تكون أكثر استقامة. حيث يمكنني الحصول على مزيد من الموجة في شعري في الأعلى وهذا طبيعي جدًا. بينما يمكن أن يكون بيزلي 4B و 4C.

لماذا نوع الشعر مهم جدا؟
الآن بعد أن تعلمنا الأساسيات حول أنواع الشعر ، ألقِ نظرة على شعرك. هل تشعر أنها دهنية أم جافة جدًا أم تبدو هشة؟ ربما تستخدمين المنتجات الخاطئة لنوع شعرك. من المهم العثور على المنتجات التي تعمل بشكل أفضل مع نوع شعرك الطبيعي. ببساطة ، تعمل المنتجات المختلفة على أنواع مختلفة من الشعر بشكل مختلف. أفضل جزء في هيريتاج Hairitage هو أنه يمكنك العثور على منتجات لجميع أنواع الشعر أو قوامه! لطالما كان حلمي هو إنشاء خط حيث يمكن للأشخاص العثور على جميع احتياجاتهم من الشعر في مكان واحد على الرف ، وبسعر مناسب.
تحقق من المنتجات التي أستخدمها على شعري .

* العديد من العوامل يمكن أن تغير لون وملمس الشعر طوال حياتك ، بما في ذلك: الإجهاد ، وعلاجات الشعر الكيميائية (مرخيات / تجاعيد) ، والتصفيف الحراري ، والوراثة ، والشيخوخة ، والحالات الطبية ، والبلوغ ، والمرض ، والحمل!


شاهد لمعرفة المزيد عن أنواع الشعر!

 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى