الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.


أفكار مذهلة لتصفيفة الشعر للحفلات الراقصة, ما هي تسريحات الشعر التي تفكر بها في موسم الحفلة الراقصة؟


هل تصدق أنه موسم حفلة رقص بالفعل؟ أحب تجهيز الأطفال لحفلة موسيقية كل عام من الفساتين إلى الشعر! إنه ممتع للغاية! إليكم بعض من تسريحات الشعر المفضلة لدي في حفلة موسيقية مثالية لليوم الكبير!

نصف مضفر
N0A3074-1024x683-2-1024x683.jpg

أنا أحب تصفيفة الشعر هذه! إنها مظهر لطيف للغاية يبدو رائعًا على الجميع! للبدء ، امنح شعرك تجعيدًا أساسيًا باستخدام عصا بحجم 1 - 1 بوصة. ثم اضبط تجعيد الشعر باستخدام مثبت الشعر ، ولكن ليس كثيرًا! في كثير من الأحيان إذا كنت تستخدم الكثير من مثبتات الشعر ، يمكن أن يجعل تجعيد الشعر أثقل ، والوزن سيجعلها في الواقع مسطحة. بعد ذلك ، ستقطع قطعة أمامية ، وتمشطها للخلف ، ثم اقلبها مرة أخرى لتنعيمها برفق. اجمع ما تبقى من الشعر وخلق "لوطيًا" لتثبيته باستخدام دبابيس الشعر في المقدمة. بعد ذلك ، خذ 2 بوصة من الشعر على جانب واحد من رأسك وابدأ في التضفير الهولندي عدة مرات قبل التبديل إلى جديلة عادية. تأكد من أنك تمر بضع غرز فقط بعد منتصف الجزء الخلفي من الرأس قبل التثبيت برباط مطاطي! يمكنك بعد ذلك سحب الجديلة قليلاً لتغطية أي خطوط أو مناطق على الرأس تريد تغطيتها. ثم كرر على الجانب الآخر! بمجرد اكتمال كلا الجانبين ، قم بعبور الضفائر فوق بعضها البعض ودبوس بوبي ، ودس الأشرطة المطاطية أسفل الجديلة لإخفائها وتأمينها باستخدام مثبت الشعر!
العناصر المطلوبة: فرشاة ، مشط ذيل الفئران ، زجاجة رذاذ ، 3 أشرطة مطاطية صغيرة للشعر ، 6-8 دبابيس صغيرة ، رذاذ التشطيب

الوقت المطلوب: 10-15 دقيقة
مستوى المهارة: سهل

شاهد البرنامج التعليمي الكامل:
الضفائر بوهو فقاعة
DN0A9632-768x512-3.jpg

أنا دائمًا أبحث عن تسريحة شعر أنيقة للغاية ولكن من السهل القيام بها ، ولا يبدو أن الاثنين يسيران جنبًا إلى جنب. لكن جديلة بوهو الفقاعة هذه ستفي بالغرض! هذا التضفير السهل معقد وفريد ولا يستغرق سوى 3-5 دقائق لإكماله. احصل على مكواة تجعيد وفرشاة ومشط وأشرطة مطاطية صغيرة شفافة وأكواب فضية ومثبت الشعر. يمكنك زيادة عرض "الفقاعة" أو تقليله من خلال مقدار الانسحاب. كلما زاد عدد الشعر الذي تخرجه من الشريط المطاطي ، زادت الفقاعة. أجد 4-8 فقاعات على كل جانب تبدو أفضل!
العناصر المطلوبة : فرشاة ، مشط ذيل فأر ، 6 أشرطة مطاطية صغيرة للشعر ، دبابيس شعر ، أساور فضية للشعر ، مثبت شعر أو بخاخ شمع {إذا رغبت في ذلك}.

الوقت المطلوب: 3-5 دقائق
مستوى المهارة : سهل

شاهد البرنامج التعليمي الكامل:
أورورا تويستباك
N0A3011-1024x682-1024x682.jpg

إذا كنت تبحث عن بعض المشاعر من نوع أميرة ديزني ، فهذه هي تصفيفة الشعر الخاصة بك! مثل الضفائر الأخرى ، ابدئي بقاعدتك عن طريق تجعيد الشعر في كل مكان ، ثم قسمي شعرك لأسفل من المنتصف. على جانب واحد ، امسك قسمًا بقياس 1 بوصة من الشعر وقسمه إلى قسمين. ابدأ باللف ، وقم بتثبيته مرة أخرى بينما تفعل الشيء نفسه للجانب الآخر. عندما يكون كلاهما ملتويًا ، قم بتثبيتهما في الخلف برباط مطاطي. بعد ذلك ، قم بفك التقلبات عن طريق سحب كل كوع ملتوي آخر بحيث يتم إخراج "الفطائر". كرر عدة مرات كما تريد حتى تحصل على المظهر "الفوضوي الأنيق". وأخيرًا ، قم بإخفاء الشريط المطاطي ، وأخذ خصلة صغيرة من الشعر من الشعر المتبقي خلف الشريط المطاطي ، ولفه لأعلى فوق الشريط المطاطي وأسفله خلف الالتواء. مع نفس الخصلة ، خذيها حول مقدمة الرباط مرة أخرى ثم خلفها ، تأمين مع دبوس بوبي. استخدم مثبت الشعر والزهور إذا أردت (نوصي بأنفاس الطفل)!
العناصر المطلوبة: فرشاة ، مشط ذيل الفئران ، زجاجة رذاذ ، 1 صغير مرن للشعر ، مثبت الشعر {إذا رغبت في ذلك}

الوقت المطلوب: 4-6 دقائق
مستوى المهارة: سهل

شاهد البرنامج التعليمي الكامل:


 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى