الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.



السلام عليكم

احبتي متابعينا بمنتديات صقور الابداع اليوم سوف نقدم لكم موضوع جديد وهو عن أفكار رائعة لتسريحات الشعر لموسم "المهرجان" المقبل


موسم الأعياد علينا! إذا كنت تشبه عائلتي ، فقد كنت تطارد Instagram خلال الأسابيع القليلة الماضية للحصول على أحدث الاتجاهات. في السنوات القليلة الماضية ، لاحظنا أن تسريحات الشعر المعقدة لعبت دورًا رئيسيًا في جمع المجموعة المثالية معًا. وبينما تبدو مذهلة ، في بعض الأحيان يمكنك أن تجد نفسك تفكر "كيف في العالم جعلوها تبدو هكذا؟ كم من الوقت استغرقت وأين تم إنجازها؟ " بعد إجراء القليل من البحث - اتضح أنها ليست صعبة كما تعتقد! أنا هنا لأقدم لك ملخصًا عن جميع النصائح والحيل التي تحتاجها لقتل تسريحات الشعر هذه ، وخلق مظهر لطيف. دعونا نتعمق!

بوهو فقاعة جديلة
DN0A9632-768x512-2.jpg

أنا دائمًا أبحث عن تسريحة شعر أنيقة للغاية ولكن يسهل تحقيقها ، ولا يبدو أن الاثنين يسيران جنبًا إلى جنب. كيو ، جديلة بوهو فقاعة . هذا التضفير السهل معقد وفريد من نوعه ، لكنه لا يستغرق سوى 3-5 دقائق لإكماله. كل ما تحتاجه هو مكواة تجعيد ، وفرشاة ، ومشط ، وأشرطة مطاطية صغيرة شفافة (أو إذا كنت تشعر بالألوان ، فهل أنت كذلك!) ، وأكواب فضية ، ومثبت الشعر. يمكنك زيادة عرض "الفقاعة" أو تقليله من خلال مقدار الانسحاب. كلما زاد عدد الشعر الذي تخرجه من الشريط المطاطي ، زادت الفقاعة. هل تريد إخراج الضفائر والالتصاق بالضفائر فقط؟ جرب تسريحة شعر "الصقور الفقاعة" !
العناصر المطلوبة: فرشاة ، مشط ذيل فأر ، 6 أشرطة مطاطية صغيرة للشعر ، دبابيس شعر ، أساور فضية للشعر ، مثبت شعر أو بخاخ شمع {إذا رغبت في ذلك}.

الوقت المطلوب: 3-5 دقائق
مستوى المهارة: سهل

شاهد البرنامج التعليمي الكامل:
الضفائر الهولندية بريق
Thumbnail2-1-780x520.jpg

عندما تتخيل تسريحات الشعر في المهرجانات ، فإن الجديلة اللامعة الهولندية هي عادة الأكثر شيوعًا - ولسبب وجيه! هناك العديد من الطرق لجعلها متعددة الاستخدامات من خلال إلقاء أنواع مختلفة من اللمعان أو إضافة الترتر أو امتدادات جديلة متشابكة . قبل أن تقفز إلى إضافة كل التألق ، من المهم أن تتقن الجديلة الهولندية نفسها. إنه أمر صعب في البداية ولكن كما هو الحال دائمًا ، فإن الممارسة تجعلها مثالية. بمجرد الانتهاء من الحصول على الجديلة ، يكون الجزء التالي بسيطًا - ارمي بعض اللمعان وهلام الشعر في وعاء ، وأمسك بفرشاة ، وابدأ في التقديم! فيما يلي بعض أنواع جل الشعر الموصى بها لتطبيق اللمعان. إن الشيء العظيم في تصفيفة الشعر هذه هو أنه يمكنك إضافة الكثير أو القليل كما تريد. لذا كن مبدعا! إذا كنت ترغب في إضافة القليل من التوهج ، جرب البعضالكعك الفضاء الهولندية جديلة !
العناصر المطلوبة: فرشاة ، مشط ذيل الفئران ، زجاجة رذاذ ، مطاط للشعر ، مثبت الشعر {إذا رغبت في ذلك}.

الوقت المطلوب: 3-5 دقائق
مستوى المهارة: سهل

شاهد البرنامج التعليمي الكامل:
الضفائر الجانبية بوهو
IMG_9947-768x512.jpg

إذا كنت تبحث عن مشاعر Coachella ، فإن جديلة بوهو الجانبية هي تسريحة شعرك المفضلة. تطور على الجديلة الجانبية التقليدية ، يمنحك جديلة بوهو الجانبية شعورًا أكثر من السبعينيات وهو مثالي إذا كنت تبحث عن شيء سريع ومنخفض الصيانة. هناك الكثير من الاختلافات التي يمكنك القيام بها من خلال دمج الضفائر الصغيرة في الضفائر الكبيرة. مثل الضفائر اللامعة الهولندية ، يعد إتقان الضفيرة الفرنسية خطوة أولى جيدة لهذه النظرة. لا تحجم عن التوهج البوهيمي - حاول دمج بعض الريش أو الزهور أو المقاطع المرحة لإضفاء لمسة إضافية عليها. يجب أن تحتوي هذه المتاجر ذات الأسعار المعقولة على كل ما تحتاجه!
العناصر المطلوبة: فرشاة ، مشط ذيل الفئران ، زجاجة بخاخة ، مطاط للشعر ، إكسسوارات بوهيمية مرحة ، مثبت الشعر {إذا رغبت في ذلك}.

الوقت المطلوب: 3-5 دقائق
مستوى المهارة: سهل

شاهد البرنامج التعليمي الكامل:
سحب الجانب للخلف
dn0a4198-768x432.jpg

في بعض الأحيان يكون من الصعب تحديد ما إذا كنت سترتدي شعرك لأعلى أم لأسفل؟ مع التراجع الجانبي ، يمكنك الحصول على أفضل ما في العالمين! هذه الضفيرة البسيطة القصيرة هي طريقة رائعة لإخراج الشعر من وجهك ، ولا تزال قادرة على تأرجح هذا الشعر. والمكافأة - تستغرق 3 دقائق أو أقل.

العناصر المطلوبة:
فرشاة ، مشط ذيل الفئران ، 1-2 مطاط صغير للشعر ، 1-2 دبابيس ، مثبت الشعر أو رذاذ الشمع {إذا رغبت في ذلك}.

الوقت المطلوب: 3 دقائق أو أقل
مستوى المهارة: سهل

شاهد البرنامج التعليمي الكامل:
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى