الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

السلام عليكم

احبتي متابعينا بمنتديات صقور الابداع اليوم سوف نقدم لكم موضوع جديد وهو عن هل تجفف شعرك بشكلأسرع؟


fab-or-fail-IG-1024x1024.jpg

لا أستطيع أن أقول لكم عدد المرات التي رأيت فيها Turbie Twist . إنها منشفة من الألياف الدقيقة من المفترض أن تساعدك على تقليل وقت تجفيف الشعر. بالتأكيد ، إنها واحدة من تلك "كما رأينا في منتجات التلفزيون التي أردت اختبارها لفترة من الوقت لأنني أردت أن أعرف: هل يجفف Turbie Twist شعرك حقًا أفضل من منشفة الحمام ؟!

اختبار Turbie Twist
يمكنك شراء Turbie Twist من أمازون مقابل 12 دولارًا ، أو يمكنك الحصول على 2 مقابل 22 دولارًا. يأتون في مجموعة من الألوان والأنماط. قررت الحصول على اللون الوردي.
في هذا الاختبار ، قمت بترطيب شعري مرتين. في المرة الأولى التي جففت فيها شعري بمنشفة عادية ، وفي المرة الثانية جففت شعري باستخدام Turbie Twist. تركت شعري يجف في كل منشفة لمدة 5 دقائق ، ثم تجفف شعري. قمت بقياس النتائج بمقارنة وقت التجفيف مع مجفف الشعر والشعور العام لشعري.

استخدام Turbie Twist سهل جدًا! كل ما عليك فعله هو التأكد من لف المنشفة بإحكام بمجرد أن يكون شعرك بداخلها. ثم ثني طرف Turbie Twist في الحلقة لتأمين شعرك. نصيحة: تأكد من عصرها لامتصاص كل الماء.
النتائج
  • جفف Turbie Twist شعري أسرع بـ 50 ثانية من المنشفة العادية.
  • كان حقا سهل الاستخدام.
افكار اخيرة
لقد أحببت حقًا استخدام Turbie Twist. في بعض الأحيان قد تفوت منتجات "كما يظهر على التلفزيون" ، ولكن هذا المنتج حقق نجاحًا كبيرًا بالتأكيد! أنا أحب المواد المصنوعة من الألياف الدقيقة وحلقة تثبيت المنشفة. لقد استخدمتها على شعر بيزلي من قبل ، لذا فهي صديقة للأطفال! ومع ذلك ، لم أختبر من قبل في الواقع ما إذا كانت تعمل بشكل أفضل من المنشفة العادية.

بشكل عام ، أعطي Turbie Twist "رائعًا"! فاب لأنه كان سهل الاستخدام وجفف شعري بشكل أسرع. بالإضافة إلى أنه ميسور التكلفة للغاية ومنتج رائع لاستخدامه في روتين العناية بالشعر ، لذلك أنا بالتأكيد أعطي Turbie Twist 2 إعجابًا!
شاهد المراجعة الكاملة:
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى