الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

السلام عليكم

احبتي متابعينا بمنتديات صقور الابداع اليوم سوف نقدم لكم موضوع جديد وهو عن ضفائر التاج المفضلة لدي


أشرقت الشمس والزهور تتفتح. هذا يعني شيئًا واحدًا فقط - الربيع هنا! ضفائر التاج هي واحدة من تسريحات الشعر الربيعية المفضلة لدي. من السهل القيام بها ولطيفة للغاية ، لذا فهي مثالية لكل مناسبة. سواء قررت الذهاب لإلقاء نظرة بوهو أو نمط أكثر كلاسيكية ، فإن ضفائر التاج هي الطريقة المثالية لإضافة توهج الربيع. تحقق من 3 تسريحات الشعر تاج جديلة المفضلة.

جديلة تاج فو
DN0A9502-768x512.jpg

تصفيفة الشعر هذه مذهلة للغاية ، وهي بسيطة جدًا حتى يمكن للآباء القيام بذلك! إذا كنت تبحثين عن تسريحة شعر لحفل زفاف أو مناسبة خاصة ، فهذه تصفيفة الشعر مثالية. نصيحة: لمنحها مزيدًا من الإحساس بوهو ، قم بتزيين تصفيفة الشعر هذه بالزهور الصغيرة الطازجة ،
العناصر المطلوبة: فرشاة ، مشط ذيل الفئران ، زجاجة رذاذ ، 12 شريط مطاطي صغير للشعر ، 5-7 دبابيس صغيرة ، مثبت الشعر {إذا رغبت في ذلك}.

الوقت المطلوب: 7-10 دقائق
مستوى المهارة: متوسط
شاهد البرنامج التعليمي الكامل:
سحب من خلال تاج جديلة
IMG_1281-768x512.jpg

تجمع تصفيفة الشعر هذه بين نوعين من أنواع الضفائر المفضلة لدي - ضفائر السحب وضفائر التاج. هذا مظهر يومي لطيف وسيبدو رائعًا مع زوجك المفضل من الجينز. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن شيء يمكن ارتداؤه ، فإن تصفيفة الشعر هذه مثالية أيضًا للرقص المدرسي أو الحفلة. بالإضافة إلى أن تصفيفة الشعر هذه تستغرق من 5 إلى 10 دقائق فقط!
العناصر المطلوبة: فرشاة ، مشط ذيل الفئران ، زجاجة رذاذ ، مطاط للشعر ، مثبت الشعر {إذا رغبت في ذلك}.

الوقت المطلوب: 5-10 دقائق
مستوى المهارة: متوسط
شاهد البرنامج التعليمي الكامل:
زهرة تاج جديلة
Thumbnail1-768x512.jpg

لا شيء يصرخ في فصل الربيع أكثر من تصفيفة الشعر هذه. أحب تصفيفة الشعر هذه لأنها تبدو رائعة في جميع الأعمار. ارتدي هذه الإطلالة مع بلوزة رائعة أو فستان واسع ، وستتأكدين من لفت الأنظار أينما ذهبت!
العناصر المطلوبة: فرشاة ، مشط ذيل الفئران ، زجاجة رذاذ ، مطاط شعر ، دبابيس شعر ، مثبت الشعر {إذا رغبت في ذلك}.

الوقت المطلوب: 10-15 دقيقة
مستوى المهارة: صعب
شاهد البرنامج التعليمي الكامل:


 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى