محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة


أصدرت PUBG للتو تحديثًا ضخمًا لإصدارها المحمول الأكثر شعبية من اللعبة. تم إصدار PUBGM مرة أخرى في عام 2018 وتحسنت اللعبة بشكل كبير منذ ذلك الحين. سرعان ما أصبحت اللعبة مشهورة حيث اكتسبت مئات الملايين من التنزيلات على متجر Play ومتجر التطبيقات. إليك أحدث تحديث لـ PUBG Mobile New Era 1.0.1 الذي يعمل على تحسين جميع الأشياء المهمة مثل رسومات أفضل وخرائط جديدة ولعب أكثر سلاسة مع FPS أعلى وتجربة خالية من التأخير عن طريق ترقية السيرفرات.
pubg-mobile-new-era-img-2.jpg

يتميز أحدث تحديث لـ PUBG Mobile 1.0 New Era بإعادة تصميم العديد من الخرائط بما في ذلك ترقية Erangle 2.0 سيئة السمعة وخريطة Livik المستقرة. قام المطورون أيضًا بتجديد المرئيات والرسومات وقدموا أيضًا دعمًا لزيادة FPS أو معدل تحديث الشاشة للحصول على أداء أفضل على الأجهزة المتطورة. يأتي مع حل تقني تمت ترقيته وإضافة استراتيجية عقوبة وحظر الهاكر الغشاشين. تحسين تأثير المراقبة الأمنية على الأداء ، وتقليل استهلاك الطاقة والتأخير الناجم عن المراقبة الأمنية.

الأهم من ذلك ، أن الموسم الخامس عشر من Royale Pass المسمى BEYOND ACE يبدأ في 14 سبتمبر! هذا تحديث لا بد منه لجميع لاعبين PUBG الموجودين هناك! لذا قم بتنزيل وتثبيت PUBG Mobile New Era v1.0.1 APK وملف OBB. يمكنك الاطلاع على سجل التغيير الكامل من مدونة PUBG Mobile الرسمية هنا .




رابط التحميل

PUBG Mobile APK 1.0.0

(55 ميغابايت)

PUBG Mobile OBB 1.0.0
(1.7 غيغابايت)



(روابط اخرى )

PUBG Mobile 1.0 APK تنزيل مباشر:

  • قم بتنزيل PUBG Mobile 1.0 APK من APKCombo (اختر إصدارات Google Play)​
  • رابط تنزيل PUBG Mobile 1.0 Update APK: انقر هنا (رابط mediafire)​
  • رابط تنزيل تحديث PUBG Mobile 1.0 من OBB: انقر هنا (رابط mediafire)​



كيفية تثبيت PUBG MOBILE APK + OBB
  1. قم بتنزيل وتثبيت APKCombo Installer
  2. افتح ال APKCombo المثبت تطبيق​
  3. اضغط تثبيت او Install
  4. تحديد
    • pubg-mobile-new-era_1.0.0.apk​
    • main.14350.com.tencent.ig.obb​
  5. اضغط حسنا او ok
  6. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.​
 

المواضيع المتشابهة

أعلى