الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

السلام عليكم


احبتي متابعينا بمنتديات صقور الابداع اليوم سوف نقدم لكم موضوع جديد وهو عن طريقة رائعة جدا لجعل أسنانك لامعة

2Bamazing%2Bway%2Bto%2Bmake%2Byour%2Bteeth%2Bshiny.jpg


من أجل الاستمتاع بابتسامة جميلة بثقة وإطلالة رائعة ، يجب أن نعتني بصحة الأسنان والفم. ستجد هنا جميع المعلومات التي تحتاجها للحصول على رعاية مناسبة للأسنان والفم ، بالإضافة إلى شرح مفصل لكيفية القيام بذلك. اكتشف سر الابتسامة الصحية والجميلة.
يتراوح لون الأسنان الطبيعي بين الأبيض الرمادي والأصفر ، وهذا يتوقف على لون وسمك كل من المينا والعاج ، ولكن الأسنان تتعرض للعديد من العوامل التي يمكن أن تغير لونها وتجعلها داكنة.

بالطبع كل شخص يريد أن يكون لديه أسنان ناصعة البياض. تعددت التساؤلات حول طرق تبييض الأسنان وتلميعها وأضرار هذه الأساليب ، كما ظهرت بعض النصائح الخاطئة لتبييض الأسنان.

r%2Bteeth%2Bshiny%2B%25E2%2580%25AB%25E2%2580%25AC.jpg

: طريقة استخدام زيت جوز الهند لتبييض الأسنان​

حيث أن حمض اللوريك الموجود في زيت جوز الهند يزيل أسنانك من البكتيريا الموجودة فيها مما يؤدي إلى اصفرارها. بالإضافة إلى أنه يعزز صحة اللثة ويمنحك نفسًا منعشًا.

تحتاج حوالي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.
قبل أن تغسل أسنانك في الصباح بفرشاة أسنان. ننصحك باستخدام ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وفرك بإصبعك جميع أسنانك ولثتك ، وتركه لمدة 15 دقيقة. ثم اغسل أسنانك بالماء الفاتر قبل استخدام معجون الأسنان.
ملحوظة: يمكنك استخدام هذا العلاج بعد غسل أسنانك بالليل.

لا يضمن هذا العلاج أن يكون لديك أسنان بيضاء طوال الأسبوع. لكن يمكنك أن ترى الفرق من الاستخدام الأول. عندما تكرر استخدام هذا العلاج ، ستلاحظ بعد فترة أن أسنانك أصبحت بالفعل أكثر بياضًا وصحة.
باتباع هذا العلاج ستشعر بتحسن وستحصل على فم صحي خالٍ من جميع جراثيم وأمراض الأسنان واللثة ، وهذا سيؤثر على لون أسنانك ويمنحها البياض الطبيعي.


وفي النهاية نتمنى أن تكون المعلومات التي قدمناها مفيدة لك , ويسعدنا أن تشاركنا برأيك عبر التعليقات .​
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى