محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

1 – freelancer

الموقع العالمي الاول والذي يدفع مقابل الخدمات المصغرة ويتخطي الـ 17 مليون مستخدم

للتسجيل إضغط هنا

2 – ffiver

الموقع العالمي الثاني والمفضل لنا كعرب بعد الموقع العالمي الاول فري لانسر ولكن ظهر أن مقره تل الربيع ” المحتل ” إي أن فريق عمله صهيوني .

للتسجيل إضغط هنا

3 – zeerk

من المواقع المفضله في الخدمات المصغره خصوصا ان عمله يبدا من 4$ وسهوله إسمه دفعته الي المنافسه والظهور لنا كعرب وللعالم كذلك دعم الكثير من البنوك الالكترونيه .

للتسجيل إضغط هنا

4 – fourerr

من اهم مواقع الخدمات المصغره التى تجعلك تعمل بكل حريه حيث يعطيك الكثير من المميزات والمجالات المختلفه وكذلك الاسعار بتصميم رائع يجعلك متحمس للعمل أكثر .

للتسجيل إضغط هنا


5 – redlr

من المواقع التي توفر لك المنتجات الرقميه والخدمات المصغره معا وتعطيك حريه كتابه السعر دون قيود فقد تبيع منتج بـ 7$ او حتى 100$ دولار

للتسجيل إضغط هنا

6 – خمسات

الموقع العربي الاول في الخدمات المصغره والذي يدفع مايفوق 5 – 10 دولار مقابل الخدمة به العديد من الطلبات وقد تطرقنا سابقا لشرح طريقه عمل الموقع .

للتسجيل إضغط هنا

7 – أي خدمة

الموقع العربي الثاني يعد منافس قوي لموقع خمسات خصوصا بعد ظهوره في المجال ونشاطه الملحوظ بفضل الجوائز والهدايا الاسبوعيه وهو شبيه بخمسات من ناحيه الخطة .

للتسجيل إضغط هنا

8 – acwaad

إن كنت محترف في البرمجه ألي حد ما .. هذا الموقع العربي يعد سوق بسيط لبيع الاكواد وشراءها وهو يغنيك عن القوالب المسروقه او التى لا تساعد موقعك .

للتسجيل إضغط هنا

9 – bostat

الموقع ذات فكره مدهشه حيث يمكنك بيع وشراء بوستات الفيسبوك بديلا عن خدماتك التي لها علاقه بالتصميم او التسويق ، وذلك في حد ذاته فرصه لك إن كنت مبتدئ


للتسجيل إضغط هنا

10 – nabbesh

موقع عربي جديد وذات شهره عبر الفيسبوك بعد إستخدامه تقنيه التي تشبه فري لانسر في إرسال المستجدات والوظائف المتاحه ويتميز بتصميمه الفريد .

للتسجيل إضغط هنا

هذه المواقع هي من افضل المواقع والشركات في المجال والتي ستساعدك

خصوصا إن كنت من أصحاب المهارات علي جني المال بكل سهوله
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى