الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

السلام عليكم

لعبة أمونغ آس هى لعبة فيديو أمونغ آس لعبة جماعية على الإنترنت طوَّرها ونشرَها استوديو الألعاب الأمريكي إينر سلوث وصدرت في 15 يونيو 2018. اللعبة متوفرة على أنظمة مايكروسوفت ويندوز و‌أندرويد و‌آي أو إس
Among Us هي لعبة مسلية ومليئة بالحركية والإثارة. انظم إلى طاقم قايدة سفينة بينما يتحركون عبر الفضاء... واكتشف أن هناك دخيلا تسلل إلى السفينة بهدف التخلص من طاقمها وتدميرها!

Among-Us-Free.jpg

تجري كل الأحداث في لعبة Among Us على متن سفينة فضاء تتكون من وحدات مختلفة. ابدأ لعبة جديدة -إما على الإنترنت أو ضد الحاسوب- وستحصل إما على دور عضو الطاقم أو دور الدخيل، والذي سيبقى غير مكشوف بالنسبة للاعبين الآخرين. إذا حصلت على دور الدخيل، فإن هدفك سيكون هو التخلص من كافة الطاقم من خلال التسلل إلى السفينة والضغط على زر القتل. أما إذا حصلت على دور عضو في الطاقم، فإنه سينبغي عليك تجنب الدخيل ومحاولة اكتشاف من يكون... قبل فوات الأوان!

لهذا الغرض، فإن غرفة محادثة تجمع كل اللاعبين ستظهر بعد الأحداث، وهناك سيكون بإمكانهم مناقشة شكوكهم حول الدخيل بناء على ما عاينوه خلال اللعبة، لينظموا بعد ذلك تصويتا حول الأمر. يمكن للاعبين كذلك التفاعل مع بعض الأشياء التي توجد في غرف السفينة أثناء اللعب.

وعلى العموم، فإن لعبة Among Us هي لعبة لاعبين متعددين مذهلة، سواء ألعبتها مع أصدقائك أو مع لاعبين من مختلف أنحاء العالم. اركب السفينة وعش الإحساس باكتشاف المتسلل في كل لعبة!

تملك لعبة Among Us اهتماما كبيرا في عالم اللاعبين، حيث أصبحت واحدة من أشهر الألعاب على الإطلاق على كل من الحاسب الشخصي والهواتف المحمولة.​
 

المواضيع المشابهة

أعلى