الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

السلام عليكم


قامت InnerSloth بتطوير لعبة بين S وجعلها متاحة على أنظمة Android و iPhone ومنصات الكمبيوتر. في هذه المقالة سوف تجد خطوات لإزالة الاسم من لعبة Amung S من داخل لعبة Amung S شرحا. منذ إطلاق اللعبة ، كانت دائمًا متفوقة من حيث فكرتها المختلفة ، مما جعلها دائمًا في المقدمة ، وواحدة من أكثر الألعاب التي يتم تنزيلها وطلبًا على المنصات المختلفة. ونجحت اللعبة في الأشهر الماضية في جذب عدد كبير من اللاعبين ليس فقط على مستوى اللاعبين العاديين ، ولكن على مستوى أولئك الذين ينشئون المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك ويوتيوب.

لقد تعاملنا سابقًا مع تنزيل لعبة AMONG S على أنظمة Android و iPhone ومنصات الكمبيوتر أيضًا. إنها لعبة تبدأ بشخصية تحت سيطرتك ، مع وجود أعضاء مجموعتك على متن سفينة الفضاء التي ستكون أشهر ميدان مغامرة في العالم اليوم. هناك مقياس يملأه فريقك من خلال تنفيذ بعض المهام التي تطلبها منهم. في هذه الأثناء ، يختبئ المحتال بينهم ليوقف تقدمهم في تنفيذ المهمات ويقتلهم في النهاية. إحدى المهام المطلوبة منك هي أن تصنع لنفسك اسمًا في المرة الأولى التي تلعب فيها. ومع ذلك ، في مقالة لعبة بين إس ، سنزودك بالخطوات الإرشادية للعب اللعبة بدون اسم أو اسم مخفي.

1%2B%25282%2529.jpg

لعبة AMONG S توضح "كيف تلعب اللعبة بدون اسم؟"

من المهم يا صديقي أن تعرف أنه من الممكن فقط إخفاء اسمك أو جعله فارغًا في إصدار اللعبة الذي يتم تشغيله على منصات الهواتف الذكية "Android و iPhone". اتبع الخطوات التالية لإخفاء اسمك في شرح “Amoung S”.​

خطوات لعبة اس

الخطوة الأولى: أولاً ، ابحث عن "Unicode Character U + 3164،". ومن المعروف باسم Hangul Filler. كلاعب ، يمكنك النقر هنا للعثور على الرمز المطلوب.

الخطوة الثانية: يجب عليك بعد ذلك ، وبعد فتح الصفحة التي تحتوي على الكود. قم بتمييز النص بين علامات الاقتباس الممثلة في الصورة أدناه. وخذ نسخة منه
الخطوة الثالثة: بعد أن تأخذ نسخة من النص الذي ذكرته في الخطوة السابقة ، يجب عليك لصقه في المكان الصحيح عند تغيير اسمك في اللعبة بعد فتحه. وإذا واجهت أي صعوبة في​

خطوات إزالة الاسم من لعبة Amung S.

هناك خطوات أخرى يمكنك اتباعها لتحقيق نفس الهدف في لعبة Amung S Explained ، وهو إزالة اسمك من اللعبة وجعله مخفيًا أو فارغًا أمام الجميع. بالطبع أنت تستفيد من هذه الميزة لتصبح محتالاً وتسهل مهامك كمحتال عليك. اتبع الخطوات التالية أثناء مراجعة الخطوات السابقة واختيار ما تريده أو ما تراه مناسبًا لك.

الخطوة الأولى: انقر على أيقونة اللعبة لبدء التشغيل والتشغيل. ثم أدخل خيار "محلي / عبر الإنترنت" ، وهو خيار اللعب المسؤول عن مكان اللعب إذا تم لعب اللعبة عبر الإنترنت.

الخطوة الثانية: في الجزء العلوي من الشاشة التي تظهر لك بعد النقر فوق الخيار الذي تم ذكره في الخطوة السابقة ، ستجد خيار تغيير الاسم في لعبة AMONGS ، والضغط عليه بقصد تغيير اسم.

الخطوة الثالثة: قبل هذه الخطوة ، سوف تكون قد نسخت الاسم الذي تريد أن تجعل اسمك في بيننا. في المساحة المتوفرة لتغيير الاسم ، ستقوم بلصق الاسم الجديد ، وبعد ذلك سيتم تغيير IGN الخاص بك.​
 

المواضيع المشابهة

أعلى