محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

كيف يتم التحقق من حسابك على Discord؟ كيف تحصل على شارة على الديسك كورد؟​


How-to-get-verified-on-Discord-1200x600.jpg
كيفية التحقق على Discord

شارات الديسكورد​

كيفية الحصول على التحقق على Discord إذا كنت مؤهلاً لذلك ، لتمييز الخادم الخاص بك على أنه رسمي

يمكنك التحقق من ذلك على Discord​

إذا كنت تندرج ضمن إحدى الفئات الأربع
إلى الحصول على التحقق على الديسكورد ، سوف تحتاج إلى أن يكون لعبة المطور، لعبة الناشر، وفريق esport المهنية، أو فنان موسيقي التحقق سبوتيفي.
للتأهل ، ستحتاج إلى أن تكون مالك الخادم والممثل الرسمي للمجموعة أو الفرد الذي يتقدم بطلب التحقق من Discord.

شارات الديسكورد​

إذا كنت لا تندرج ضمن أي من هذه الفئات ، فيمكنك أيضًا النظر في أن تصبح شريكًا في Discord ، وهو نوع مختلف من التحقق .
على مواقع التواصل الاجتماعي ، غالبًا ما يتم استخدام التحقق كطريقة لإثبات هويتك عندما تكون فردًا مشهورًا أو شبه مشهور.


ولكن على عكس المواقع الأخرى ، لا يوفر Discord التحقق لأي شخص لديه عدد كبير من المتابعين.
في الوقت الحالي ، يقتصر التحقق على مطوري الألعاب وناشريها وفرق الرياضات الإلكترونية المحترفة والفنانين الموسيقيين المعتمدين من Spotify والذين لديهم عدد "صحي" من المستمعين شهريًا.
إذا كنت منشئ محتوى على Twitch أو Mixer أو YouTube أو Reddit ، فيمكنك أيضًا التقدم لتصبح شريكًا في Discord ، وهو شكل آخر لتعريف الحساب.
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التحقق من صحتهم على Discord ، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول التأهيل وعملية التقديم.

كيف يتم التحقق من صحتها على Discord؟​

يجب أن يكون أولئك الذين يتناسبون مع هذه الفئات من المتقدمين هم مالك الخادم ، بالإضافة إلى الممثل الرسمي للفريق أو المجموعة أو الفرد المتقدم. ويحتاج الخادم المعني إلى تلبية إرشادات مجتمع Discord .
إذا لم تندرج في أي من هذه الفئات ، فلا يمكن التحقق منك على Discord.
ومع ذلك ، إذا كنت تستوفي جميع المعايير ، فستحتاج إلى الانتقال إلى discordapp.com/verification والنقر فوق "قدم الآن" في الجزء السفلي من الشاشة.
get-verified-on-Discord-e1586707105436.jpg


يمكنك العثور على رابط التطبيق في أسفل صفحة معلومات التحقق.
سيحتاج مقدمو الطلبات إلى تقديم عنوان بريد إلكتروني مرتبط ، بالإضافة إلى أي معلومات إضافية تساعد في إثبات هويتك.
كن على علم بأن Discord تغلق قائمة انتظار التحقق الخاصة بها من حين لآخر ، مما يعني أنك قد لا تتمكن من التقديم حتى إذا كنت تستوفي المعايير. إذا كان لا يزال لديك أسئلة ، فيمكنك الاتصال بـ Discord على: [email protected].
إذا كنت لا تتناسب مع معايير التحقق ، ولكنك منشئ محتوى أو متدفق ، يمكنك أيضًا التقدم بطلب ليصبح خادمك شريكًا في Discord. هذه عملية مماثلة.



كيف يتم التحقق من الديسكورد؟​

ما هو سيرفر الديسكورد المتحقق منه؟​

"يتيح لنا سيرفر Discord الخاص بنا التحدث مباشرة إلى أكبر لاعبينا وإخبارهم بالتحديثات القادمة للعبة وإثارة اهتمامهم بشأن MINECON. يتيح الانضمام إلى برنامج السيرفر المعتمد للاعبينا معرفة أنهم موجودون على خادم Minecraft الرسمي ".

كيف تحصل على شارة على الديسكورد؟​

يمكن فقط للمستخدمين الحاضرين / منسقي Discord HypeSquad Events الحصول على هذه الشارة . يمكنك الحصول على أي من شارات HypeSquad House من خلال إجراء اختبار HypeSquad في إعدادات Discord.

ما الذي يؤهل للتحقق من الخادم؟​

نحن نقبل حاليًا طلبات مطوري الألعاب وناشري الألعاب وفرق الرياضات الإلكترونية المحترفة وفناني الموسيقى المعتمدين من Spotify! هناك متطلبان مختلفان لكل نوع من التطبيقات التي سنناقشها بمزيد من التفصيل ، ولكن هناك بعض المتطلبات الأساسية التي يجب أن يتبعها كل طلب عند التقديم.
  • يجب أن يكون مقدم الطلب مالك الخادم وممثلًا رسميًا للعبة / الفريق / الفنان المتقدم.
  • يجب على مقدم الطلب تضمين أكبر قدر ممكن من المعلومات ذات الصلة لمساعدتنا في التحقق من صحة الطلب
  • يجب على مقدم الطلب استخدام عنوان بريد إلكتروني رسمي متعلق باللعبة / الاستوديو / الفريق / الفنان ليسهل علينا فهم أنهم يشغلون منصبًا رسميًا.
  • يجب أن يحتوي الخادم على بنية القناة والأدوار كما هو موضح في وثيقة تعليمات إرشادات الإشراف.
الآن بعد ذلك ، دعنا نستعرض ما يجب أن نراه عندما ننظر إلى تطبيقاتك:

ناشرو الألعاب أو استوديوهات التطوير:​

هل صنعت لعبة؟ هل تنشر لعبة للآخرين؟ دعنا نساعد في منح مجتمعك خادم Discord الرسمي للتسكع والدردشة حول إنشائك!
أولاً ، سيحتاج خادمك إلى أن يديره إما فريق التطوير أو الناشر الذي يقف وراء اللعبة المعنية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون لعبتك حية وقابلة للعب من قبل أي شخص يرغب في الحصول عليها! يمكن أن يكون هذا إصدارًا تجريبيًا مفتوحًا أو لعبة تم إصدارها بالكامل ، ولكن يمكن لعبها رغم ذلك!
الخوادم التي لا يملكها ناشر اللعبة أو الاستوديو نفسه ، ولكن بدلاً من ذلك يقودها المجتمع ، غير مؤهلة للتحقق من الخادم. قد ترغب في التحقق من برنامج Discord Partner بدلاً من ذلك!
لا يمكننا ولن نقبل تطبيقات للخوادم القائمة على تعديلات لعبة موجودة مسبقًا ، سواء كانت توسيع اللعبة الأساسية ، أو تعديل تحويل كلي ، أو لعبة مصنوعة باستخدام أصول لعبة موجودة مسبقًا. باختصار ، يجب أن تكون اللعبة عبارة عن عنوان IP خاص بك (ملكية فكرية) باستخدام OC الخاص بك (المحتوى الأصلي).



التحقق من الروبوت والقائمة البيضاء للبيانات​

تحقق​

يعد التحقق خطوة كبيرة في عالم روبوتات Discord. إنه الأساس الآمن الذي نحتاجه لإطلاق ميزات جديدة وإبراز للمطورين.
يعني التحقق أنه يمكننا إصدار ميزات تمنح المطورين مزيدًا من التحكم في Discord. هذا يعني أنه يمكننا تشجيع المستخدمين على اعتماد برامج الروبوت داخل Discord ، بدلاً من البحث في الإنترنت. وهذا يعني أيضًا أن الروبوتات يمكنها أن تطور بأمان طلبات بحجم أكبر مما هي عليه اليوم. حماية خصوصية المستخدم وأمنه ، بالإضافة إلى الحفاظ على الثقة ، هي مسؤوليتنا القصوى. نريد أن نضمن استمرارنا في دعم ذلك مع نمو نظام الروبوت البيئي لدينا.
لذلك ، فإننا نجعل التحقق مطلبًا للروبوتات في 100 خادم أو أكثر. حتى يتم التحقق من الروبوت الخاص بك ، لن تتمكن من تجاوز 100 خادم. إذا كان الروبوت الخاص بك موجودًا بالفعل في أكثر من 100 خادم ، فلن يتمكن من الانضمام بعد الآن.
نحن ندرك أن هذا يعد تغييرًا كبيرًا ، لذلك نحن بصدد إنشاء فترة إهمال مدتها 6 أشهر تنتهي في 7 أكتوبر 2020 للتأكد من استيفاء كل شخص للمعايير. حتى ذلك التاريخ ، لن يتم فرض أي قيود.
بعد التحقق من هويتك ، ستتلقى أنت وأعضاء فريقك الآخرون شارة مطور معتمد على ملفات تعريف Discord الخاصة بك ، كتقدير لنجاحك كمطورين على Discord. سيتلقى الروبوت الخاص بك أيضًا علامة اختيار تم التحقق منها ، لتظهر أنك أنت وحدك!

كيف أبدأ العملية؟​

توجه إلى صفحة إعدادات برنامج الروبوت الخاص بك في بوابة المطور. في الجزء العلوي من تلك الصفحة ، سيكون هناك لافتة بها إرشادات حول كيفية البدء. هذه العملية متاحة حاليًا للروبوتات في 75 خادمًا أو أكثر ، للسماح للمطورين بالتقدم بشكل استباقي.

كم من الوقت يستغرق التحقق؟​

بمجرد إرسال طلب التحقق ، سينظر الإنسان إلى ما أرسلته ويعود إليك.
من الآن وحتى الموعد النهائي في 7 أكتوبر 2020 ، بينما لا يتم فرض أي قيود ، سنسعى جاهدين للحصول على فترة زمنية مدتها خمسة أيام عمل لجميع طلبات التحقق. خلال هذه الفترة الزمنية ، سنقوم بتقييم عمليتنا للتأكد من أنه يمكننا الالتزام بأوقات تسليم أسرع بعد انتهاء فترة الإيقاف. يُرجى الانتباه إلى تدفق طلبات التحقق التي سنستلمها أثناء بدء التطبيق الأولي.

ماذا لو كنت موجودًا بالفعل في 100 خادم؟​

إذا كان الروبوت الخاص بك موجودًا بالفعل في 100 خادم ، فلديك حتى 7 أكتوبر 2020 لمتابعة عملية التحقق الخاصة بنا. بعد هذا التاريخ ، إذا لم يتم التحقق منك ، فلن يتمكن الروبوت الخاص بك من الانضمام إلى أي خوادم جديدة.

سمعت أن هناك شارة.​

هذا ليس سؤالاً ، لكن نعم! بعد التحقق من هويتك ، ستتلقى أنت وأعضاء فريقك الآخرون شارة مطور معتمد على ملفات تعريف Discord الخاصة بك ، كتقدير لنجاحك كمطورين على Discord. سيحصل الروبوت الخاص بك أيضًا على شارة روبوت تم التحقق منها. إذا لم تستلم شارتك ، أو لم يستلمها أحد أعضاء فريقك ، فيرجى الاتصال بالدعم لإعلامنا بذلك.

النية المميزة في القائمة البيضاء​

كجزء من عملية التحقق ، نقوم بتضمين عملية الاشتراك للحصول على القائمة البيضاء لـ Privileged Gateway Intents. نعتقد أن إدراج الوصول إلى معلومات معينة في القائمة البيضاء على نطاق واسع ، بالإضافة إلى طلب التحقق للوصول إلى هذا النطاق ، سيكون خطوة إيجابية كبيرة نحو مكافحة الجهات الفاعلة السيئة والاستمرار في دعم خصوصية وسلامة مستخدمي Discord.
مرة أخرى ، ينطبق هذا فقط على برامج الروبوت في 100 خادم أو أكثر. يمكنك بدء العملية في وقت مبكر مثل 75 خادمًا ، ولديك حتى 7 أكتوبر 2020 لإكمالها قبل فرض القيود.
يجب عليك التقدم بطلب للحصول على القائمة البيضاء إذا قمت بتشغيل أي من النوايا المميزة لروبوتاتك في Dev Portal مثل ذلك وكان الروبوت الخاص بك موجودًا في 100 خادم أو أكثر:
intents-e1586708185710.jpg

ماذا لو كنت موجودًا بالفعل في 100 خادم؟​

إذا كنت بالفعل في 100 خادم وترغب في تمكين Privileged Intents لبوتك ، فيمكنك القيام بذلك من الآن حتى 7 أكتوبر 2020 والحصول على القائمة البيضاء بعد تشغيلها.
بعد انتهاء فترة الإيقاف لدينا ، إذا كان الروبوت الخاص بك موجودًا في أكثر من 100 خادم ، فلا يمكنك تشغيل الميزات المميزة حتى يتم إدراجك في القائمة البيضاء أولاً. لا نريد أن يكون لديك برامج روبوت معطلة ، لذا يرجى إدراجك في القائمة البيضاء أولاً.

كيف يتم إدراجي في القائمة البيضاء؟​

في الجزء العلوي من صفحة إعدادات الروبوت ، يجب أن ترى زرًا لبدء العملية إذا كان الروبوت الخاص بك موجودًا في 75 خادمًا أو أكثر. إذا كنت لا ترى ذلك وتعتقد أنه يجب عليك ذلك ، فيرجى التواصل معنا عبر الدعم.
عند النقر فوق هذا الزر ، ستتم إعادة توجيهك إلى استبيان. سنطرح عليك بعض الأسئلة بما في ذلك:
  • ما هي النوايا التي تتقدم بها
  • حالة استخدامك لتلك النوايا
  • بعض أسئلة أمان البيانات والخصوصية
  • القدرة على تحرير طلب التحقق الخاص بك ، إذا كنت قد قدمت بالفعل ، بمعلومات جديدة تتعلق باحتياجاتك الجديدة

كم من الوقت يستغرق الحصول على القائمة البيضاء؟​

بمجرد تقديم الطلب ، سينظر الإنسان إلى طلبك ويعود إليك.
من الآن وحتى الموعد النهائي في 7 أكتوبر 2020 ، بينما لا يتم فرض أي قيود ، سنسعى جاهدين للحصول على فترة زمنية مدتها خمسة أيام عمل لجميع طلبات التحقق. خلال هذه الفترة الزمنية ، سنقوم بتقييم عمليتنا للتأكد من أنه يمكننا الالتزام بأوقات تسليم أسرع بعد انتهاء فترة الإيقاف. يُرجى الانتباه إلى تدفق طلبات التحقق التي سنستلمها أثناء بدء التطبيق الأولي.



ما هي الشارة الخضراء على الديسكورد؟​

شارة ديسكورد بوك هنتر
شارة
صياد الكتاب هذه هي شارة خضراء لا يمكنك تفويتها. إنها شارة رائعة جدًا نظرًا لمدى ندرة وجودها وهناك سبب وجيه لذلك. للحصول على هذه الشارة ، يجب عليك الانضمام إلى خوادم اختبار Discord.

هل يمكن أن يكون لروبوتات الديسكورد شارات؟​

مع هذا التحديث ، أصبح الروبوت قادرًا الآن على تعيين رموز تعبيرية لأسماء مستعارة كشارات! هل تجد صعوبة في مكافأة المستخدمين على إكمال مهام معينة؟ اعرض شارات Discord الخاصة بك وقم بإنشاء شارات مخصصة خاصة بك. قم بتحميل شاراتك ، ومنحها لأعضائك وشاهد شاراتهم.

ما هو جد نيترو؟​

يشير Grandfathered Nitro إلى المستخدمين الذين لديهم سلسلة اشتراك Nitro مستمرة بدأت قبل الأربعاء ، 10 أكتوبر ، 2018 ، 7:20:00 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ. يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول هذا هنا!

كيف تحصل على شارات Discord مجانية؟​

يمكنك الحصول على أي من شارات HypeSquad House من خلال إجراء اختبار HypeSquad في إعدادات Discord. إذا كنت تريد الانضمام إلى Bravery ، فأجب باستخدام الخيار الأول لجميع الأسئلة. إذا كنت تريد الانضمام إلى Brilliance ، فاستخدم الخيار الثاني لجميع الأسئلة ، وبالنسبة إلى Balance ، استخدم الخيار الثالث.

كيف تحصل على شارات Dank Memer؟​

شارات
  • عام جديد ، أنا جديد (تم الحصول عليها لاستخدام الروبوت في اليوم الأخير من عام 2020)
  • محترف محترف (تم ربحه لكسب أكثر من 10 مليون عملة معدنية من عمل الثابتة والمتنقلة)
  • Professional BJ'r (تم الحصول عليه من الفوز بـ 25000 لعبة من BJ)
  • المتسول المحترف (تُربح للتسول 25000 مرة)
  • شارة الرهان (تم الحصول عليها عند الفوز بـ 25000 لعبة مقامرة)

كيف تحصل على شارة بوت عند الديسكورد؟​

يوجد أدناه دليل تفصيلي حول كيفية الحصول على علامة "Bot" على Discord.
  • انتقل إلى Discord Developer Portal وأنشئ تطبيقًا جديدًا.
  • انتقل إلى علامة التبويب "bot" وأضف برنامج bot.
  • انسخ معرّف العميل من "معلومات عامة"
  • انتقل إلى "Invite Bot" واستبدل معرف العميل في عنوان URL برقمك.
  • أضف الروبوت إلى الخادم الخاص بك.

كيف يتم التحقق من شارة مطور BOT؟​

توجه إلى صفحة إعدادات برنامج الروبوت الخاص بك في بوابة المطور. في الجزء العلوي من تلك الصفحة ، سيكون هناك لافتة بها إرشادات حول كيفية البدء. هذه العملية متاحة حاليًا للروبوتات في أكثر من 75 خادمًا ، للسماح للمطورين بالتقدم بشكل استباقي.

هل يمكنك إعطاء الناس شارات على الديسكورد؟​

السماح للمنسقين والمسؤولين بإعطاء شارات محددة للأشخاص الموجودين في الخادم والتي تمثل الإنجازات التي أكملوها.

ما هي الشارات التي يمكنك الحصول عليها مجانًا عند الديسكورد؟​

  • شارة ديسكورد نيترو.
  • شارة الداعم للخادم.
  • شارات HypeSquad House.
  • شارة أحداث HypeSquad.
  • شارة Bug Hunter.
  • شارة مالك الخادم الشريك.
  • شارة الداعم المبكر.
  • شارة طاقم الديسكورد.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى