محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

شارة التحقق من Twitch: كيفية الحصول على التحقق على Twitch؟​


Twitch-Verified-badge.jpg
شارة التحقق من Twitch
ما هي شارة التحقق من Twitch ؟ للحصول على التحقق على Twitch ، من الضروري تلبية معايير معينة ...

ما هو تويتش؟

Twitch هي خدمة بث مباشر للفيديو تديرها Twitch Interactive ، وهي شركة تابعة لشركة Amazon.
twitch.jpg

Twitch هي خدمة شائعة عبر الإنترنت لمشاهدة بث الفيديو الرقمي وتدفقه . عندما تم تأسيسه في عام 2011 ، ركز Twitch في الأصل بشكل شبه كامل على ألعاب الفيديو ولكنه توسع منذ ذلك الحين ليشمل تدفقات مخصصة لإنشاء الأعمال الفنية والموسيقى والبرامج الحوارية والمسلسلات التلفزيونية العرضية.
تم تقديم الموقع في يونيو 2011 باعتباره فرعًا من منصة البث ذات الاهتمام العام ، Justin.tv ، ويركز الموقع بشكل أساسي على البث المباشر لألعاب الفيديو ، بما في ذلك بث مسابقات eSports ، بالإضافة إلى البث الموسيقي ، والمحتوى الإبداعي ، ومؤخراً ، تيارات "في الحياة الواقعية". يمكن مشاهدة المحتوى الموجود على الموقع إما مباشرة أو عبر الفيديو عند الطلب.
طغت شعبية Twitch على شعبية نظيرتها ذات المصلحة العامة. في أكتوبر 2013 ، كان للموقع 45 مليون مشاهد فريد: 38 وبحلول فبراير 2014 ، كان يعتبر رابع أكبر مصدر لحركة مرور الإنترنت القصوى في الولايات المتحدة. في الوقت نفسه ، تمت إعادة تسمية الشركة الأم لـ Justin.tv باسم Twitch Interactive لتمثيل التحول في التركيز - تم إغلاق Justin.tv في أغسطس 2014.
في ذلك الشهر ، استحوذت أمازون على الخدمة مقابل 970 مليون دولار أمريكي ، مما أدى لاحقًا إلى إدخال التآزر مع خدمة الاشتراك الخاصة بالشركة Amazon Prime. استحوذت Twitch لاحقًا على Curse ، وهي شركة تشغيل لمجتمعات ألعاب الفيديو عبر الإنترنت وقدمت وسائل لشراء الألعاب من خلال الروابط الموجودة على التدفقات جنبًا إلى جنب مع برنامج يسمح لمن يقومون بالبث المباشر بتلقي عمولات على مبيعات الألعاب التي يلعبونها.
بحلول عام 2015 ، كان لدى Twitch أكثر من 1.5 مليون مذيع و 100 مليون مشاهد شهريًا. اعتبارًا من عام 2017 ، ظل Twitch خدمة البث المباشر للفيديو المباشر لألعاب الفيديو في الولايات المتحدة ، وكان له ميزة على YouTube Gaming. اعتبارًا من مايو 2018 ، كان لديه 2.2 مليون مذيع شهريًا و 15 مليون مستخدم نشط يوميًا ، مع حوالي مليون مستخدم متزامن في المتوسط. اعتبارًا من مايو 2018 ، كان لدى Twitch أكثر من 27000 قناة شريكة.


Twitch هو أكثر من مجرد ألعاب فيديو​

ربما بدأت Twitch كخدمة بث ألعاب فيديو ، لكنها توسعت منذ ذلك الحين وتقدم الآن مجموعة متنوعة من مجموعات البث المباشر المختلفة التي تهدف إلى جذب جمهور أوسع. الفئة غير المخصصة للألعاب الأكثر شيوعًا هي IRL (في الحياة الواقعية) والتي تتميز بالقائمين بالبث المباشر الذين يتحدثون ببساطة مع مشاهديهم في الوقت الفعلي.
Talk Shows هو خيار شائع آخر غير مخصص للألعاب يحتوي على مزيج من حلقات النقاش الحية ، والبودكاست ، وحتى العروض المتنوعة المنتجة بشكل احترافي ، بينما يحتوي الطهي ، كما يعتقد الكثيرون بشكل صحيح ، على عروض الطبخ والطعام.
يجب على المشاهدين الذين يبحثون عن شيء فني أكثر أن يراجعوا فئة Creative. هذا هو المكان الذي يشارك فيه الفنانون والمبرمجون ورسامو الرسوم المتحركة ومصممي الأزياء التنكرية والمصممين عملياتهم الإبداعية مع العالم وعادة ما تجذب هذه التدفقات جمهورًا مختلفًا تمامًا عن أولئك الذين يشاهدون الفئات الأخرى.

هل Twitch شبكة اجتماعية؟​

على مر السنين منذ إطلاقه ، قدم Twitch تدريجياً مجموعة متنوعة من الميزات التي ساعدته على التطور من كونه موقعًا أساسيًا لوسائط البث إلى شيء يشبه إلى حد كبير شبكة اجتماعية مثل Facebook.
يمكن لمستخدمي Twitch المتابعة و DM (رسالة مباشرة) لبعضهم البعض ، ولكل دفق غرفة دردشة فريدة خاصة به حيث يمكن للمستخدمين الاتصال ، وتعمل ميزة Pulse الشائعة بشكل أساسي كخط زمني على Facebook أو Twitter وتسمح للجميع على الشبكة بنشر حالتهم الخاصة التحديثات بالإضافة إلى الإعجاب والمشاركة والتعليق على ما كتبه الآخرون.
يمكن الوصول إلى كل هذه الميزات عبر تطبيقات Twitch الرسمية للأجهزة المحمولة أيضًا ، مما يضعها في منافسة مباشرة مع التطبيقات الاجتماعية الأخرى. هل اعتاد Twitch أن يكون شبكة اجتماعية؟ رقم هل هو واحد الآن؟ على الاطلاق.

كيفية الحصول على شارة التحقق من Twitch؟​

Twitch-partner.jpg
شارة التحقق من Twitch
يبدو أن كل شخص قادر على استخدام الإنترنت يعرف شخصيًا الملك بين منصات البث. يقف Twitch بحزم في مواقفه ويبدو صلبًا.
إلى جانب الميزات المختلفة لمنشئي البث المباشر ، فإنه يوفر لهم فرصة لكسب لقمة العيش. في الوقت الحالي ، لا يهم ما إذا كنت مبتدئًا أو محترفًا للحصول على شارة التحقق من Twitch والاستفادة من الجمهور. كيف ترتبط هذه الشارة بالدخل؟ لماذا من الضروري التطلع للحصول عليها؟ التفسيرات أدناه.


ما هي شارة التحقق من Twitch​

شارة التحقق من Twitch أو الدائرة التي بها علامة هي رمز يشير إلى مستخدم Twitch تم التحقق منه. هذا يعني أن جهاز البث الذي يحتوي على علامة اختيار Twitch يشكل جزءًا من برنامج تابع ونظام التشغيل في شراكة Twitch.
تلك اللافتات من على منح التحقق يسمح الوضع شريك لكسب المال من المنصة، والحصول على شارة التحقق تلقائيا. ستضع Twitch سياسة للمستخدمين الإضافيين للحصول على الشارة في المستقبل القريب. أخبار رائعة للمشاهدين الذين لديهم جماهير كبيرة ولكن بدون علامة اختيار.
يرجى ملاحظة: هناك بعض الشارات الأخرى على Twitch مثل Broadcasters و VIP و Twitch Staff. ومع ذلك ، يتم تمييزها بعلامات أخرى.

كيفية الحصول على التحقق على Twitch​

للحصول على التحقق على Twitch ، من الضروري تلبية معايير معينة:​

ما لا يقل عن 50 متابعًا
500 + إجمالي دقائق البث خلال آخر 30 يومًا
ما لا يقل عن 7 أيام بث فريدة خلال آخر 30 يومًا
ما لا يقل عن 3 متوسط مشاهدة متزامنة لآخر 30 يومًا
نصيحة: تفاعل مع جمهورك أثناء البث ، ولا تبخل بالمفاجآت السارة لهم. كن متحمسًا وأظهر احترامك. وتأكد من أن لديك الإعداد الصحيح بالطبع.
يرجى ملاحظة: حتى إذا كنت تفي بجميع المتطلبات ، يمكن أن يستغرق Twitch بعض الوقت لإرسال دعوة لك للانضمام إلى برنامج تابع. بمجرد الحصول عليها ، ما عليك سوى اتباع التعليمات ، وستحصل على الشارة المطلوبة .
إذا كنت تسعى جاهدة للحصول على شارة التحقق من Twitch ، فسيكون دليلي المفصل مفيدًا تمامًا. بمجرد استيفاء جميع المعايير ، سيخبرك Twitch أنه حان الوقت لأن تصبح شريكًا. قد يحدث في أقرب وقت ممكن! استمتع بوقتك على Twitch.



دليل شارات Twitch Chat​

توجد مستويات مختلفة من الوسطاء والدعم على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بـ Twitch و Twitch . لتجنب الالتباس ، إليك قائمة بجميع أنواع شارات الدردشة ، بدءًا من المستخدمين إلى الموظفين. لا توجد تسميات أخرى معتمدة رسميًا من قبل Twitch.

شارات دردشة من نوع المستخدم​

طاقم Twitch:
هؤلاء هم القوم الرائعون الذين يصنعون Twitch tick. قل مرحبا!
المسؤولون:
الموظفون الذين يتقاضون رواتبهم الذين يراجعون تقارير الحزن ويفرضون شروط الخدمة الخاصة بنا. باختصار ، يساعدوننا في الحفاظ على Twitch آمنًا وممتعًا.
المذيعون:
هذا هو مالك القناة التي تزورها حاليًا على Twitch. يتمتع المذيعون بالقدرة على فرض قواعد الدردشة لقناتهم وتعيين / إزالة مشرفي القناة.
منسق الدردشة:
العضو الذي يحمل هذا الرمز هو مشرف القناة التي تزورها حاليًا. يتم تحديدهم من قبل مالك القناة ولديهم القدرة على إنهاء المهلة والحظر وتمكين الوضع البطيء أو وضع المشترك فقط في هذه الدردشة.

تم التحقق:​

العضو الذي يحمل هذا الرمز هو مستخدم تم التحقق منه في Twitch. تستخدم الشارة التي تم التحقق منها نفس فتحة الشارة العالمية التي يتم مشاركتها بواسطة Twitch Prime أو Turbo أو Bits أو غيرها من الشارات المستلمة من فتح Twitch Crate ، وليس الفتحة التي تشغل Broadcaster أو Mod أو غيرها أعلاه. سيتم منح جميع الشركاء حق الوصول تلقائيًا إلى شارة التحقق ، وستأتي السياسة التي قد يتأهل عليها المستخدمون الآخرون للحصول على هذه الشارة في المستقبل.
VIP:
هؤلاء هم المستخدمون المعترف بهم من قبل اللافتات كأعضاء مخلصين في مجتمعهم. الشخصيات المهمة محصنة ضد إعدادات إدارة الدردشة والقناة ، على الرغم من أنه لا يزال بإمكانهم الإشراف مباشرة من قبل مشرف القناة.

شارات الدردشة​

تتوفر هذه الشارات من خلال شراء اشتراكات في برامج مختلفة على Twitch.
مستخدم Turbo:
مشترك في خدمة المستخدم الشهرية المميزة من Twitch. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات هنا.
مستخدم Twitch Prime:
مشترك في خدمة المستخدم المميزة لـ Twitch مع مزايا إضافية. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات هنا.
هناك أيضًا شارات دردشة مبهجة وشارات Sub Gifter. الهتاف وشراء الهدايا الفرعية يظهران دعمك للافتات أيضًا. عندما تهتف أو تشتري المزيد من الهدايا الفرعية ، فإنك تكسب شارات دردشة قناة لتلك القناة حتى يتم التعرف على دعمك.
تدوم شارة Cheer Chat الخاصة بك إلى أجل غير مسمى ، ولكنها تظهر فقط في القناة التي حصلت عليها فيها. تستمر شارة الهدية الفرعية الخاصة بك حتى تنتهي صلاحية الهدية الفرعية الخاصة بك ، ولكن شارتك ترتفع بشكل دائم في القناة التي حصلت عليها فيها.
إذا تم تمكين لوحات المتصدرين في القناة التي تشاهدها ، فيمكنك أيضًا كسب شارات Top Cheerer و Top Gifter
ستجد أيضًا إصدارات مختلفة من شارات ولاء المشترك بناءً على مدة اشتراك المستخدمين.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى