محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

هل يمكن تنزيل PUBG New State على أجهزة Android بسعة 3 جيجابايت؟​

a2edb-16367920672457-1920.jpg


PUBG New State هو أحدث عنوان لـ Krafton وهو تكملة لـ PUBG Mobile. كانت واحدة من أكثر ألعاب الهاتف المحمول المتوقعة ، مع أكثر من خمسة ملايين عملية تنزيل في يوم الإطلاق. تتميز اللعبة برسومات عالية المستوى وطريقة لعب مستقبلية ، مما يعني أنها يمكن أن تكون مكثفة لوحدة المعالجة المركزية.
نظرًا لأن هذا هو الحال ، يتساءل المشجعون عما إذا كان يمكن تشغيل هذه اللعبة على الهواتف المحمولة مع 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.



متطلبات نظام PUBG New State​

يقدم أحدث إصدار من لعبة battle royale تجربة ألعاب غامرة بسبب طريقة اللعب الديناميكية والرسومات عالية المستوى. ومع ذلك ، تم تحسين اللعبة بشكل جيد ولا تتطلب تشغيل أجهزة متطورة.
يتساءل العديد من اللاعبين عما إذا كان بإمكان هاتف به ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 3 جيجابايت تنزيل PUBG New State وتشغيلها. الجواب نعم ، مثل هذا الهاتف المحمول سيدير اللعبة بسلاسة دون أي مشاكل.
تحدد قائمة متطلبات النظام الخاصة بـ PUBG New State الحاجة إلى تشغيل 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. لذلك فإن الهاتف المحمول المزود بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 3 جيجابايت سيقوم بتنزيل اللعبة وتشغيلها بسلاسة دون التسبب في مشاكل.
فيما يلي متطلبات النظام لـ PUBG New State لأجهزة Android و iOS :

لأجهزة Android​

  • وحدة معالجة مركزية 64 بت
  • 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أعلى
  • أندرويد 6.0 أو أعلى
  • Vulkan 1.1 أو أعلى / OpenGL 3.1 أو أعلى

لأجهزة iOS​

  • iOS 13.0 أو أعلى
  • iPhone 6s أو أعلى


sddefault.jpg

هذه هي الحد الأدنى من متطلبات النظام المحددة بواسطة PUBG New State. يمكن للأجهزة ذات الأجهزة الأفضل تشغيل اللعبة في أفضل الإعدادات التي تقدمها اللعبة.

حول PUBG New State​

إنها لعبة معركة ملكية مستقبلية تدور أحداثها في عام 2051. تقدم اللعبة طريقة لعب ديناميكية إلى جانب صور مذهلة لتجربة ألعاب غامرة.
سيقاتل اللاعبون على خريطة تسمى Troi . ويغطي مساحة 64 كيلومترًا مربعًا وسيتضمن العديد من الأشياء التي يمكنهم التفاعل معها.
 


المواضيع المشابهة

أعلى