محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

نصائح وحيل للتجول في اللعبة​

LAST DAY ON EARTH: SURVIVAL هي لعبة أندرويد بتاريخ إصدار 05/24/2017 من Kefir. نوع اللعبة: أكشن. في المقالة ، قمنا بتلخيص نصائح امن أفضل اللاعبين وأسئلة المطورين "إجابات على اللاعبين" ، وأدلة للمبتدئين من الموقع الرسمي وأسرارنا في اجتياز اللعبة.

1067.jpg

آخر يوم على الأرض: دليل للمبتدئين​

ماذا تفعل في اللعبة؟ أهم مهمة في Last Day on Earth هي البقاء على قيد الحياة. قم بتخزين الطعام والملابس والأسلحة ، وبناء قاعدتك وتقويتها ، لأن هذه الحقيقة قاسية ومليئة بالمخاطر. احمِ ممتلكاتك ، وابحث عن الأشخاص ذوي التفكير المماثل ، واحمِ حياتك. أو اختر مسارك. في الواقع ، في هذا العالم المريض ، من المستحيل أن نقول على وجه اليقين من الذي يحمل أكبر تهديد - الأحياء أو الأموات.

كيف تبني قاعدتك؟ لبدء البناء ، اجمع بعض الخشب وانتقل إلى وضع البناء ، هذه هي النافذة الموجودة أسفل الخريطة المصغرة. ابدأ بإنشاء الأرضية ، ثم قم ببناء الجدران ، وقم بتثبيت كل ما تحتاجه داخل المنزل الناتج.

ماذا يحدث إذا ماتت شخصيتي؟ عندما تموت شخصيتك ، يظهر على الفور على القاعدة ، ولكن بدون معدات وبجرد فارغ. إذا مات في القاعدة - اعتبر أنك محظوظ ، فستتمكن من التقاط جميع المعدات والأشياء من الجثة. ومع ذلك ، في أماكن أخرى ، قد تختفي الجثة إلى الأبد ، ولا يزال النهب ظاهرة شائعة في عوالم ما بعد المروع ؛)

كيفية تحسين الأرضية والجدران؟ لتحسين الجدران أو الأرضية أو الأبواب ، تحتاج إلى فتح وضع البناء (الرمز الموجود أسفل الخريطة المصغرة) وتحديد العنصر الذي تريد تحسينه. ستظهر نافذة توضح الموارد المطلوبة للتحسين والزر "تحسين".

يوميات ناجٍ مفقود. تختفي مذكرات الناجي بعد أن تجمع كل المكافآت عن 60 مستوى مكتملًا أو في نهاية عداد الوقت الذي كان نشطًا لمدة 30 يومًا. تحقق من الوقت المتبقي ، فقد كان ذلك ممكنًا في علامة التبويب الأولى في المتجر داخل اللعبة أو في صندوق البريد.

1067-1.jpg



1067-2.jpg


بمجرد انتهاء الوقت ، لم يعد بإمكانك إكمال مهام اليوميات ، ومع ذلك ، يمكنك التقاط المكافآت التي حصلت عليها بالفعل ، وبعد ذلك ستختفي من صندوق البريد.

من أين تحصل على الخزان والشوكة للمروحية؟ يمكن العثور على الشوكة والدبابة والأشياء النادرة الأخرى في المخبأ أو في المزرعة أو الحصول عليها من الصناديق الموجودة في متجر الألعاب.

أين يمكنني الحصول على موارد للصناعات اليدوية والبناء؟ تتلقى الموارد الأولى في بداية اللعبة ، في منطقتك. ثم تحتاج إلى البحث عنهم في المواقع المجاورة ، والطائرات المحطمة ، والإمدادات الإنسانية ، ثم في المخابئ. للوصول إلى الخريطة العامة ، نفد إلى المنطقة الخضراء التي تحيط بقاعدتك.

لا أستطيع أن أضع غرضا على الأرض! إذا لم تتمكن من وضع عنصر على الأرض ، فتأكد من أن هذه الأرضية مناسبة للعنصر. بعضها يتطلب أرضية من الألواح أو الحجر.

لا أستطيع تحسين باب أو جدار! قبل تحسين الباب ، من الضروري تحسين الأرضية المجاورة. بالنسبة للباب المصنوع من الألواح الخشبية ، يلزم وجود أرضية من الألواح الخشبية ، وبالمثل مع باب حجري.

من أين تحصل على الطعام والماء؟ حتى لا تموت الشخصية من الجوع والعطش ، من الضروري مراقبة حالتها بعناية لملء هذه المؤشرات في الوقت المناسب. في البداية ، يمكنك تناول الفاصوليا المعلبة ، والحصول على اللحوم النيئة والتوت ، ولكن عندما تشعل نارًا ومجففًا للحوم ، يمكنك طهي المزيد من الوجبات المغذية. يمكن الحصول على الماء عن طريق تحميل الزجاجات الفارغة في خزان المياه ، أو إيجادها في الصناديق الموجودة في المواقع.

أين أجد الألمنيوم؟ يمكن صهر سبائك الألمنيوم من الأسلاك المجمعة في قبو أو في موقع انخفاض الإمدادات الإنسانية ، أو من البوكسيت الذي يزرع مع الحديد في المواقع الحمراء.

من هو التاجر وأين أجده؟ التاجر هو شخصية غير قابلة للعب يظهر بشكل دوري في اللعبة للتبادل مع لاعب. عادةً ، عندما يكون التاجر قريبًا ، يظهر إشعار بهذا عند إدخال بطاقة المجتمع. لتلقي مثل هذه الإخطارات ، تحتاج إلى بناء راديو. ومع ذلك ، لا تهاجم التاجر ، فلن يأتي منه شيء جيد.

كيف تنظف من التلوث؟ عندما تتسخ الشخصية ، يصبح اكتشافها أسهل ، وتصبح اللعبة أكثر تعقيدًا. للتخلص من هذا التلوث لا بد من الاستحمام. يمكن بناء الدش على قاعدته بالفعل في المستويات الأولية ، ويستخدم الماء كمورد.

كيف تغير لقبك في اللعبة؟ يمكنك تغيير اسم الشخصية في قائمة خزانة الملابس. سيؤدي النقر فوق أيقونة التحرير بجوار اللقب (PlayerXXXX) إلى فتح نافذة يمكنك من خلالها تغييره.

أين يمكنني تجديد المياه؟ يمكن العثور على المياه في الصناديق في الموقع وفي المخابئ وصناديق المساعدات الإنسانية. بالطبع ، لا يوجد الكثير منها ، ولكن إذا احتفظت بالزجاجات الفارغة ، فيمكنك حينئذٍ ملئها في مستنقع ، يتوفر رسمه في المستويات الأولية.

من هو الطبيب وماذا يعطي؟ الطبيب هو NPC الذي يأتي أحيانًا إلى قاعدتك لمدة نصف ساعة لتقديم إحدى جرعاته. للأدوية تأثيرات مختلفة ، على سبيل المثال ، استعادة الطاقة أو مضاعفة التجربة.

لماذا لا يعمل المصهر بالنسبة لي رغم وجود الكواشف؟ تحقق مما إذا كانت كمية الكواشف تتوافق مع الوصفة ، وما إذا كان هناك ما يكفي من الوقود في الفرن ، وما إذا كان المصهر ممتلئًا بسبائك جاهزة.

كيف تغير مظهر وجنس الشخصية؟ لتخصيص شخصيتك ، ابحث عن خزانة ملابس في قائمة الحرف وضعها في قاعدة منزلك. في قائمة خزانة الملابس ، يمكنك تغيير اسم الشخصية وجنسها ، وكذلك إعطائها التفرد من خلال اختيار لون البشرة والشعر وتسريحة الشعر واللحية.

تذكر أنه سيتم حفظ التغييرات للعملات المعدنية ، لذا فكر جيدًا قبل أن تصنع لنفسك تسريحة شعر جديدة.

كيف أشعل النار في النار؟ من أجل الحصول على الطعام في النار ، من الضروري إضافة ليس فقط المكونات (في الفتحة العلوية) ، ولكن أيضًا إضافة الوقود (في الفتحة السفلية). سيتم استخدام جذوع الأشجار أو الألواح أو الفحم كوقود.

من أين تحصل على الصدر؟ لتصنيع بعض الآلات ، مثل صانع السلاح ، ستحتاج إلى صندوق. ومع ذلك ، في القائمة المحدثة لوصفات الصياغة ، لن تجدها بعد الآن ، فقط مربع صغير من 15 خلية. لزيادة عدد الخلايا ، ستحتاج إلى تحسينها (ستتوفر أيقونة السهم لأعلى في قائمة الدرج أثناء التثبيت). بعد الصندوق المحسن يمكنك إضافة بناء الآلة من خلال الجرد أو استخدامها للتخزين.

1067-3.jpg


ما هي المواقع التي تعتبر "خطرة"؟ كل واحد منا لديه فهمه الخاص لما تعنيه كلمة "خطير". الأمر نفسه ينطبق على سكان العالم "آخر يوم على الأرض". يتم تمييز المواقع الأكثر خطورة على خريطة العالم برمز أحمر. إذا حيرك المغيرون بطلب للقيام ببعض الأعمال في منطقة خطرة ، فننصحك بالذهاب إلى غابة الصنوبر أو جبال الحجر. عند البحث عن الأجزاء والأشياء النادرة ، من الأفضل التحقق من مواقع مثل المزرعة القديمة ، وكل الغابة الحمراء والصخور ، أو التحقق من الإحداثيات من قرص مرن.

كيف تتصل بالأصدقاء؟ سيتطلب بناء التواصل مع الناجين الآخرين بناء البرج. وصفة الصياغة الخاصة بها متاحة من المستوى 28. للإضافة إلى قائمة أصدقاء لاعب آخر ، يكفي معرفة لقبه. لكل ناجٍ ، تخصص اللعبة علامة نداء فردية ، والتي تتكون على النحو التالي: الاسم المستعار الذي يختاره اللاعب ، بالإضافة إلى علامة فريدة مكونة من أربعة أرقام. يمكنك أنت وصديقك اختيار نفس الاسم ، لكن العلامات ستكون مختلفة. الحد الأقصى هو 12 حرفًا ويمكن تغيير الاسم مرة واحدة كل 30 يومًا. لا تسيء التصرف ، لأن أي مطورين مبتذلين سيعاقبون.

آخر يوم على الأرض: مرور اللعبة​

كيف تنضم إلى العشيرة؟ للبحث والانضمام إلى العشيرة ، تحتاج إلى برج من المستوى الثاني. يمكن أن تكون العشائر مفتوحة ومغلقة (يجب أن تتلقى دعوة) ، عند الطلب (تحتاج إلى إرسال طلب). أدخل في مربع البحث اسم العشيرة التي تنضم إليها ، أو حدد أيًا من الأسماء المتاحة في القائمة.

يرجى ملاحظة أنه يمكنك الانضمام إلى عشيرة أخرى بعد 24 ساعة من مغادرتك للقبيلة السابقة ، ويمكنك إرسال طلب واحد فقط للانضمام إلى قبيلة.

كيف تخرج من العشيرة؟ للخروج من العشيرة ، تحتاج إلى فتح معلومات حول قبيلتك ، علامة التبويب - تكوين العشيرة. بجانب اسمك سترى الزر مغادرة العشيرة.

أريد أن ألعب مع مستخدمين آخرين ، ما الذي أحتاجه لهذا؟ القطاع السابع من الجدار هو المكان الذي يمكنك أن تلتقي فيه وتختلط بالناجين الآخرين وتتحد معهم ضد عدو مشترك - الزومبي. بعد إصلاح آلية الرفع يمكنك فتح الباب القوي للقطاع 7 حيث ستجد بذلة واقية وستكون هناك حاجة لدراسة المواقع وحفظها من الإشعاع. يمكنك تجاوز القطاع 7 بدون ارتداء بدلة مضادة للإشعاع ، ولكن بعد ذلك استعد لموت مؤلم. لن يمر أي شيء إلى المنطقة ، لذلك سيتعين عليك العثور على السلاح الموجود بالفعل.

المتنمر يهاجمني ، ماذا أفعل؟ Bruiser هو أقوى وحش الزومبي في اللعبة ، والذي يظهر كقاعدة في المناطق الحمراء والبرتقالية. مع وجود فرصة صغيرة جدًا قد تظهر باللون الأخضر. إنه يأخذ القليل من الضرر ويتعامل كثيرًا. لذلك من الصعب جدا قتله لكن ممكن. ومع ذلك ، إذا كنت لا ترغب في إنفاق الكثير من الموارد على ذلك ، فنحن نوصي ببساطة بتجنب ذلك.

هل يمكنني تغيير الخادم؟ في الوقت الحالي ، لا يمكنك تغيير الخادم ، وعلى الأرجح لن يكون ذلك ممكنًا حتى يتم إصدار اللعبة من الاختبار التجريبي.

ما مصير ينتظر الغشاشين؟ أي عملية احتيال تتعارض مع سياسة اللعب النظيف ، لذلك يمنع المطورون بكل الوسائل المخادعين. سيتم حظر أصحاب الحسابات الذين لاحظ مطوروهم نشاطًا مشبوهًا وموارد إضافية خارج معاملات الألعاب وآثار الاختراقات بلا رحمة من قبلهم عند اكتشافهم. لن يسمح المطورون للمطورين بالحصول على ميزة على أولئك الذين يلعبون بشكل عادل.

لماذا لا أحصل على معالج إنساني بالطائرة؟ في المستويات الأولية ، تزداد فرصة تحطم طائرة لتسهيل انضمام الوافدين الجدد إلى اللعبة. ولكي تنتظر المساعدة الإنسانية والمعالج ، ما عليك سوى قضاء بعض الوقت في اللعبة.

1067-4.jpg


كيف تمنع حشد من التحرك إلى قاعدتي؟ لتجنب غزو الحشد ، يمكنك قتل الساحرة التي تعيش في الغابة المصابة ، وحتى يبدأ ساكن جديد هناك ، لن يكون هناك أحد لاستدعاء الحشد. ومع ذلك ، فإن هذا لا يمنع الحشد ، الذي انتقل بالفعل إلى قاعدتك ، من الوصول إلى وجهتك. ويمكنك تثبيت الطوطم بجوار المنزل من رأس نفس الساحرة. وبينما يحترق الطوطم ، سيخشى حشد الزومبي من الصعود إلى منطقتك.

لماذا لا أعرض الطاقة لعرض الإعلانات؟ في الوقت الحالي ، يكون نظام الجوائز للإعلان في وضع الاختبار ولا يظهر دائمًا في اللاعبين.

أحضرت صندوقًا مصابًا إلى القاعدة ، فأين ذهب؟ بمجرد إحضار الصندوق الملوث إلى القاعدة ، يجب وضعه على الفور في حمام حمضي للتنظيف. إذا لم يتم ذلك ، سيتحول الصندوق خلال عدة ساعات إلى كومة من الخردة المعدنية ، ولن يكون من الممكن الحصول على محتوياتها القيمة.

كيفية تجميع برج؟ ستتطلب الصناعة أجزاء من الأبراج الأخرى ، والتي يمكنك تدميرها وتفكيكها إلى أجزاء في المخبأ وعلى قواعد اللاعبين الآخرين.

نلفت انتباهك أنه في المجموع في موقع منزلك يمكنك وضع 4 أبراج.

من أين تحصل على الفحم؟ يمكن الحصول على الفحم عن طريق حرق الأخشاب أو الألواح على النار. للقيام بذلك ، تحتاج إلى وضع المواد في الفتحتين - في الفتحة للوقود والمكونات.

لا يمكنني تركيب المولد على برج المراقبة. إذا لم تتمكن من وضع المولد على البرج ، على الرغم من أنه لديك ، فعليك الانتباه إلى أنه يجب في البداية تجميعه بالكامل في موقع منزلك مثل الراديو ، وطاولة المدفعي ، والمروحية وغيرها من العناصر المماثلة التي يتم تجميعها على مرحلتين. بعد أن تجمعها ، عليك أن تلتقطها وتضعها في المقعد الخلفي للمروحية ، ثم يمكنك أن تأخذها إلى برج المراقبة وتضعها.

كيف تعرف ما تحتاجه لتداول الصرافة؟ يمكنك استخدام الراديو المنزلي للتواصل مع التاجر. ومع ذلك ، في عصر ما بعد نهاية العالم ، لا يمكن الاعتماد على الاتصال اللاسلكي ، وربما لن ينجح في كل مرة معرفة ما يجب إحضاره للتبادل.

لماذا لا يحمي البرج القاعدة من الحشد؟ يطلق البرج فقط على الأهداف ذوات الدم الحار ولا يستجيب للزومبي ، لذلك يمكن استخدامه لحماية موقع منزلك من الناجين الآخرين ، ولكنه لن يساعد في إيقاف الحشد.

ما هي الآلة للتجهيز؟ ستتيح لك آلة المعالجة تفكيك كل القمامة التي تحدث في الخزائن والأدراج. ضع الأشياء غير الضرورية في فتحة الآلة للحصول على موارد مفيدة وتفاصيل نادرة في بعض الأحيان.

انتبه إلى التغييرات في الوصفات ، الآن لإنشاء بعض العناصر تحتاج إلى مواد فريدة لا يمكن الحصول عليها إلا بمساعدة هذه الآلة.

آلة المعالجة لا تعمل. إذا توقفت الماكينة عن العمل ، فتأكد من وجود عنصر في الفتحة العلوية يمكن فكه ، وأن الفتحات السفلية غير مسدودة بأجزاء جاهزة.

من أين تحصل على البلاستيك؟ لإنشاء بعض العناصر ، تحتاج إلى بلاستيك. للحصول على هذه المواد ، ابحث عن العناصر غير الضرورية مثل هاتف أو كاميرا مكسور وقم بتفكيكها إلى مكونات باستخدام آلة معالجة.

لماذا عند معالجة الأسلحة على الجهاز نادرًا ما تسقط الأجزاء؟ تعتمد فرصة الحصول على قوة السلاح. إذا قمت بتفكيك سلاح مكسور ، فإن احتمال الحصول على الموارد ضئيل للغاية.

أين تجد النحاس؟ يمكن استخراج النحاس في مواقع مثل سفوح الغابات و Frost البرية ، وتقع في الشمال وتصبح متاحة بعد إصلاح المولد في برج المراقبة.

أين تجد مركز الشرطة؟ يقع مركز الشرطة على يمين قاعدة منزلك ، وليس بعيدًا عن القطاع 7. إذا لم تكن قد زرت هذا الموقع من قبل ، فابحث أولاً في برج المشاهدة المجاور له وقم بإسقاط بعض الأجزاء في المولد لفتح المولد. الجزء الشرقي من الخريطة العالمية.

1067-5.jpg


كيف تحصل على الصناديق مع مستودع الأسلحة؟ بعد جمع وتبادل عدد كافٍ من رموز الشرطة ، توجه إلى المحطات الموجودة في المباني التي كانت في السابق الردهة السابقة لمركز الشرطة. يمكن أن تكون بطاقات الوصول إلى المستودع من أربعة أنواع: رقيب ، نقيب ، ملازم ، مفتش. يمكن استخدام البطاقات للحصول على صندوق به جوائز في مستودع الأسلحة. كلما كانت بطاقة التقدير أعلى ، كانت المكافأة أفضل. عدد محاولات التبادل في اليوم محدود. يمكن أن تكون الجوائز مختلفة جدًا: الأسلحة النارية والدروع والمخططات والموارد الفريدة لتعديل الأسلحة والموارد والتفاصيل الأخرى.

كيف تبدأ موجة من الزومبي في ساحة الشرطة؟ أثناء التحقيق في مركز شرطة مهجور في الفناء ، ستجد محطة. هناك أيضًا لوحة نتائج تعرض مدى تعقيد موجة الزومبي. لتفعيل الموجة الأولى ، ليست هناك حاجة إلى موارد إضافية. بعد قتل الزومبي ، يمكنك إطلاق موجة جديدة أكثر تعقيدًا من الزومبي مجانًا. إذا كان الأعداء أقوياء للغاية ، وأجبرت على مغادرة الحدث ، فإن إطلاق حدث جديد سيتطلب تنشيط الجهاز بمساعدة دائرة كهربائية صغيرة ، وستتم إعادة ضبط الصعوبة إلى المستوى الأول. سيحدث نفس الشيء في حالة وفاتك ، لذلك ننصحك بتقييم قوتك برصانة.

الرموز في مركز الشرطة. من زومبي في مركز للشرطة ، تسقط 4 رتب من رموز الشرطة: رقيب ، نقيب ، ملازم ، مفتش. يمكن للمهاجم الذي يقف عند مدخل موقع ما تبادل البطاقات بمستوى وصول منخفض لبطاقات أكثر تقدمًا. كلما ارتفعت رتبة الرمز المميز ، زادت متعة المكافأة من الصناديق التي يمكن تداولها في المحطة في بهو مركز الشرطة.

أين يمكنني الحصول على مفاتيح فتح الكاميرات؟ يمكنك فتح الكاميرا باستخدام المفاتيح التي تسقط من الزومبي في مركز الشرطة.

محطات في مركز الشرطة. يوجد في بهو مركز الشرطة 6 أحزمة نقل ، والتي يمكنك من خلالها الاستخراج من صناديق الأسلحة بنهب مفيدة. في محطة طرفية قريبة ، يمكنك استبدال بطاقات الوصول إلى الخزنة للحصول على إمدادات قيمة. يرجى ملاحظة أن عدد المحاولات محدود. سيتعين إصلاح بعض الناقلات. لحسن الحظ ، سيكون التثبيت لكل ناقل مطلوبًا مرة واحدة فقط.

لماذا لم يفتح باب الحظيرة؟ حقيقة أن باب الحظيرة لم يفتح ، لا يوجد خطأ. فرصة دخول المبنى ليست 100٪. في بعض الأحيان لا يمكن فتح باب ضخم. إن لم يكن محظوظًا هذه المرة ، سيكون محظوظًا في المرة القادمة!

ماذا تفعل بالصندوق الموجود في المزرعة؟ الطريقة الوحيدة للوصول إلى المسروقات الثمينة داخل الصندوق الأزرق من المزرعة هي إزالة القفل الموجود على الجهاز المجاور للحظيرة. لسحبه إلى المنزل لا يستحق كل هذا العناء ، على صندوق المروحية لا يصلح.

ما هو المحرك الصدئ؟ أثناء استكشاف المواقع التي قد تتعثر فيها على بقايا سيارات صدئة ، تبحث في المكان الذي ستجد فيه المحرك. على الفور ، لا يمكن فعل أي شيء به ، ومع ذلك ، بعد تفكيكه على جهاز للمعالجة ، يمكنك الحصول على موارد فريدة.

هام: سحب المحرك من الموقع بدون المروحية لن يعمل.

ماذا يمكنك أن تفعل في المرآب؟ بعد بناء مرآب لتصليح السيارات في منزلك ، ستتمكن من الانغماس في الروح الممتعة لأي أعمال لسائقي الدراجات النارية: الطلاء ، والغسيل ، والإصلاح. أو افتح موديلات جديدة لـ "الحصان الحديدي" الخاص بك. لإعادة طلاء الدراجة النارية ، ستحتاج ، كما في السابق ، إلى نقوش وعلب طلاء لغسلها - الحصول على بضع زجاجات من الماء. يمكن إصلاح التلف في المرآب بقطع غيار عادية ، أو على الطريق بمجموعات أدوات الإصلاح. هناك ، في المرآب ، يمكنك فتح ثلاثة أنواع جديدة من الدراجات: دراجات الطرق الوعرة والدراجات العسكرية ودراجات الشرطة. كل منهم يختلف في القوة والسرعة وحجم الخزان وحجم الكيس واستهلاك الوقود.

من أين تحصل على رسومات المروحية؟ الآن لديك 3 أنواع من الدراجات المتاحة: دراجة الطرق الوعرة ودراجة نارية عسكرية ودراجة شرطة. كل منهم يختلف في القوة والسرعة وحجم الخزان وحجم الكيس واستهلاك الوقود. يمكن طلب رسم الدراجة على الطرق الوعرة في محطة بنزين جين ، أما بالنسبة لدراجة نارية عسكرية فيمكنك الحصول عليها في القبو للحصول على تذاكر حمراء وقرص مرن ، وسيتعين سحب رسم الشرطي من أيدي القتلى المخدرين في الموجة 99 من الزومبي في مركز الشرطة.

في أي المواقع يمكنك ركوب الدراجة؟ على الدراجة ، يمكنك الركوب حول المواقع ، وإسقاط جميع الكائنات الحية ، والاصطدام بجميع الموتى. على الرغم من أن بعض المواقع ، مثل مزرعة أو مخبأ ألفا ، لا يزال يتعين استكشافها سيرًا على الأقدام ، لأن المروحية لن تمر هناك.

كيف تصلح دراجة؟ إذا كنت منجرفًا جدًا واصطدمت بنوع من العوائق وتحطمت دراجتك النارية ، فيمكنك إصلاحها في المرآب الموجود بقاعدة منزلك بمساعدة قطع الغيار المتاحة للجمهور. إذا لم يستمر الوقت ، وكان الإصلاح مطلوبًا بعيدًا عن المنزل ، فاستخدم أدوات الإصلاح.

آخر يوم على الأرض: اجتياز مخبأ ألفا​

1067-6.jpg


ما هو القبو ، لماذا هو مطلوب؟ القبو هو منطقة ألعاب تزداد تعقيدًا. للدخول إليه ، تحتاج إلى بطاقة وصول وكلمة مرور. في الداخل ، يمكنك مواجهة الكثير من العقبات في شكل كائنات الزومبي والفخاخ ، ولكن يمكنك العثور على أسلحة ومعدات وأجزاء وأشياء نادرة.

أين تجد بطاقة الدخول في القبو؟ يمكن العثور على بطاقة الوصول إلى القبو من خلال البحث عن المعارضين المهزومين.

لماذا ، بعد المرور عبر القبو ، لم تسقط الشوكة الصغيرة / الشوكة / خزان الغاز؟ فرصة السقوط من هذه العناصر في القبو ليست 100٪ ، ولا يوجد شيء من هذا القبيل يجده الجميع بالضرورة ، فهذه عناصر نادرة جدًا ولا تسقط إلا من الصناديق المخصصة للتذاكر الحمراء. إذا لم تتمكن من الحصول على الجزء المطلوب في المرة الأولى ، فلا تيأس ، في المرة القادمة ستكون محظوظًا بالتأكيد!

كيف تقتل صياد أعمى؟ في وضع القبو المتقدم Alpha ، يتم إخفاء نوع خاص من الزومبي المتحور - Blind Hunter. ليس من السهل التعامل معها ، ولكن هناك فرصة للحصول على عنصر خاص. ننصحك بالاهتمام بسلوكه وبيئته ، فهذا سيساعدك على تطوير تكتيكاتك الخاصة وهزيمة رئيسك.

لماذا أتعرض لأضرار البرد في المستوى 4 ، على الرغم من ارتداء الملابس الشتوية؟ الحقيقة هي أن درجة الحرارة في المجمدات منخفضة جدًا لدرجة أن ملابس الفراء لا توفرها. لذلك ، لا نوصي بالبقاء هناك لفترة طويلة!

كيف تعرف كلمة المرور من القبو؟ يتم تحديث كلمة مرور القبو كل يومين. يتم بثه على الراديو ، ويمكن أيضًا التعرف عليه من خلال فحص جثة جيش ميت ، والتي يمكن العثور عليها في مواقع الألعاب.

أدخل كلمة المرور ، لكنها غير مناسبة. تأكد من أن هذه هي كلمة المرور الحالية للمخبأ الذي تحتاجه.

لا أستطيع الدخول إلى القبو ، يكتب أن "القليل من الطاقة" ، لماذا؟ Alpha Bunker هو موقع يتطلب موارد الجهاز. لذلك ، يتمتع المطورون بوصول محدود إلى الأجهزة التي لا تفي بالحد الأدنى من متطلبات النظام ، وستنتقل اللعبة على هذه الأجهزة ببساطة داخل القبو. لكن لا تقلق ، فكل يوم يعمل المطورون على تحسين اللعبة ، وربما في أحد التحديثات التالية سيكون القبو متاحًا لك بالكامل.

كيف يتم تفعيل البروتوكول وماذا سيؤدي؟ من خلال تنشيط البروتوكول ، تبدأ وضعًا من التعقيد المتزايد ، ونتيجة لذلك سيظهر خصوم جدد وأقوى تمامًا في طوابق المخبأ ، بالإضافة إلى فرصة الحصول على مكافآت خاصة. ننصحك بالاستعداد جيدًا لتنظيف القبو وعدم الذهاب إليه بالمعاول والمجارف والمدمرة. للوصول إلى النظام الجديد ، ستحتاج إلى العثور على مهندس عسكري.

يرجى ملاحظة: إذا فتحت الوصول إلى الوضع الجديد ، فسيكون من المستحيل العودة إلى مستوى الصعوبة المعتاد حتى يتم إعادة تشغيل القبو!

كيف تصل إلى غرفة القائم بالرعاية؟ يمكنك الدخول إلى غرفة القائم بالأعمال بمساعدة مهندس ، ولكن عليك أولاً العثور عليه وتحريره من أعماق مخبأ ألفا.

أين تجد موقع الإحداثيات المأخوذة من القرص المرن في غرفة القائم بأعمال؟ لزيادة شهرة المهندس ، لن تتلقى أسلحة فحسب ، بل ستتلقى أيضًا أقراصًا مرنة تسمح لك بالعثور على موقع خاص به نهب ثمين على خريطة العالم.

ننصحك بالإسراع ، الوصول إلى هذا الموقع محدود في الوقت المناسب ، وسيبدأ العد التنازلي من لحظة تحميل البيانات من القرص المرن إلى الجهاز!

لماذا نحتاج إلى أغراض شخصية ودفاتر ملاحظات عسكرية ورموز؟ من أجل كسب ثقة المهندس ، سيتعين عليك الحصول على عناصر خاصة له: المتعلقات الشخصية ، ودفتر ملاحظات عسكري ، ورموز. كمكافأة على ذلك ، ستتلقى قرصًا مرنًا به إحداثيات ، أو سلاحًا جديدًا.

ما هو زيت البندقية؟ زيت البندقية هو أحد المكونات اللازمة لتعديل السلاح من المهندس. يمكنك الحصول على زيت المسدس أثناء مرور القبو في الوضع المتقدم.

لماذا لا أستطيع النزول إلى الطوابق السفلية من قبو برافو؟ حاليًا ، لا تزال مستويات مخبأ برافو تحت الأرض تحت الأنقاض ، وبالتالي لا يمكن للناجين الوصول إليها بعد.

آخر يوم على الأرض: دليل تعديل السلاح​

1067-7.jpg


كيفية تعديل الأسلحة؟ لتعديل سلاح ، عليك أولاً بناء طاولة صانع أسلحة. ثم تحتاج إلى العثور على رسم وفحصه وصياغة التعديل المناسب. يحتوي كل سلاح على عدة فتحات للأجزاء المعدلة. من خلال تحديد فتحة معينة ، يمكنك وضع أحد التعديلات فيها. أسلحة مختلفة لديها عدد من الفتحات.

ما هي الحاجة لتعديل الأسلحة؟ تمنح التعديلات جميع أنواع المكافآت الإضافية لسلاح معين. يمكن أن تؤثر وحدات السلاح على الضرر وسرعة الهجوم والقوة والحجم وفرصة حدوث أضرار جسيمة وضوضاء اللقطة وسرعة حركة الشخصية والتشتت عند إطلاق النار.

هل ستفقد تعديلات الأسلحة إذا تعرضت للكسر / الضياع؟ تبقى جميع التعديلات التي تم شراؤها معك إلى الأبد ولن تضيع مع كسر السلاح أو ضياعه بعد الموت. بعد تلقي سلاح جديد ، يمكنك الاستمرار في استخدام جميع التحسينات التي تم إنشاؤها مسبقًا.

من أين تحصل على الموارد لتعديل السلاح؟ الطين شائع ، والربيع هو أجزاء السلاح السابقة ، ويمكن الحصول على الكربون وأجزاء المصنع عند تحليل سلاح ناري ، والعدسات الموجودة في العالم ، والعظام الكبيرة - مما يؤدي إلى قتل أخطر الزومبي. تقع رسومات التعديلات في معظم المواقع ، بما في ذلك القبو ، ويمكن أيضًا إنتاجها عند تفكيك سلاح ناري على آلة للمعالجة.

لماذا لا استطيع دراسة رسم تعديل السلاح؟ إذا كان الزر غير نشط ، فعلى الأرجح أنك درست هذا التعديل مسبقًا وحصلت على نسخة مكررة من الرسم. يمكنك تبادل الرسومات غير الضرورية مع مهندس في ردهة القبو.

هل يمكنني تثبيت تعديل من سلاح وجدته؟ يمكنك تثبيت الأزياء المدروسة والمجمعة فقط. نعم ، يمكن إزالتها ، لكنها لن تعود بالفائدة - لن يكون من الممكن إعادة تثبيتها.

آخر يوم على الأرض: دليل الكلب​

1067-8.jpg


لديّ جرو في صندوق ، لكن لا يمكنني فعل أي شيء به. من أجل إطلاق جرو على قاعدتك ، يجب عليك أولاً بناء قفص له.

ماذا يحدث إذا انتهى العلف في القفص؟ طالما أن هناك طعامًا في القفص ، يمكنك أن تشعر بالتأثير الإيجابي للمهارات المفيدة لحيواناتك الأليفة ، بمجرد الانتهاء من الطعام ، سيتوقف الهواة عن العمل وسيتوقف الجراء عن النمو.

كيف يمكنني اصطحاب كلب معي إلى أماكن أخرى؟ يمكن فقط للحيوانات الأليفة الأكثر شجاعة وتدريبًا مرافقة الناجي أثناء الهجمات ، لذلك لا تحاول حتى أخذ الكلب في نزهة حتى يصل إلى المرتبة 4 ويكتسب مهارة "الصديق المخلص" الخاصة. بعد ذلك ، في قائمة القفص ، سترى فتحة منفصلة حيث تحتاج إلى وضع حيوان أليف يتبعك في رحلاتك.

كيف ارفع رتبة كلبي؟ للحصول على جرو من رتبة أعلى ، عليك أن تتخطى والدين موهوبين ، على سبيل المثال ، لديك فرصة للحصول على جرو من المرتبة الثالثة من والدين من المرتبة الثانية. بعد ذلك ، سيهرب الوالدان ، لكنك ستحصل على جرو جديد بقدرات جديدة.

كيف أضيف قدرات لكلبي؟ عدد المهارات التي يتناسب معها حيوانك الأليف مع رتبته. للحصول على أفضل ممثلي السلالة ، تحتاج إلى عبور الحيوانات الأليفة من مختلف ونفس الرتبة. لإحضار صديق مدرب وذوي خبرة على استعداد للذهاب في رحلة معك ، ستحتاج إلى والدين موهوبين.

من أين تحصل على العلبة الكلب؟ لتربية الجراء وتربية الكلاب بمهارات جديدة ، ستحتاج إلى طائر. مخطط إنشاء القفص موجود في قائمة الرسومات.

1067-9.jpg


بالإضافة إلى ذلك ، في القفص ، يمكنك تحديد أي من حيواناتك الأليفة سيقوم بدوريات في القاعدة ، ومن سيذهب معك للاستكشاف. يمكنك معرفة المزيد حول اصطحاب كلب معك من خلال النقر على الرابط.

آخر يوم على الأرض: أسرار الغارة​

كيفية استدعاء المغيرين؟ لعقد صفقة مع المغيرين والحصول على إحداثيات قاعدة ناجية أخرى ، سوف تحتاج إلى راديو. بعد أن قمت بلف مقبض المتلقي ، يمكنك الاتصال بقائدهم ، الذي سيرسل سفاحته إليك في غضون بضع دقائق في القاعدة ، وسيتعين عليك التفاوض معهم بنفسك.

مهام المغيرين معقدة للغاية! المغيرين ليسوا حدثًا مؤقتًا ، لكنهم جزء كامل من اللعبة. هذه ليست مجرد فرصة لسرقة شخص ما بغرض الملل ، والموافقة على التعاون مع هؤلاء المغامرين ، كن مستعدًا لحقيقة أن اللاعبين الآخرين يمكنهم زيارتك. هذا ليس خبرا لأحد؟ توفر المهام المضافة مؤخرًا فرصة للتحضير للغارة ، وجمع كمية معينة من الأسلحة ، والفؤوس ، وتخزين الموارد لاستعادة قاعدتك ، وما إلى ذلك. لا شيء مستحيل ، مجموعة الإجراءات القياسية في اللعبة. إذا كنت جديدًا في Last Day on Earth وكانت المهام تبدو صعبة بالنسبة لك - إذن ، على الأرجح ، من السابق لأوانه الذهاب إلى المداهمات.

لماذا تم سرقة قاعدتي؟ بموافقتك على المشاركة في الهجوم على قاعدة العدو ، تكون قد وعدت المغيرين بمشاركة جزء من الغنيمة معهم مقابل إحداثيات الموقع بنهب ثمين. إذا انتهكت الجزء الخاص بك من العقد ، فاستعد لغضب المغيرين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الزيارة والناجين الآخرين الذين يتوقون إلى اقتناص جزء من نهب شخص آخر.

أين تجد C-4؟ يمكن العثور على C-4 في القبو والأماكن الخطرة الأخرى.

أثناء الغارة ، يتم نقل Thugger عن بعد. لا يقاتل جميع اللاعبين بصدق ، ويستخدم البعض حقيقة أن الزومبي يعلقون في بعض الأحيان في الأثاث أو حطام المباني. ومع ذلك ، فإن الزومبي يتخلفون أيضًا في التطور ويحاولون التطور جنبًا إلى جنب مع ظروف البقاء المتغيرة باستمرار في العالم الجديد. هذا هو السبب في أن الرعد ، الذي ظهر أثناء الغارة ، تعلم ليس فقط استعادة صحته ، ولكن أيضًا الانتقال الفوري إلى الناجين.

قمت بتنظيف القبو. لماذا غزاة السعي لا تعول؟ هذا يعني شيئًا واحدًا فقط - في مكان ما في أحشاء المخبأ ، كان الزومبي الباقي يكمن. ننصحك مرة أخرى بالركض بعناية عبر الأرضيات وتفتيش جميع الشوارع الخلفية.

لماذا ظهرت كائنات الزومبي في القاعدة أثناء الغارة؟ من خلال تكسير الصناديق أو تدمير جدران قاعدة العدو ، فإنك تخلق ضوضاء تجذب الزومبي. لذلك ، إذا كنت لا تريد التحدث عن كثب مع الرعد ، فتصرف بهدوء.

متى يمكن أن تتعرض قاعدتي للهجوم من قبل ناجين آخرين؟ بعد اتفاق مع المغيرين ، يمكن للناجين الآخرين مهاجمة قاعدتك في غضون 24 ساعة. إذا انتقمت أو هاجمت قواعد الآخرين أثناء تعرضك للتهديد ، فإن خطر الهجوم على قاعدتك يزداد ويزداد وقت التهديد.

لماذا لا توجد أغراضي في المخبأ / من قاعدة قريبة؟ لا تخزن متعلقاتك الشخصية في قواعد ومخابئ أجنبية ، يمكن للمغيرين سرقتها.

لماذا لم يبدؤوني بالانتقام؟ ليس كل اللاعبين جاهزين لمداهمة العودة ، لذلك من المرجح أن الناجي قرر عدم الانتقام منك.

Last Day on Earth: كيف تلعب بعد التحديث؟​

مستوى المهارة الأقصى. إذا كان اختيار المهارات لضخ جميع الخيارات المقترحة مدرجًا كحد أقصى ، على سبيل المثال ، كما في هذه الصورة:

1067-10.jpg


- هذا يعني أنك باختيار المهارة الآن تضخ أقصى مستوى لها ، وليس أنك تمتلك الحد الأقصى بالفعل. وبالتالي ، لن يتم إهدار أي نقطة مهارة.

كيفية فتح الوصول إلى تخزين العشيرة؟ أصبح أمين المتجر بيت مسؤولاً الآن عن مستودع عشيرتك ، ولكن يمكن للجميع الوصول إليه باستثناء المجندين.

كيف تدعو الأصدقاء للحفلة؟ يمكنك الآن الانضمام إلى مجموعات من 3 أشخاص والذهاب إلى القطاع 7 مع الأصدقاء ، وليس مع لاعبين غير مألوفين. حتى لو كنت في عشائر مختلفة ، فهذه ليست مشكلة. لاستدعاء صديق للمعركة ، يكفي معرفة علامته.

أضاف Twitch للمشاهدين ومشاهديهم! للتنشيط ، عليك الانتقال إلى الإعدادات وربط حسابات اللعبة و Twitch. إنه أمر بسيط للغاية ، وكمكافأة ستحصل أيضًا على عملات معدنية. ستتم مناقشة المزيد حول العروض الترويجية واليانصيب على الشبكات الاجتماعية للمطورين.

كيفية إزالة العناصر من القطاع 7؟ يتسبب المستوى العالي للإشعاع في القطاع 7 في تحور الفيروس باستمرار. من أجل منع انتشار سلالة فيروسية جديدة ، يُمنع منعًا باتًا أخذ أي أشياء خارج الجدران. يجب ترك جميع المتعلقات الشخصية ، بما في ذلك الملابس ، عند نقطة التفتيش عند دخول القطاع 7. طرق العزل هذه مطلوبة لمنع حدوث طفرة أخرى للفيروس في منطقة الإشعاع المرتفع.

كيف تزيد سعة الصناديق الموجودة على القاعدة؟ في القائمة المحدثة لوصفات الصياغة ، لن تجد بعد الآن صناديق ومخازن ضخمة ، فقط صندوق صغير من 15 خلية. لزيادة عدد الخلايا ، سيتعين عليك تحسينها. ليس على الفور ، ولكن في المستقبل ستتمكن من زيادة سعتها إلى 75 خلية.

كيف أفهم ما بداخل الصندوق في قاعدتي؟ يعرض على غطاء الصندوق صورة يمكنك من خلالها فهم الكائنات التي تكمن في الجزء الأكبر منها.

كيف تطبق مهارات جديدة؟ في قائمة الجرد أقل قليلاً وعلى يمين لقب الشخصية الخاصة بك ، سترى نجمة خضراء ، بالنقر فوقها يفتح الوصول إلى جميع المكافآت والمهارات المتاحة لشخصيتك. تحتوي لوحة المهارات على ثلاث علامات تبويب: نشط وسلبي ومؤقت. من بين المهارات النشطة ، يمكنك تحديد اثنين وتخصيصهما للأزرار الموجودة في الزاوية السفلية اليمنى واليسرى من الشاشة الرئيسية. لا تنس أن بعض المهارات النشطة لها وقت للتراجع. سوف يعمل المبني للمجهول من لحظة دراسته. يمكن الحصول على هواة مؤقتين بمساعدة الحيوانات الأليفة أو نتيجة إكمال المهام.

Last Day on Earth: توخ الحذر بشأن حسابك​

كيف تربط حسابك بـ Google Play / Game Center؟ عادةً ما يتم ربط الحساب تلقائيًا بـ Google Play / Game Center عند تسجيل الدخول لأول مرة إلى اللعبة ، إذا كنت قد وافقت على ذلك. تحقق مما إذا كان حسابك مقيدًا في إعدادات اللعبة. إذا رأيت زر إلغاء الربط:

1067-11.jpg


هذا يعني أن حساب اللعبة مرفق ، ويتم حفظ تقدمك تلقائيًا. إذا كانت نافذة الإعدادات تبدو كالتالي:

1067-12.jpg


ثم يوصيك المطورون بشدة بالنقر فوق الزر "ارتباط".

لقد فقدت تقدمي. ماذا أفعل؟ إذا تم ربط حسابك بـ Google Play / Game Center ، فيمكن استعادة التقدم. إذا لم تعرض اللعبة القيام بذلك عند التنزيل ، فانتقل إلى الإعدادات وانقر فوق الزر "ارتباط":

1067-11.jpg


لسوء الحظ ، إذا لم تقم بربط حسابك ، فلن تتمكن من استعادة التقدم. إذا كنت متأكدًا من أن حسابك قد تم ربطه ، لكن الطريقة المقترحة أعلاه لا تساعد ، فاكتب للمطورين ، وسيحاولون مساعدتك!

أنقر على زر الارتباط ولا يحدث شيء. يرجى التأكد من أن جهازك يحتوي على أحدث إصدارات سوق Play وتطبيقات ألعاب Google Play. إذا استمر عدم استجابة الزر "Link" للضغط بعد التحديث ، فاتصل بالمطورين وسيساعدونك في حل هذه المشكلة.

لا أستطيع استعادة التقدم! إذا تم تحميل اللعبة بعد الضغط على الزر "استعادة" ، ولكن عملية حفظ التحميل تستغرق وقتًا طويلاً ، فاكتب إلى المطورين ، وسوف يكتشفون بالتأكيد المشكلة.

كيف تبدأ اللعبة مرة أخرى؟ لإزالة التقدم الحالي والبدء من جديد على Android:
  1. انقر فوق Unbind لإلغاء ربط ملف تعريف Google Play الخاص بك.​
  2. احذف البيانات من الإعدادات - التطبيقات - LDoE.​
  3. أعد تشغيل اللعبة واربطها بـ Google Play حتى يتم حفظ تقدمك تلقائيًا.​
على نظام التشغيل iOS ، من أجل البدء من جديد ، يكفي فك ارتباط تقدم اللعبة في إعدادات اللعبة وإعادة تثبيت اللعبة.

كيف تتجنب فقدان التقدم؟ ستساعدك النصائح التالية على مواصلة التقدم:
  1. عندما تدخل اللعبة لأول مرة ، يجب أن توافق على ربط اللعبة بـ Google Play / Game Center.​
  2. تأكد من أن تقدمك مقيد: في الإعدادات الموجودة على الزر ، يجب كتابة "Unlink".​
  3. إذا لم يكن التقدم مقيدًا ، فأنت بحاجة إلى ربطه في الإعدادات عن طريق النقر فوق الزر "اتصال" وتحديد الحساب الذي تريده في Google Play / Game Center.​
  4. إذا لم تتمكن من توصيل التقدم ، فاتصل بالمطورين في اللعبة عبر قائمة الدعم الفني ، يمكنك العثور عليها في إعدادات اللعبة (أيقونة على شكل ترس في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة).​
  5. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمطورين الكتابة من خلال الموقع الإلكتروني ، من خلال زر "اتصل بنا" أو هذا النموذج: https://kefirgames.helpshift.com/a/last-day-on-earth/؟p=all&l=contact=1.​
  6. انقر فوق اسم الخادم في قسم الإعدادات لعرض معرف المستخدم الخاص بك ، واحفظ لقطة شاشة بهذه الأرقام. في حالة عدم تمكنك من استعادة التقدم بنفسك ، سيحتاج فريق الدعم الفني إلى معرف المستخدم القديم الخاص بك للعثور على حسابك المفقود.​
  7. لا تقم بإعادة تثبيت اللعبة إذا لم يكن ذلك ضروريًا! غالبًا ما تؤدي إساءة استخدام عمليات إعادة التثبيت إلى إعادة تعيين الحساب.​
  8. في بعض الأحيان ، بعد إصدار التحديث ، يواجه اللاعبون عملية تنزيل لا نهاية لها. لا داعي للذعر ولا تتسرع في فعل أي شيء: كقاعدة عامة ، يتم حل المشكلة من تلقاء نفسها بعد فترة.​
  9. لا تتبع نصيحة اللاعبين الآخرين. كل المواقف مختلفة - ما ساعد الآخرين ، يمكنك في النهاية تدمير اللعبة.​
  10. عمليات الغش والقرصنة والغش تزيد من فرص فقدان الحساب.​
  11. وأخيرًا: لا تشارك بيانات الاعتماد الخاصة بك مع حساب Game Center / Google Play.​
لا يمكنني اللعب على أجهزة متعددة في نفس الوقت. لسوء الحظ ، لم يتم تنفيذ وظيفة مزامنة التقدم على العديد من الأجهزة بعد ، لكن المطورين يخططون لإضافتها في المستقبل!

فشل ربط الحساب. إذا واجهت ، عند محاولة ربط حساب بألعاب Google Play أو Game Center ، رسالة مفادها أن حسابًا آخر مرتبط بالفعل ، فهذا يعني أن تقدمك الحالي في اللعبة مرتبط بحساب Google Play Games / Game Center مختلف مما هو نشط حاليا. على جهازك المحمول.

لتصحيح هذا الموقف ، استرجع حساب Google Play Games / Game Center الذي ربطته بالتقدم الحالي سابقًا ، وقم بتسجيل الدخول باستخدام هذا الحساب ، وإذا لزم الأمر ، قم بفك ربطه. سيسمح لك ذلك بربط حساب آخر على Google Play Games / Game Center. إذا واجهت أثناء محاولة ربط حسابك بألعاب Google Play أو Game Center رسالة مفادها أنه لا يمكنك الحصول على استجابة من الخادم ، فحاول مرة أخرى بعد فترة.

أحاول ربط تقدمي ، وتعرض علي اللعبة استعادة حسابي. هذا يعني أن ملف تعريف اللعبة متصل بالفعل بحسابك على Google Play. لحماية نفسك من فقدان التقدم الحالي ، نوصيك بفك قيود التقدم القديم وربط التقدم الجديد. من أجل هذا:
  1. افتح اللعبة على جهاز آخر (محاكي أو هاتف آخر).​
  2. قم باستعادة اللعبة من Google Play.​
  3. قم بفك حسابك من إعدادات اللعبة وأغلق التطبيق.​
  4. افتح اللعبة على الجهاز الرئيسي واربط التقدم الحالي بـ Google Play.​
من الضروري تنفيذ هذه الخطوات بتسلسل صارم! بعد ذلك ، يمكنك متابعة اللعبة على جهازك بتقدم مقيد.

كيف تنقل تقدمك إلى جهاز آخر؟ لنقل اللعبة إلى جهاز آخر ، اتبع التعليمات الخاصة بنظام التشغيل الخاص بك.

iOS:
  1. تأكد من أن ملف تعريف اللعبة الخاص بك مرتبط بحساب Game Center.​
  2. ثم قم بتسجيل الدخول بنفس حساب Game Center على جهاز iOS آخر.​
  3. إذا لم تعرض استعادة التقدم المحفوظ بعد بدء اللعبة ، فانتقل إلى الإعدادات وانقر فوق الزر "ارتباط".​
ذكري المظهر:
  1. تأكد من أن ملف تعريف اللعبة الخاص بك مرتبط بحساب Google Play.​
  2. ثم قم بتسجيل الدخول بنفس حساب Google Play على جهاز آخر.​
  3. إذا لم تعرض استعادة التقدم المحفوظ بعد بدء اللعبة ، فانتقل إلى الإعدادات وانقر فوق الزر "ارتباط".​
من iOS إلى Android أو العكس: لنقل تقدم اللعبة من منصة إلى أخرى ، اكتب للمطورين من جهاز جديد وأرفق معرف المستخدم الخاص بحسابك على الجهاز القديم.

لماذا تحتاج اللعبة إلى الوصول إلى مستودعي؟ تتطلب اللعبة الوصول إلى وحدة التخزين الداخلية لجهازك لملفات التقدم. بدون ذلك ، في كل مرة يتم فيها إعادة تشغيل التطبيق ، يجب إعادة تشغيل اللعبة. يرجى ملاحظة أن هذا لا يعني أن اللعبة لديها حق الوصول إلى بياناتك الشخصية. التطبيق لديه حق الوصول فقط إلى جزء اللعبة.

أين يمكنني أن أجد هويتي؟ يمكن الحصول على معرف اللاعب بالنقر في الزاوية اليسرى السفلية من نافذة إعدادات اللعبة. عند النقر فوق كلمة "Server" ، يتم نسخ المعرف الخاص بك إلى الحافظة ، وبعد ذلك يمكن لصقه ، على سبيل المثال ، في حوار مع الدعم الفني. سيظهر المعرف أدناه قبل الكسر الأول. يمكنك التقاط لقطة شاشة لها وحفظها في المستقبل. إذا لم تنجح هذه الطريقة ، يمكنك محاولة النقر في الزاوية اليسرى العليا من أي شاشة تمهيد للعبة.

كيفية تغيير إعدادات إعلام الدفع؟ تسمح الإخطارات الفورية للعبة بإرسال رسائل إليك أثناء عدم وجودك في اللعبة ، على سبيل المثال ، أن الشخصية وصلت إلى الوجهة. إذا كنت ترغب في تمكين أو تعطيل دفع الإشعارات على جهازك ، فاتبع الخطوات التالية:
  • افتح إعدادات الجهاز ؛​
  • حدد "الإخطارات" ؛​
  • حدد لعبة من قائمة "التطبيقات"> "السماح بالإشعارات".​
من خلال تغيير الإعدادات ، يمكنك السماح للعبة بإرسال إشعارات إليك أو منعها.

كيف يمكنني الحصول على بياناتي الشخصية أو تحديثها أو حذفها؟ لتلقي بياناتك الشخصية أو تحديثها أو طلب حذفها ، اتصل بالمطورين على [email protected].

آخر يوم على الأرض: كيف لا تفقد مواردك​

1067-13.jpg


لقد فقدت الموارد! إذا فقدت عملات معدنية ، من فضلك حاول أن تتذكر ما إذا كان بإمكانك إنفاقها على تسريع أي مركبة ، أو في رحلة سريعة. لا تنص آليات اللعبة على الموقف الذي يتم فيه شطب العملات المعدنية دون علم المستخدم. الأمر نفسه ينطبق على أي موارد لعبة أخرى ، انتبه لما يمكن إنفاقه.

أنا لم آت للتسوق! أحيانًا يستغرق الأمر بعض الوقت من دفع قيمة الشراء إلى ظهورها في حسابك. إذا لم تظهر العناصر المشتراة على بريدك داخل اللعبة بعد إعادة تشغيل اللعبة ، فاكتب للمطورين مع إرفاق إيصال بالدفع جاء إليك عبر البريد كدليل على الشراء. على نظام iOS ، يمكن أيضًا العثور على معلومات الطلب في "سجل التسوق".

العناصر المشتراة المفقودة بعد الموت! تعتمد آليات اللعبة على نظام الإسقاط الكامل. عندما تموت شخصيتك ، هناك احتمال أن تفقد كل متعلقاتك. في بعض المواقع ، تكون هذه الفرصة أعلى ، وفي مواقع أخرى - أقل (على سبيل المثال ، في موقع المنزل). من خلال أخذ الأشياء من بريد اللعبة ، فإنك تخاطر بفقدانها بعد الموت ، هذه هي قواعد عالم ما بعد المروع. إذا فقدت العناصر المشتراة لأي سبب آخر ، أخبر المطورين أنهم سيكونون سعداء بمساعدتك.

هل يمكنني شراء عملات معدنية أو لعب مجموعات خارج اللعبة؟ تعرض بعض مواقع الويب شراء عملة أو مجموعات ألعاب مقابل أموال حقيقية. تطلب هذه المواقع والأفراد بيانات اعتماد سرية للوصول إلى حسابك. تذكر أنه من خلال توفير الوصول إلى بيانات الاعتماد السرية الخاصة بك ، فإنك تخاطر ليس فقط بحساب اللعبة الخاص بك ، ولكن أيضًا بالبيانات الشخصية ، فضلاً عن الوسائل المالية.

إذا كنت ترغب في إجراء عملية شراء داخل التطبيق ، فإن أفضل طريقة هي القيام بذلك ببساطة من اللعبة نفسها على جهاز محمول. لا يمكن للمطورين ضمان أمان حسابك وبياناتك الشخصية عند إجراء عمليات شراء خارج اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتفظ المطورون بالحق في حظر حسابات الألعاب التي تمت من خلالها عمليات الشراء على مواقع الويب الخاصة بأطراف ثالثة.

لا يمكن إجراء عملية شراء. إذا كان لديك أي مشاكل مع الدفع في التطبيق على Android ، فيرجى الاتصال بدعم Google Play. في حالة حدوث مشكلات عند إجراء عمليات شراء على نظام iOS الأساسي ، فأنت بحاجة إلى الاتصال بدعم iTunes.

أين تجد معرف الدفع؟
  • على Android: رقم المعاملة كما يلي: GPA.1234-1234-1234-12345. يمكنك العثور عليه في الإيصال الذي تلقيته من Google عبر البريد الإلكتروني بعد إجراء عملية شراء في اللعبة.​
  • على نظام iOS: يمكن العثور على رقم الطلب في سجل الشراء. اقرأ المزيد عن هذا على موقع دعم Apple.​

آخر يوم على الأرض: البق في اللعبة​

1067-14.jpg


لا يتم تحميل اللعبة
  • تحقق مما إذا كان اتصال الإنترنت السريع والمستقر الذي تستخدمه كافياً. يمكنك تحديث اتصال الشبكة الخاص بك عن طريق تشغيل وضع الطيران وإيقاف تشغيله مرة أخرى.​
  • أغلق اللعبة من خلال إدارة المهام وأعد تشغيلها.​
  • تأكد من أن جهازك به ذاكرة خالية كافية (200 ميجابايت على الأقل). انتقل إلى الإعدادات - الذاكرة وتحقق من المساحة الخالية على جهازك. ثم احذف الملفات غير الضرورية إذا لم تكن هناك مساحة خالية كافية.​
إذا كان جهازك يلبي جميع المتطلبات المحددة ، ولكنك لا تزال ترى هذه المشكلة ، فاتصل بالمطورين. لحل سؤالك بشكل أسرع ، وضح في الرسالة:
  1. طراز جهازك وإصدار نظام التشغيل.​
  2. معرف المستخدم الخاص بك (للحصول عليه ، انقر في الزاوية اليسرى العليا لأي شاشة تمهيد للعبة والتقط لقطة شاشة للرمز الذي ظهر في الزاوية اليسرى السفلية).​
  3. وصف لإجراءاتك الأخيرة في اللعبة قبل أن تبدأ المشكلة.​
اللعبة تعطل. على الأرجح أن اللعبة لا تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي خالية كافية على جهازك ؛ ربما ستساعدك الإجراءات التالية:
  • حاول تفريغ ذاكرة الجهاز ، وللقيام بذلك ، أغلق جميع التطبيقات غير المستخدمة في مدير المهام.​
  • أعد تشغيل الجهاز وقم بتشغيل اللعبة مرة أخرى.​
وجدت مشكلة في اللعبة. من يكتب عنها؟ يرجى إبلاغ المطورين عن الخطأ من خلال وصف الإجراءات التي أدت إلى ظهوره بالتفصيل.

لماذا أحتاج المال لترقية اللعبة؟ التثبيت والتحديثات للعبة مجانية. إذا طُلب منك الدفع مقابل تثبيت اللعبة أو تحديثها ، فيرجى الانتقال إلى Play Market / Game Center والتأكد من تنزيل التطبيق الأصلي. أيضًا ، يوصي المطورون بفحص الجهاز بحثًا عن فيروسات.

ما هي متطلبات النظام الدنيا للعبة؟ يتطلب نظام التشغيل Android إصدار Android 5.1 و 1.5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يتطلب العمل المستقر على iOS إصدار نظام التشغيل 10 أو أعلى.

عند تنزيل اللعبة أو تحديثها من خلال Play Market ، يظهر خطأ في الرمز. إذا لم تتمكن من تثبيت التطبيق أو تحديثه من متجر Google Play ، فجرّب ما يلي:
  1. تأكد من أن الجهاز به مساحة كافية.​
  2. تحقق من اتصالك بالإنترنت وحاول مرة أخرى.​
  3. أوقف متجر Play بالقوة وامسح ذاكرة التخزين المؤقت.​
  4. تحديث متجر جوجل بلاي.​
  5. أعد تشغيل الجهاز.​
إذا لم تؤد الإجراءات المقترحة إلى حل المشكلة ، فيرجى الاتصال بالدعم الفني في سوق Play.

لدي أحدث إصدار ، ولكن عند المدخل تظهر رسالة تفيد بأن اللعبة بحاجة إلى التحديث. إذا كنت تلعب على iOS ، فحاول الانتقال إلى قسم التحديثات في متجر التطبيقات وتنزيل التحديث مباشرة من هذا القسم من المتجر. في أغلب الأحيان ، لحل هذه المشكلة على كل من iOS و Android ، ما عليك سوى الانتظار ومحاولة تحديث اللعبة لاحقًا.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى