محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

كيفية حذف حساب تويتر الخاص بك: عملية التعطيل​



قد تقرر حذف حساب Twitter الخاص بك ، لأن وسائل التواصل الاجتماعي ليست مناسبة للجميع. ربما قمت بإنشاء حساب لمعرفة ما هي الصفقة الكبيرة. ربما كنت ترغب في التسكع مع الأصدقاء ولكنك تنتقل جميعًا إلى منصة جديدة. من المحتمل أن الخدمة ليست جيدة جدًا ومليئة بالمتصيدون أو المحتوى السيئ. يكتشف بعض الأشخاص أيضًا أنهم نشروا قدرًا كبيرًا جدًا من المعلومات الشخصية على مر السنين ويرغبون في الحصول على استراحة نظيفة.
مهما كان السبب ، إذا كنت تبحث عن حذف حسابك ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

كيفية حذف حساب Twitter الخاص بك بشكل دائم​

قد يكون حذف حسابك على Twitter موضوعًا محيرًا للبعض ، لأن العملية في الواقع أكثر تعقيدًا وتسمى شيئًا آخر: التعطيل. إذا لم تتبع الخطوات أدناه ، فلن ينتقل حسابك إلى أي مكان. استقر بينما نقودك خلال العملية.

تعطيل حساب تويتر​

"التعطيل" هو نوع من منتصف الطريق للحذف. عند إلغاء التنشيط ، يضعك Twitter في قائمة انتظار الحذف لمدة 30 يومًا.
خلال فترة الثلاثين يومًا تلك ، لن يكون ملفك الشخصي مرئيًا لأي شخص ولن ترتبط الإشارات إليه من قبل أشخاص آخرين بحسابك. في النهاية ، يتم تحرير اسم المستخدم الخاص بك مرة أخرى في البرية ليستخدمه الآخرون.
نحن نستخدم إصدار الويب من Twitter (وليس الهاتف المحمول ، ولا توجد تطبيقات) لنمنحك أكبر قدر ممكن من وصف الفانيليا. قد تختلف هذه الخطوات قليلاً من تطبيق إلى نظام أساسي ، ولكن بشكل أساسي يجب أن تكون متطابقة في الغالب.
مباشرة فوق زر "تغريد" في الجانب الأيسر السفلي ، يوجد خيار "المزيد". انقر فوق ذلك ، ثم انقر فوق خيار "الإعدادات والخصوصية". ضمن "حسابك" ، حدد "إلغاء تنشيط حسابك".
عليك الآن التأكيد وإعادة التأكيد عدة مرات لإعلام Twitter أنك تريد بالتأكيد القيام بذلك. بعد قراءة معلومات إلغاء التنشيط ، سيطلق Twitter مطالبة بكلمة مرور ثم يطلب منك مرة أخيرة إلغاء تنشيط الحساب.

حذف حسابات Twitter من هاتفك​

من المهم ملاحظة أن هناك جانبين محتملين لهذا على جهاز محمول ، وليس لهما نفس النتيجة النهائية. قد تقصد حذف التطبيق من هاتفك ، على عكس حسابك نفسه. إذا كانت هذه هي الحالة ، فقم بإزالة التطبيق بالطريقة التي تحذف بها عادةً أحد التطبيقات من هاتفك. هذا هو عادةً أي شكل من أشكال مدير التطبيقات الذي تستخدمه نكهة جهازك. هام: لن يؤدي هذا إلى حذف حساب Twitter الخاص بك ، بل سيؤدي فقط إلى إزالة التطبيق من هاتفك المحمول. سيظل حسابك موجودًا على Twitter.
لحذف حسابك ، ستعمل الخطوات المذكورة في الأعلى بنفس الطريقة التي تعمل بها على ويب الجوال. يرجى ملاحظة أنه قد لا يزال هناك اختلاف إذا كنت تستخدم أنواعًا مختلفة من تطبيقات Twitter لإدارة حسابك.

كيفية حذف حساب Twitter قديم لا يمكنك الوصول إليه​

إذا فقدت الوصول إلى حساب البريد الإلكتروني المرتبط بملف تعريف Twitter الخاص بك ، فلن يتمكن الدعم من فعل أي شيء حيال ذلك. ليس رائعًا ، ولكن هذه طريقة واحدة لمنع المتصيدون من التسبب ببساطة في عمليات حذف حسابات وفيرة للأطراف الأبرياء. بصرف النظر عن أي شيء آخر ، من الممارسات الجيدة تأمين حسابات البريد الإلكتروني على أي حال. قم بتأمينها باستخدام المصادقة الثنائية (2FA). أي شيء يشدد من أمان بريدك الإلكتروني سيعزز أيضًا حسابات Twitter المرتبطة به. اربح اربح!
عندما يتلاشى حسابك ، قد يحتفظ تويتر ببعض البيانات "لضمان سلامة وأمن نظامه الأساسي ومستخدميه". ترتبط بهذه المقالة كتفسير لما قد يحتفظون به.
خلاف ذلك ، هذا كل شيء! لقد انتهيت من كل شيء ، واختفى حسابك ... أو على الأقل ، سيحدث بمجرد مرور نافذة الثلاثين يومًا. لاحظ أنه يتم تطبيق قواعد الإنترنت المعتادة. قد يتم تخزين التغريدات القديمة في محركات البحث. يمكن حفظ أجزاء من حسابك أو كله في أرشيف الإنترنت ، أو لقطات شاشة على أجهزة كمبيوتر أشخاص آخرين ، أو بواسطة أرشفة بيانات Reddit ، أو حتى على مواقع مثل Politwoops . بينما من المحتمل أن تختفي نتائج محرك البحث المخزن مؤقتًا في النهاية ، وستحتاج إلى الاتصال بأرشيف الإنترنت مباشرةً لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء يمكنه القيام به للمساعدة ، فإن الباقي خارج يديك.
 


المواضيع المشابهة

أعلى